٢٣ يَ سعُود : قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا

521 13 0
                                    

كانت بالحديقة معاها ولد صغير تلاعبه فجأة سمعت اسمها والتفتت لورا وشافت عزيز ابتسمت وراحت حضنته فجأة شافت نفسها بغرفة ومعاها نجلاء وقالت: نجلاء؟؟
نجلاء: أمنتك عليه ي ريم أمنتك عليه...

فجأة صرخت نجلاء بألم صرخة مفزعة مؤلمة وهي تبكي ....

صحت ريم مفزوعة من الحلم وهي معرقة وشافت جود فاتحة عليها الباب جاتها بسرعة لما شافت وجهها المرعوب وهدتها وشربتها مويه وقالت: بسم الله عليك بسم الله عليك...
قالت ريم: الساعة كم؟...
قالت جود: 7 المغرب اصحي تعشي معانا وارجعي نامي لو تبغين حدنا بنموت جوع...

اومأت ريم وقامت اخذت شور وطلعت لهم بالمنشفة على رقبتها ولابسة بجاما بعد ما قضت صلواتها اللي فاتتها وشعرها مبلول شافتهم محضرين السفرة وجلسوا قالت وهي تنشف شعرها: بكرة ما علي محاضرات بس بروح التدريب مع جاك هو بعد ما عليه محاضرات...
جود: تعالي تعالي وقولي لنا وش صار لك اليوم بالجامعة رجعتي لنا منهارة؟؟؟...
قالت لهم ريم: مو قلت لكم؟...
ديما: الله يأخذه بس تعالي قولي لنا بالتفصيل...

جات وحطت المنشفة عالكنب وجلست ( فرشو سفرة بالأرض ) وقالت لهم اللي صار بالتفصيل الممل عشان لا يسوون معاها تحقيق قالت ديما وهي تغمز: اها اجل اول شئ سوا فيها باتمان بعده وصلك بسيارته وبكرة تدريب اجل؟؟؟....
قالت لها ريم وهي تدفها: اقول بلا سخافة ديموه...
جود: الحمدلله جات سليمة ولا الحين بدل ما تجينا منهارة كانك داخلة مستشفى....
ديما: والله اوريه انا ابن الـ#### اللي ما يستحي ويتجرأ يقرب لصحبتي بعد بيشوف نجوم الليل بعز الظهر....
ريم: ديموه كلي وانتي ساكتة بلا ما تتورطين بمشاكل مع ناس اكبر منك تعرفين انه الماني والدولة بكبرها بتوقف معاه ضدك وش محسبة؟؟؟
ديما: مو على كيفه انا اوريه بلا تدخلات خارجية....
ريم: طيب سوي اللي تبغينه بس كلي بلا ما تهددين وتخليني اسحب شوشتك واخليك بكرة تغيبين...

ضحكوا كلهم وقالت ريم: ي ربي مو مصدقة دروس شهرين لازم ارجع احضره من جديد عشان النهائيات وانا وقتي ماش...
ديما: عادي مو شرط بس بالدوام تقدروا تتدربوا برا الدوام حتى...
ريم: المعمل يكون مقفل وقته لا تحلمين ندخلها بالسر تبينا ننسجن؟؟؟...
قالت ديما: لا بس يعني العملي وقت الدوام والنظري بعد الدوام....
ريم: مدري بشوف لو هو فاضي يشرح لي كل هذا...
جود: يعني انتي بتلزقين لولد الناس اعتمدي على نفسك...
ريم: الله من اللي بيشرح لي الدروس؟؟؟
ديما: وانتي الصادقة...

كملوا سوالف وهم يأكلون وكل واحدة تعلق عالثانية لين خلصوا قامت ريم وشالت السفرة وغسلت الأطباق بعدها كلمت جاك وقالت له وهو رد عليها بإنه بيحاول يجيها لو لقى وقت فاضي يتدربون بما ان الشروحات تحتاج للفهم أكثر من الحفظ ...

~~~~ بيت عزيز ~~~~
كانوا يفطرون وكل واحد ساكت قال عزيز: ما حتتراجعين عن قرارك؟
نجلاء: عزيز انا مخيرة يا حياتنا يا حياتي وولدي يعيش انا لو حرمت نفسي ما رح احرمك من ولدك لا تجبرني على العلاج الحين لأني رافضة....
عزيز: بس لو تعالجتي الحين احتمال تعيشين ووقته بتجيبين غيره...
نجلاء: ولو متت؟
عزيز: ليه تناظرين للجانب المظلم خلك مؤمنة بربك انه بينجيك...
نجلاء: لا تحاول انا متيقنة ان ولدي ما رح اتخلى عنه...

يَ سعُود :  قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن