صحيح القلب يحب ويغلي
لكن الكبرياء رغم الحب يرفض مخطي .وصلوا الفندق وفتح لها الباب (السواق) وهي حاولت تنزل لكن ما قدرت أما عزيز فما كلف نفسه يناظر لها حتى لحقته وهي ما تدري وين تروح الفندق كان فاضي بحكم تأخر الوقت الا الاستقبال اللي كان فيها موظفتين قال لها اسمه واعطته المفتاح وصعدوا لجناحهم دخلت وراه هو جلس عالكنب وحط يده على ركبه وكفه بوجهه وكانه مهموم وهي تناظره وتناظر الشقة باستغراب ما تدري وين تروح قال لها وهو يناظر حيرتها: لو تبين تغيرين ملابسك غرفة التبديل هنا....
وأشر لها على واحدة من الغرف كان الجناح مزين على جو عروسين لكن اللي عندنا عرايس غفلة المهم دخلت وهي محتارة من هالحال واضح من بدايتها وش بتشوف بالمستقبل الله يعين ...
فتحت الشنط وأخذت لها روب ساتان وردي أطرافه مزين بشريط أسود وغيرت فستانها اللي كان مرة صعب تفكه رغم خفته وبساطته حست بدوران بعد الجهد اللي اجهدته وهي تبدل ...
خرجت من الحمام ولقته بالصالة زي ما هو لكنه اتكى برأسه على ورى كأنه يفكر قال لها وهو يناظرها: تعالي تعشي انا طالع...ناظرته باستغراب بدل ما تستحي منه هالآدمي ما ترك لها مجال تستحي يعاملها كأنها مو زوجته وعروسة بليلتهم تعامله معاها جاف!!!؟ ..
ما اهتمت وجلست وسمت بالله وتعشت وخلت له من العشاء رغم انه كان لنفر واحد كأنه يأكد لها انه ما يبي يأكل لكن ما هان عليها وغطت الأكل وانتظرته يرجع مرت ساعة وساعتين ولا رجع وغفت عالكنب بالصالة بدون ما تحس ....
خرج هو من هنا وطلع جواله يدق عليها من هنا واول ما وصله صوتها الباكي تقطع قلبه عليها وحاول يهدي فيها لين هدت وجلس يسولف معاها وكالعادة سوالف حب وغزل وخرابيط لين ما طاروا للسماء وعزيز ناسي ريم بالشقة وهايم بحب نجولته ...
~~~~ بالقاعة ~~~~
رهف: يلا منول خلصت انا وينك لازم تتأخرين يعني؟
منال: جاية جاية على وشو الاستعجال انتي الثانية؟؟!
رهف: والله بابا صار له ساعة يهزأ وانتي ما درينا عن هوا داركك يلا استعجلي...
خرجوا برا وركبوا ورجعوا للبيت وكل واحد منهد حيله من التعب اللي تعبوه بالعرس خصوصي انه كان كبير والمعازيم كثيرين ...~~~~ بالفندق ~~~~
صحت وهي تحس بألم من نومتها الغلط وهي معتادة تصحى دايم على صلاة الفجر صحت وما لقت احد حولها راحت للغرفة شافته ظلام والمكيف مولع وهو متربع بالسرير وغارق باحلام الفجر استغربت الا انصدمت انها متزوجة انسان لا احساس ولا ضمير ما اهتمت " وربي احسن هالجفا من انه يقرب لي صحيح من حقه بس لا هو يبيني ولا انا ابيه وكل واحد بحياته احسن من اني اركض وراه وهو ولا معبرني " .نشوفكم بالبارت الجاي ◠‿◕ ..
أنت تقرأ
يَ سعُود : قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا
General Fictionوَ مَاذا عَن قَلبٍ عَجِز عَنِ النَّــسيَـــان؟ هَل سَيَقِفُ مَكتُوفَ الأَيدِي بِنَفسِ المَـــــكَـــــان؟ مَاذَا حَدَثَ بَعدَ الحُبِّ لِلإِنـــسَــان؟ أَمَعقُولٌ رَضَخَ لِلْحُــرمَــــان؟ . (أخطو هنا أول خطواتي بطريق الكتابة والطريق وعر لذا أرجو...