مرت على السالفة يومين وريم لسه ما نست الموقف وبقلبها رعب ...
رجعت زوجة ابوها ولما عرفت ان ريم اشترت اغراض زايدة عصبت وخلت ابوها يحرمها من الفلوس اسبوعين (هي كذا مريضة) ...
وطبعاً ريم انهارت كيف بتكمل باقي اغراضها بدون الفلوس وهي لسه ما شرت الا الأساسيات اللي لسه فيها نواقص لكن كالعادة استسلمت لكن اللي ما تعرفه زوجة ابوها ان ريم عندها فلوس مخبيته من سنين صحيح زوجة ابوها تدخل وتفتش غرفتها ركن ركن لكن ريم مخبية الفلوس بإحكام ...
راحت للمكتبة وطلعت كم كتاب ما يقارب الخمسة كان وراها زي الباب الخشبي الصغير ما يبان الا لو ركزت طلعت المفتاح وفتحته وكان بداخله زي المحفظة الصغيرة طلعته واخذت 4000 ورجعت الباقي كان فيها ما يقارب الـ10 آلاف ورجعت كل شئ لمكانه الطبيعي وقالت بتقضي فيه الناقص الأساسي بلا ما تسبب لها زوجة ابوها مشاكل حتى بطاقة ما عندها وش لزمته وهي ما عندها مصروف شهري؟؟ ...
~~~~ بيت جاسم ~~~~
رهف: يمه بطلع المول مع منوة باقي لي أشياء كثيرة للعرس...
أم عزيز: اسألي ابوك...
راحت رهف لجوالها دقت على ابوها اللي كان بالشغل واستأذنت منه ووافق لبست العباية وطلعت وكانت منى تنتظرها ...
ركبت وراحوا وأخذوا كم غرض ولما طلعوا قالت منى: تدرين تذكرت قبل يومين يوم جينا السوق صار لنا موقف وربي انه تحفةة...
رهف: وشهو تعالي السيارة قولي لي...وركبوا السيارة وبدت منى تشرح لها الموقف وكان علي اللي يسوق فيهم قالت رهف: ي ويلي مسكينة شكل محد معاها...
منى: اتوقع كانت مرعوبة المسكينة والنذلة هيفوهه تخيلي تطلب رقمها...
رهف: عطتكم؟؟
منى: يب بس ي خسارة انشغلنا ونسينا ندق عليهاا...
رهف: تكفينن قوليلي وش قصتها لو دقيتوا عليهاا...
منى: ابشري بالسعد معاك المذيعة منوة بس لو فضينا ههههههه...
قالت رهف: اي مذيعة بس حمارة ما تنفعي...
ضحك علي على تعليقها وناظرتها منى بقهر وصدت وكل واحدة رجعت بيتها ومعاها اغراضها طبعاً...تعريف الشخصيات :
الخالة وفاء: 45 مدري من وين ابدأ لكم بس بعطيكم الزبدة تزوجت زواج أول ودامت معاه سنتين جابت منه بنوتة لكنها اكتشفت خيانته وتركته هو وبنته وتزوجت بعده بسنة أبو علي ولما دخلت بنتها الصغيرة عمر الـ10 توفى بجلطة دماغية (الله يكفينا ويكفيكم) ...علي: 20 معضل وبنيته كبيرة وباين أكبر من عمره من يوم توفى أبوه بدأ يتعلم كثير وضغط على نفسه يوم تخرج من الثانوي ما كمل جامعة دخل على طول بالشركة وبدأ يتعلم ومع مساعدة زوج خالته وبما إنه ذكي وسريع التعلم قدر يتعلم ويشتغل بغضون سنتين ويرجع يحيي شركة أبوه ويصير له مكانة في الأسواق ...
منى: 19 مشابهة لرهف تماماً من الصجة والرجة والتفاهة والازعاج بخلاف ان منى شخصيتها عاقلة وحكيمة جسمها مخصر لكنها جميلة شعرها لين ظهرها حريري ناعم بلونه البني وعيونها واسعة رموشه كثيفة لونها اسود تحب الكتب وتموت في شئ اسمه روايات جن ....
هيفاء: 18 هذه مرجوجة على كل حال واصغرهم وأجنهم هي ورهف كنهم ثنائي مهابيل مجانين حرفياً كل همهم يعرفون وش سالفة الناس لقافة وتعتبر هي الوحيدة اللي شعرها طويل شوي عنهم ويوصل لظهرها وتحت لكنها صابغته مخصل أزرق وبين فترات تغير لون شعرها صحيح إنها أحياناً تتفرج مع أختها قصص جن لكنها ما تحبهم زي منى ...
أنت تقرأ
يَ سعُود : قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا
Ficción Generalوَ مَاذا عَن قَلبٍ عَجِز عَنِ النَّــسيَـــان؟ هَل سَيَقِفُ مَكتُوفَ الأَيدِي بِنَفسِ المَـــــكَـــــان؟ مَاذَا حَدَثَ بَعدَ الحُبِّ لِلإِنـــسَــان؟ أَمَعقُولٌ رَضَخَ لِلْحُــرمَــــان؟ . (أخطو هنا أول خطواتي بطريق الكتابة والطريق وعر لذا أرجو...