١٢ يَ سعُود : قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا

560 13 0
                                    

دقت على رهف ولقت ان الخطة اللي برأسها احلى شئ بعد السلام والحال قالت لها: رهف
رهف: هلا
ريم: شرأيك نتجمع نسوي جمعة كبيرة للبنات؟
رهف بحماس: الله تقولين جد؟؟
ريم وهي تسوي انها متحمسة: اي جد..
رهف: اجل بدق على منى وهيفاء يجون معنا شرأيك؟؟
ريم: جيبي معاك بنات خالاتك وعمانك تمام؟
رهف وهي متحمسة: ابشريي ما طلبتي شئ بشوف بنات عماني وعماتيي لأنهم خلصوا اختبارات توه واتوقع بيوافقون...
ريم: تمام ردي لي خبر بكرة ونتجمع الجمعة ببيتي تمام؟
رهف: تمام بقول للبناتت وترا لا تتعبين نفسك كل واحدة بتجيب اللي تبيض الوجه..
ريم: لا ما يحتاج انا اللي عازمتكم ترا بلا ما تتعبوا انفسكم!!
رهف بابتسامة: لا والله عاد انتي زوجة الغالي ما يصير لازم تشوفين ابداعاتناا...
ريم بابتسامة لكلام رهف: اللي يريحك بس لا تتعبي مرة اهم شئ تجين انتي بكبرك حلا وتوفين...
رهف استحت وقالت : ي عمري والله شكراً..
ريم: واجبي شعلينا يلا بقفل اخوك جا...
رهف: تمام يلا استودعتك الله...
ريم: الله معك...

كانت منال جنبها تتفرج مسلسل وسمعت الكلام اللي يينهم قالت: حمااسسس وربي بلاش تجيبين بنات عمانك بس نروح احنا ومنوة وهيوف...
رهف: شتقول عنا بعدين عادي ناخذهم بس هالمرة بعده نجحدهم....
منال: اففف يعني لازم نجيب نجلاء بعد تكفين؟؟
رهف: لنا الله...
ودقت على منى وبلغتهم بالموضوع وطبعاً وافقو وما خلوها بخاطرهم وقالت بكرة بتبلغ بنات عمانها ...

~~~~~ بيت وفاء ~~~~~
كان داخل الغرفة يدور على اوراق مهمة بعد ما استأذن من امه اللي كانت حاضرة عرس واحدة من الجيران هي وخالته أم عزيز اما خواته فكانوا بغرفتهم ....

قلب بالملفات اللي فيها الأوراق وحصل الملف اللي يبغاه لكن وهو يلف يبي يخرج طاحت علبة من الدولاب بدون قصده نزل بيأخذها وانتبه لطرف ورقة تحت المكتبة كانت داخلة وشكل أمه ما انتبهت للورقة لما طاحت أخذ الورقة وكان يبي يدخلها لكن لفت انتباهه شئ .....

~~~~~ بيت عزيز ~~~~~
ما قدرت تنام من كثر التفكير بحياتها والمجهول ما تدري وش تفكر فيه أصلاً بمن توثق؟ ...

تفكر بكيف تعرف من حبيبته ومن وراه وهل متزوج عليها ولا وش السالفة قامت وضوت الأبجورة وسمعت اصوات رعد عرفت إنه بيمطر اخذت حبة بنادول وناظرت الشباك الكبير المطل للحديقة الخلفية وشافت قطرات المطر ...

تحمست ونزلت للحديقة وهي تسمع قوة الرعد صحيح هي تخاف من الرعد وصوته العالي لكنها تعشق المطر ...

ولعت واحدة من الأنوار الموجودة بالحديقة عشان تحس بالأمان وبدت تلعب تحت المطر وتقفز كأنها طفلة تركض من هنا لهنا وأخذت راحتها لأنها تدري ان محد صاحي بهذا الوقت ومحد بيشوفها ...

جلست على الأرضية بالماء ورفعت يدها وهي تدعي بصوت عالي: اللهم انت اعلم بحالي ضعيفة مهزولة لا حول لي ولا قوة اللهم انك ترى ما يفعلونه بي عبادك ي الله ما تركوا بقلبي جزء الا وكسروها ي ربب ي الله لا معارضة على حكمك ي الله اللهم يسر أمري وفرج همي وصبرني على ما ابتليتني به اللهم كما فرجت هم زكريا بولده رغم عجزهم فرج همي بقدرتك ي الله ووفقني في حياتي وارزقني الخير حيث كان ي الله اللهم ان كان شراً بحياتي ي الله اصرفه عني واصرفني عنه وارضني بما اعطيتني اياه اللهم انصرني على من ظلمني وخذ حقي ممن اذاني اللهم لا حول لي ولا قوة اللهم ليس لي غيرك بهذا العالم اللهم انك السميع العليم ي ربب...

يَ سعُود :  قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن