٩ يَ سعُود : قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا

590 14 0
                                    

* بصير أجمع بارتين بواحدة عشان ما تكون قصيرة * .

~~~~ بيت ام علي (وفاء) ~~~~
كانت تقلب بالأوراق وهي تدور ملف لأن علي طلب منها وهي تدور طاحت منها بعض الاوراق ما انتبهت نزلت تأخذهم ورجعتهم الدولاب وقفلته طلعت من الغرفة وقالت: امسك وانتبه لنفسك وانت رايح...
علي: ابشري يمه تأمري على شئ؟...
وفاء: سلامتك...

* بعد دقايق * ....

نزلت هيفاء وتوها صاحية من النوم وقالت: يمه متى بنروح لخالتي؟؟...
وفاء: وانتي شتبين فيهم ان شاء الله تو ولدهم معرس...
هيفاء: يمه اشتقت لرهوف ومنول...
منى وهي تسبق هيفاء بالنزول: يمه تكفينن بنروح لهم اليوم...
وفاء: بسلامتكم لو علي فاضي اخذكم...
هيفاء وهي تبوس خد امها: احبك يمهه..
ضحكت وفاء على هبالهم وحبهم لخالتهم وعيالها دعت الله من قلبها ان الله يديم السعادة لهم ولا يذوقهم طعم العذاب ...

~~~~ شركة جاسم آل مسعود ~~~~
كان جالس بمكتبه ما يشتغل بس ساهي يفكر دخل عليه علي بعد ما خلص من شركته وتأخر الوقت ومد له كوب قهوة وقال: وشو تفكر فيه؟...
عزيز: افكر اخطبها...
طير عيونه علي وشرق بالقهوة اللي كان يشربها وقال: وش قلت عيد كلامكك؟؟؟؟
عزيز وهو يحط رجل على رجل ويرجع كرسيه على ورا: زي ما سمعت انا مقدر اضيعها من يدي بكرة بيجي اللي بيأخذها مني وتروح علي وهذانا نحب بعض من اربع سنين لمتى بنتظر انا...
علي: واهلك؟؟..
عزيز: انا اعرف اتصرف معاهم بس مستحيل اسمح لها تروح مني...
علي: عزوز انت تدري شتقول انت ابوك مانعك منها وتبيها؟؟...
عزيز: والله شوف ما ابي رأي احد والوالد اعرف اقنعه انا وهالاسبوعين بتقدم لها وبتمم الملكة على خير وبخليها ليي...
علي: عزوز انت صاحي تتزوج عالمسكينة وهي لسه ما كملت شهر عندك؟؟..
عزيز: باللي ما يردها شدخلني فيها ما يكفي اني انجبرت عليها؟..
علي: عزيز اعقل وش بيقولون الناس عنها لو تزوجت عليها بعد شهر من زواجها...
عزيز: علي الشرع محلل اربعة زواجي منها ما يوقف على اني ما اتزوج اللي احبها...
علي بعصبية: ترضاها لخواتك انت عشان ترضاها لبنت الناس؟؟؟
عزيز بنفاذ صبر: ليه ما تأخذها انت لو شفقان عليها لهالدرجة؟؟؟؟
وقبل يشتد هواشهم خرج عزيز من الشركة كله وراح لمكانه المعتاد الشاطئ مسك خشبة وجلس يحفر بالرمل لين يهدأ ....

اما علي فرجع البيت معصب ودخل غرفته وطق الباب وراه بقوة زلزلت البيت كله خافت وفاء على ولدها وراحت له وهي خايفة طقت الباب مرة ومرتين وقالت: يمه حبيبي افتح الباب شفيك راجع معصب علييي افتح البابب...

حاول علي يهدأ وقام فتح الباب لخاطر امه وباس رأسها باعتذار ورجع للسرير فصخ ثوبه ورماه عالكنب وانسدح عالسرير ...

دخلت وفاء وراه وجلست جنبه عالسرير وهو بدوره حط رأسه بحضنها وبدت تلعب بشعره وهي تسأله: وش صاير ي عليي ليه معصب؟؟
علي: يمه عزيز يبي يخطب نجلاء بنت عمه...

يَ سعُود :  قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن