٣٨ يَ سعُود : قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا

355 12 0
                                    

منى: ريم ربك ما ذكر الحب في كتابه ربك ذكر المودة والرحمة بين الزوجين الحب مو شرط ليكون البيت واقف والسعادة تملأه خل بينكم مودة ورحمة خل بينكم إحسان لبعض وعون وكونوا سند لبعض تفلحون...

ريم: ما اقتنعت...

منى: كلي زق انتي رأسك يابس وش اللي مخليني اتفلسف عندك انا؟؟...
طلعت هيفاء من الخيمة وقالت: وش تحشون فيه ابي احش معاكم...
منى: حشي معاها انا طفشت رأسها يابس...
ريم: بتورطيني معاها الحين بتستلمني طقطقة...
منى: ايه احسن يمكن تقنعك...
هيفاء وهي تكلم منى: سلّميني المهمة وابشري بها جاهزة...

منى: تسمحين لي ي ست ريم؟؟...
ريم: ايه ايه تفضلي غسيلي شوي ويتعلق بالسماء كل العالم تدري بها الواحد ما عنده سر...
منى: انسي سرك بين خواتك كلنا ببئر واحد...
هيفاء: طيب خلوني ادري بالسالفة عشان افهم...
منى: عزيز تقدم لريم من جديد...

شهقت هيفاء ونطت عليها ريم تمسك فمها وهي مستحية وقالت: والله اني دارية انك فضيحة....
هيفاء بهمس: طيب آسفة خلاص إلا ليه ما توافقين؟؟...
ريم: وشبكم تبوني اوافق عليه غصب طيب ماضينا هذه راحت هباءًا منثوراً؟؟
هيفاء: الماضي لا يذكر فات ومات...
ريم وهي تأشر بقلبها: بس اللي هنا ما ينمحى...

هيفاء وهي تأشر لعقلها ثم لقلبها: قصدك اللي هنا ( عقلها ) أما اللي هنا ( قلبها ) فما ظنتي انه بيرفضه لو بيده يأخذه اليوم قبل بكرة...

ضربتها ريم وهي استحت زيادة من كلمتها قالت بهمس: انتي اللي قليلة أدب أنا ما دخلني والله قلتها بنية صافية...
ضحكت منى بخفيف وقالت: كذا تطمنت انها بتوافق بس استخرتي انتي؟؟
اومأت ريم وقالت: استخرت وارتحت بس كرامتي ما تسمح لي....
منى: هذه قرارات مصيرية حبيبتي لو ارتحتي وافقي وخلي كرامتك ترقص معانا...
ريم: اذلفي بالله وش ترقص وهي بتتعرض لخيانة؟...
هيفاء: مو خيانة منجد لو روقناها معانا واقنعناها...
ريم: جربوا كذا تقنعوها مرة...
منى: عشان تغسلين شراعنا...
ريم: اتكلم منجد حتى خالتي كلمت ماما على حد علمي وماما كلمتني وقالت لي السالفة وقالت لي استخير بس ما رديت لها خبر من أسبوع...
هيفاء: وبتهقين خالتي بتنطر أسبوع قد لها دورت له بنت ثانية غيرك من ينطر واحدة أسبوع لترد؟...

ضاق خاطر ريم من الموضوع وقالت منى: منجد محد بينطرك أسبوع دام ارتحتي وافقي عليه وتوكلوا على الله وأكيد أنه ما طلب يدك الا لأنه يبغاك منجد ويحبك هالمرة...
ريم: بس فيني خوف حتى لو يحبني أعرف عصبيته يتحول لا عصب...

جاهم رد من الخلف تقول: تصدقين من يوم طلقك ما شفنا هالعصبية فيه...

لفو كلهم وشافو منال طالعة استحت ريم ومسكت يد منى تضغط عليه من الحيا وبما انه ظلام فما كان في أحد ملاحظ احمرار وجهها قالت هيفاء بارتباك: ما نمتي؟...
منال: لا توي منيمة سيلين وسمعتكم تسولفون آسفة ما كان قصدي اتسمع بس أصواتكم ما سترت عليكم...
منى: والله عاد هي جينات من الله كل واحدة صوتها أعلى من الثانية الا ريم صوتها لو تعطينها ميكروفون ما يكفي يمكن طالعة لأبوها الله يرحمه...

يَ سعُود :  قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن