صحت على إزعاج خواتها وهي ما غفت إلا قبل شوي ما عرفت تنام من التوتر هيفاء تنقز بسريرها ومنى تفتح الأنوار وتقفل المكيف عقدت حواجبها وهي مصدعة وقلبت للجهة الثانية بالبطانية لكن لا حياة لمن تنادي سحبت هيفاء البطانية ومنى تصحيها وتقول: اصحي يا عروستنا جاك العريس يسأل...
ريم وصوتها فيه نوم: يخي اطلعوا برا أبي أنامم...
هيفاء: وش تبينا نقول للي بيجون تبي نومها أكثر من ولدكم؟....
ريم: قولوا أي شئ بس أبي أنامم...
هيفاء: خلاص أجل خلك إنتي نايمة وبنقول لهم إن ريم رجعت فكرت ورجعت استخارت وما ارتاحت ورفضته...
ريم وهي مصدعة: اتركوني وروحوا...
منى: أجل تبينا نطلع ها؟؟ أنا أوريك...وأشارت لهيفاء وطلعوا بهدوء استغربت بس رجعت تنام لأنها مو قادرة تفتح عيونها من الصداع ...
دقايق وسمعت صوت رجال ما استوعبت وفتحت عيونها إلا تشوف علي وأمها وجيههم قالبة وأمها خايفة عليها تصحيها انفزعت وقامت جلست قال علي: وشفيك منجد حرارتك مرتفعة تحسين بغثيان تحسين بتعب؟؟....
ريم وهي تفتح عيونها غصب رجعت رقدت وقالت: حلو عني بقى هيفاء ومنى كدابين عشان يصحوني....
هيفاء بضحك: فاصلة الأخت...
علي: اصحي يا بنت وراك ناس ينطرون وش نومته لهالوقت قرب يأذن الظهر....
ريم بصدمة وهي ترجع تجلس: الظهر؟...
منى: ايه أجل وش له نصحيك من صبح الله ما تصحين؟؟
ريم: توكم كنتوا هنا؟؟...
منى: لا صحيناك الصباح ما صحيتي تقولين توك نايمة قلنا نسيبك وشفناك طولتي خفنا فيك شئ وماما سمعت ولحقنا علي من خوف ماما عليك...
وفاء: قومي يا بنتي غسلي وجهك وصحصحي ورانا تجهيزات وورانا شغل...
هيفاء: لا يا أمي عروس وتبينها تشتغل؟؟
ريم وهي ترميها بالمخدة: اسكتيي...
ابتسم علي وقال: أنا استأذنكم اجيب باقي الأغراض يمه تحتاجين لشئ غير اللي وصيتي به؟...
وفاء: سلامتك حبيبي...خرج علي ووفاء تسحب ريم لجل تصحى وريم اللي باقي مو مستوعبة إن اليوم شوفتها وتقول وشبكم أبي أنام ...
~~~~ بيت جاسم ~~~~
أم عزيز: سعود تعال هنا كم مرة ناديتك أنا؟؟...
سعود: ما أبغى دوا مو حلو...
أم عزيز وهي تلحقه ومعصبة: تجي ولا والله ما تشوف خير...دخل عليهم عزيز وهو توه صاحي وهو نفس الحال ما نام من فرحته قال: وش صاير؟؟...
أم عزيز وهي تجلس بعصبية: خلي ولدك يشرب دواه تعبت وأنا أراكض وراه...
عزيز وهو يناظر سعود: بتسوي كذا بماما ريم؟؟...ناظرته أمه وهي رافعة حاجب وقالت: وخذت ريم مكاني ها؟؟ توها ما جات...
عزيز وهو يبوس رأس أمه: لا والله حاشا أحد يأخذ مكانك إنتي الغالية ما يجي مكانك أحد....
اومأت أم عزيز بتسليك وكمل عزيز: تعال هنا ي سعود...
جاه سعود وقال: طعمه مو حلو....
عزيز: لازم تشربه عشان تبقى بطل...
سعود: بس مو حلو...
عزيز: عشانه مفيد مو حلو...
سعود: ليش مو حلو ما ابيه...
عزيز: لا تخليني أشربه لك غصب أشرب بالطيب...
سعود وهو يركض لبرا: ما أبي مو حلو...
تنهدت أم عزيز وقالت: ولدك عليه عناد الله لا يوريه أحد كنه انت وانت صغير...
عزيز: معليه يا أمي مأجورة على صبرك لو ما تعبتي وانتي تربيني ما طلعت رجال تفتخرين به وترفعين رأسك...
أنت تقرأ
يَ سعُود : قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا
Narrativa generaleوَ مَاذا عَن قَلبٍ عَجِز عَنِ النَّــسيَـــان؟ هَل سَيَقِفُ مَكتُوفَ الأَيدِي بِنَفسِ المَـــــكَـــــان؟ مَاذَا حَدَثَ بَعدَ الحُبِّ لِلإِنـــسَــان؟ أَمَعقُولٌ رَضَخَ لِلْحُــرمَــــان؟ . (أخطو هنا أول خطواتي بطريق الكتابة والطريق وعر لذا أرجو...