لقد فهم هيو ييهان فجأة كيف كان لديه هذا الشعور الغريب في قلبه خلال هذه الفترة الزمنية.
ما أراده هو أن يبقى مع سو جينيان لبقية حياته، لكن سو جينيان اعتقد أن علاقتهما الحالية كانت بسبب هذا العقد.
الشعور بين الاثنين غير متكافئ.
يجب أن تعتقد سو جينيان أن سبب معاملتها له بشكل جيد الآن هو Huo Qianyu.
لقد فهم هيو ييهان فجأة سبب عدم رغبة سو جينيان في أن يعرف الآخرون علاقتهم ولماذا بدا سو جينيان أحيانًا قريبًا جدًا منه لكنه شعر بالغربة، لأنه كان هناك شعور كبير بعدم الأمان في قلب سو جينيان.
لقد فهم سبب انعدام الأمن لدى سو جينيان.
بعد العيش في عائلة سو لسنوات عديدة تغير الشخص الأقرب إليه فجأة وجهه تجاهه.
في قلب سو جينيان، اعتادت عائلة سو أن تكون أقرب الأشخاص إليه وأكثرهم تفضيلاً، ولكن نظرًا لعدم ارتباطهم بالدم، فإن أقرب الأشخاص يؤذونه أكثر من غيرهم.
لذا، كان سو جينيان يتوق في قلبه إلى لطف الأشخاص من حوله، لكنه كان يخشى أيضًا أن يكون الناس من حوله طيبين معه. لقد كان خائفًا في الواقع من أن الأشخاص الذين كانوا طيبين معه سيتركونه فجأة.
كانت سو جينيان هادئة للغاية عندما طرحت هذا السؤال كما لو كانت تسأل عرضًا، دون التفكير في إجابة.
لكن قلب هيو ييهان انقبض وألم قليلاً وهو يمشي ويمسك سو جينيان بلطف: "يان يان سأعاملك بشكل جيد."
في الأصل أراد هيو ييهان أن يقول إنه لن يتنمر عليه لكنه لم يجرؤ على قول الكثير لأنه على السرير أراد حقًا "التسلط" على سو جينيان وأراد رؤية الشامة الحمراء على شحمة أذنه تصبح أكثر حمراء.
رمش سو جينيان عينيها.
عرف هيو ييهان أنه لم يأخذ كلماته على محمل الجد، لكنه لم يكن في عجلة من أمره، ودع سو جينيان يراقب أفعاله ببطء، ويعلم صدقه، ويعلم أنه لم يكن يتحدث فقط ولكنه أراد حقًا أن يعامله جيدًا .
بعد عودة سو زيهينغ إلى المنزل، ذهب على الفور إلى الدراسة للعثور على سو يونزي.لأن الغد هو اليوم الذي يختار فيه المخرج تشو يي الممثلين لإجراء الاختبارات.
أعجب سو زيهينغ بالممثل الرئيسي في الفيلم الذي أخرجه تشو يي.
ورغم أنه حظي بشعبية كبيرة خلال العامين الماضيين، إلا أنه لم يكن لديه عمل تمثيلي يمكن بيعه.
قال البعض إنه تمكن من الوصول إلى منصبه الحالي عن طريق إنفاق أموال من عائلته، حتى أن الكثير من الناس سخروا من مهاراته في التمثيل، قائلين إنه يبدو متشابهًا في كل شيء وليس لديه أي مهارات تمثيلية على الإطلاق.
لذلك كان من المقرر أن يفوز سو زيهينغ بالبطولة الثانية في فيلم المخرج تشو لكنه كان يعلم أنه لا يستطيع الحصول عليها بنفسه، لذلك لا يزال بحاجة إلى مساعدة سو يونزي.
لذلك ذهب للعثور على سو يونزي بمجرد عودته إلى المنزل. كان يعتقد أن سو يونزي سيجد طريقة لمساعدته في الحصول على هذا الدور، لأنه بعد عودته إلى منزل سو سيعطيه سو يونزي كل ما يريد.
نظر سو يونزي إلى هذا الأخ الأصغرعابسًا بشدة.
بالإضافة إلى طلب المال عادةً ما يطلب سو زيهينغ المال أو يأتي ليطلب منه المساعدة في حل المشكلات.
تسبب سو زيهينغ في الكثير من المشاكل واستخدمت عائلة سو المال لقمع تلك التأثيرات السلبية، لذلك تمكن سو زيهينغ من السير بسلاسة في صناعة الترفيه.
في بعض الأحيان عند رؤية سو زيهينغ كان سو يونزي يفكر في سو جينيان.
سو جينيان أكثر عقلانية من سو زيهينغ كما أنه أكثر حسن التصرف.
بعد سماع ما قاله سو زيهينغ عبوس سو يونزي أكثر إحكامًا. لقد سمع عن مخرج تشو يي هذا، ولن يستخدم أبدًا ما يسمى بالممثلين من الدرجة الأولى للتمثيل.
جميع الممثلين المتعاونين موهوبون في التمثيل.
ولهذا السبب فإن جودة أفلامه ودراماته التلفزيونية عالية جدًا، ولهذا السبب يمكنه الفوز بجوائز في كثير من الأحيان في الداخل والخارج.
حتى أن هناك العديد من الأشخاص الذين يمكنهم أن يفخروا بتصوير مشهد من إخراج تشو.
فيما يتعلق بمهارات سو زيهينغ التمثيلية، كان سو يونزي واضحًا جدًا. في العامين الماضيين، أنفقت عائلة سو الكثير من المال والطاقة على حلم سو زيهينغ في أن يصبح فنانًا.
تنتمي شركة سو زيهينغ الاقتصادية إلى عائلة سو.
جاء سو زيهينغ إلى سو يونزي لأنه أراد منه أن يستمر في إنفاق المال، ومهما حدث، يجب عليه الفوز بهذا الدور.
فكر سو يونزي ولم يتكلم.
لم يعرف سو زيهينغ الوضع الحالي لعائلة سو على الإطلاق.
على الرغم من أنهم حصلوا على المشروع في غرب المدينة، إلا أنهم كانوا بحاجة إلى استثمار الكثير من المال في المرحلة المبكرة، وكان لا بد من بناء جميع الجوانب. وبعد ثلاث إلى خمس سنوات، ستصبح منطقة اقتصادية، ومن ثم يمكن لعائلتهم سو أن تتطور حقًا.
استثمرت عائلة سو جميع ممتلكاتها تقريبًا هناك، واقترضت ما يقرب من 10 مليارات دولار على شكل قروض من البنك، وبالتالي فإن الأموال المتاحة لعائلة سو محدودة للغاية. في مواجهة طلب سو زيهينغ يواجه سو يونزي موقفًا صعبًا لأول مرة.
إذا كان شخصًا آخر فلن يتردد سو يونزي على الإطلاق ولكن إذا كان تشو يي فلن يكون متأكدًا.
بعد التماس سو زيهينغ لم يكن أمام سو يونزي خيار سوى الموافقة.
"شكرًا لك يا أخي، أنت لطيف جدًا معي وسأصبح بالتأكيد نجمًا كبيرًا وأكسب المال لعائلتي." كان سو زيهينغ سعيدًا أخيرًا.
عند رؤية الجزء الخلفي من مغادرة سو زيهينغ أشار سو يونزي إلى الطاولة، وكان يعلم أن سو جينيان كان يقاتل أيضًا من أجل هذا الدور.
تم الاختبار في أحد الفنادق.
تم سحب سو جينيان إلى مكان الاختبار بواسطة الأخت لي في الصباح الباكر. كانت تخشى أن ينسى النوم فبدأت بتذكيره بذلك في الليلة السابقة.
أثناء الانتظار رأى سو جينيان العديد من الفنانين.
ومن بينهم العديد من النجوم المشهورين.
رأى سو جينيان سو زيهينغ بين الحشود يتبع وكيله والعديد من المساعدين. رأى سو زيهينغ أنه استدار مباشرة إلى Byakugan ومشى.
وأخيرا، تم الاتصال برقم سو جينيان.
بعد دخول سو جينيان رأت صفًا من المحاورين وكان الشخص الذي يجلس في المنتصف هو المخرج تشو يي.
كانت هذه هي المرة الأولى لمثل هذا الاختبار الرسمي فجأة أصبحت سو جينيان متوترة وعندما قدمت نفسها ارتعش صوتها قليلاً.
ابتسم المخرج تشو يي: "لا تكن متوتراً للغاية".
ثم اطلب من الموظفين تسليم قطعة من الورق إلى سو جينيان حيث يوجد مقطع ليؤديه.
امنح سو جينيان دقيقة واحدة للتحضير ثم قم بإنهاء الأداء في غضون خمس دقائق.
لنقول أنه على الرغم من أن سو جينيان كان يلعب جميع أنواع الأدوار الصغيرة غير المهمة على مدار العامين الماضيين، إلا أنه كان يعمل ضمن طاقم الممثل والممثل والممثلة والممثلين المخضرمين على مدار العام. في كل مرة سيتعلم منهم سو جينيان بصمت.في العامين الماضيين، تعلم الكثير عن مهارات التمثيل.
هدأت سو جينيان بسرعة وأدخلت نفسها إلى هذا الدور.
وبعد خمس دقائق انتهى الوقت وانتهى العرض.
نظر المخرج تشو يي مرة أخرى إلى سو جينيان باستحسان أكبر.
"حسنًا، شكرًا لك، ارجع وانتظر الأخبار."
بعد خروج سو جينيان تنفست الصعداء سرًا لكنها كانت لا تزال متوترة بعض الشيء. سارعت الأخت لي إلى الأمام وسألته: "كيف الحال كيف الحال؟"
قام سو جينيان بعزل الصندوق أولاً: "لا أعرف، قال المخرج أن أعود وأنتظر الأخبار."
طمأنته الأخت لي: "أوه، كل شيء على ما يرام، لقد انتهى الأمر، فلنفكر كثيرًا، فلننتظر الأخبار فقط."
بينما كان الاثنان يتحدثان، جاء سو زيهينغ واصطدم بـ سو جينيان عمدًا.
سو زيهينغ: "آه، أنا آسف، من سمح لك بالوقوف في طريقك، أنا آسف حقًا."
نظر إليه سو جينيان وتجاهله. لم تتوقع أن سو زيهينغ لن يسمح له بالرحيل، ويبحث دائمًا عن فرصة للسخرية من سو جينيان.
"سو جينيان، هل ذهبت إلى المكان الخطأ؟ أتذكر أنك لست بحاجة إلى الاختبار إذا لعبت دور جثة أو شيء من هذا القبيل. لأكون صادقًا، أعتقد أنك جيد جدًا في لعب دور جثة ميتة. أنت لست كذلك مناسبة لأدوار أخرى، عليك فقط أن تستسلم."
لقد اجتذب فيلم المخرج تشو يي الكثير من الاهتمام منذ إعداده، وتم تحديد الأبطال الذكور والإناث في المسرحية منذ فترة طويلة. بطل الرواية الذكر هو أفضل ممثل العام الماضي، والبطل الأنثوي هي الممثلة التي فازت لثلاث سنوات متتالية. هذه التشكيلة فخمة جداً
لذا فإن هذا الاختبار هو لاختيار أدوار مهمة أخرى في المسرحية، وسيبدأ التصوير الشهر المقبل، وبعد يومين من المناقشة، سيعلن الطاقم عن الممثلين.
سأل سو زيهينغ وكيله مرة أخرى: "هل أنت متأكد، لقد تم اختياري وأنا الرجل الثاني."
نظر تشين وين إلى الرسالة التي أرسلها الموظفون داخل الطاقم: "لقد تم تأكيد ذلك، إنه أنت".
شعر سو زيهينغ أخيرًا بالارتياح. على الرغم من أنه كان يعلم أنه لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة، إلا أنه كان لديه أخ أكبر سو يونزي يساعده في إنفاق المال، لذلك سيحصل بالتأكيد على هذا الدور.
سأل سو زيهينغ: "متى سيعلن المسؤول النتيجة؟"
تشين وين: "في الساعة العاشرة، عندما يحين الوقت، يمكنك إعادة تغريد Weibo والتفاعل مع الطاقم الرسمي."
سو زيهينغ: "أرى".
لقد كان سعيدًا جدًا، ولا يزال سو جينيان يريد التنافس معه على الدور لكن في النهاية لم يكن الدور له لأنه كان لديه أخ جيد.
أما بالنسبة لما يمتلكه سو جينيان فمن المؤكد أن هيو ييهان لا يحبه.
أخيرًا، عندما كانت الساعة العاشرة صباحًا، قام سو زيهينغ بتحرير Weibo مبكرًا. قال تشين وين إنه سيتم نشر حساب Weibo الرسمي في الساعة العاشرة صباحًا. بعد الانتظار لأكثر من عشر ثوانٍ، قام سو زيهينغ أخيرًا بنشر Weibo.
[سو زيهينغ: شكرًا لك داو تشو على اختياري بحكمته ومعرفته. سأحقق بالتأكيد توقعات داو تشو. سأعمل بجد. أحبك يا داو تشو.] ثم قام بالتغريد على موقع ويبو للمخرج تشو.
بمجرد نشر حساب سو زيهينغ على Weibo، علق المعجبون على الفور أدناه.
[الأخ رائع، هل سينضم إلى فريق التصوير؟ أتطلع إلى ذلك.]
[هل هو المخرج تشو يي؟ واو أخي مذهل أتطلع إلى دوره الجديد.】
[أي شخص يجرؤ على القول أن أخينا ليس لديه مهارات التمثيل، سأكون حريصًا عليه. المخرج تشو يي صارم للغاية. الآن بعد أن أصبح بإمكان أخي التمثيل في فيلم المخرج تشو يُظهر أن المخرج تشو قد أدرك مهارات أخينا في التمثيل.】
[الأخ، هيا!]
[أخي، أنت الأفضل.]
عند رؤية المجاملات والإطراء من المعجبين أدناه، شعر سو زيهينغ بسعادة غامرة، وكان يختار أحيانًا ردًا أو ردين.
وفي غضون عشر دقائق، تجاوز عدد التعليقات وإعادة التغريد 50 ألف تعليق.
[هاهاها، أريد حقًا أن أموت من الضحك!]
【أخيك مدهش حقا. يمكنه التنبؤ بالمستقبل. قبل الإصدار الرسمي، سيعلم أخوك.]
[الأمر الأكثر مضحكًا هو أن هذه الشخصية لا تنتمي إلى أخيك.]
[أنا حقًا لا أعرف سبب ثقة سو زيهينغ في أن هذا الدور سيكون أنت. ألا تعرف ما هي مهاراتك في التمثيل؟】
[تركيزي الآن هو لماذا يبدو أن سو زيهينغ يعرف النتيجة.]
【هاهاهاها، سأموت حقًا من الضحك على سو زيهينغ!سو زيهينغ، أنت في الواقع ممثل كوميدي، أليس كذلك؟】
أصبح اتجاه التعليقات أدناه خاطئًا أكثر فأكثر، وتدفق المعجبون السود بكل أنواع السخرية لفترة من الوقت.
دهس تشين وين وهو يلهث: "سو زيهينغ احذف Weibo بسرعة، أسرع!"
كان وجه سو زيهينغ مرتبكًا: "ماذا حدث؟"
تشين وين: "لقد حدث شيء ما!"
عندها فقط أدرك سو زيهينغ أن موقع Weibo الذي كان من المفترض أن ينشره فريق الإنتاج في الساعة العاشرة صباحًا لم يتم نشره أبدًا على الإطلاق ولكن تم نشره فقط في الساعة العاشرة صباحًا.واسم الممثل أعلاه لا ينتمي إليه على الإطلاق، فالدور الذي لا بد أن يفوز به ينتمي إلى سو جينيان!
أنت تقرأ
بعد الزواج، أصبحت المفضلة لدى الرئيس (مكتملة)
Randomمن أجل الحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة أرسلت عائلة سو سو جينيان السيد الشاب الأقل شعبية في العائلة إلى عائلة هوو للزواج. يشاع أن بطريرك عائلة هوو لديه مزاج شرير ومزاج عنيف وسمة "الموت"وقتل جميع أقاربه من حوله. أرسلت عائلة سو سو جينيان للزواج...