منى: اي ماشاءالله اشوفك حارقة المطبخ بعدين كل مرة تدخلين مطبخ انتي يا تطيحين...
ما كملت كلامها الا هيفاء تزحلقت من العدم وطاحت على ظهرها ....
جلسوا منى وريم يناظروا ببعض ثواني لين استوعبوا وقامت ريم تشيل هيفاء وهي تضحك وقالت: ها منوة ما كملتي كلامك هههههههه..
منى وهي تكتم ضحكها: ما يحتاج اكمله وصلتك المعلومة....
هيفاء وهي تتألم وتصارخ: ي حيوانات عالأقل احترموا طيحتي وكرامتي اللي مسحت الأرض وظهري المكسور اههخخخ....دخلت عليهم وفاء وهي تتحسب وتقول: ما منكمم رجاء انتم قوموا انتي وياها بسرعة قوّموا البنت...
قوّموا وجلسوها عالكرسي وجابت ريم ثلج وقالت: منى حطيه على ظهرها بشويش..اومأت منى وأخذته وهي تحطه على ظهر هيفاء وكملت ريم شغلها وسوت لهم سندويتشات عالسريع وأكلوها وكملوا شغلهم لين العصر خلصوا كل شئ وكل واحدة طلعت غرفتها تتجهز ...
~~~~ بيت جاسم ~~~~
عزيز: ها يمه خلصتي؟
أم عزيز: ايه حبيبي نازلة بس البس عباتي...اومأ عزيز وهو يشوف سعود نازل من الدرج وشعره الويفي نازل على وجهه يكاد يغطي عيونه وبيده دبدوب وبعدها بدقايق نزلت أم عزيز وقالت: مر رهوف ومنال بطريقك تأخذهم...
عزيز: ابشري...وركبوا السيارة وخذا بطريقه رهف الحامل بالتاسع أول بعدها منال اللي أول ما ركبت مع بنتها بدأ الازعاج مع سعود وسيلين قالت أم عزيز: لو هم اثنين وكذا فإيش بيصير لو جا ولد رهف كمان؟؟
رهف: من قال لكم ان ولدي بيصير مزعج زيهم؟؟
منال: لا واضح انه بيطلع عليك كنتي لما تصيحين تخلين سابع جار يسمع صياحك...
رهف: يمكن يطلع لأبوه لأن ليه لا؟؟
عزيز: انا اقول بيطلع عليك...
سعود: وانا اقول بيطلع على أبوه...ضحكوا كلهم عليه وقالت منال وهي تسحب خدوده: وش دراك؟...
سعود: خالة رهوف بس تبكي والشاطر ما يبكي وأكيد آسر ما بيطلع لهم...
رهف: ومن قال لك ان اسمه آسر؟...
سعود: لأن دبدوبي اسمه آسر فاسم البيبي كمان يكون آسر (وهو يقلد رهف) لأن ليه لا؟؟؟...ضحكوا عليه وسيلين تناقره وتقول بتسميه نور ويقول لها البيبي ولد ...
وصلوا لبيت وفاء ونزلوا وكان باستقبالهم علي يسلم على خالته وزوج خالته وعزيز ...
الحريم دخلوا داخل استقبلتهم وفاء وضيّفتهم ريم أما هيفاء تسولف وتطقطق على رهف اللي بطنها كبران ومنى هادية ومبتسمة قالت رهف: منوة وشبك صايرة معصقلة ما تأكلينها شئ خالتي؟؟...
وفاء: اسأليها لو اناديها تأكل ما تجي...
ريم بترقيع: ايه الفترة اللي طافت قالت بتسوي دايت وشكلها تحمست زيادة...استغربت هيفاء من سالفة الدايت بس سكتت وقالت: والله وصرتي تسوين دايتات ي منى..
منى: ايه كنت ابي جسمي زي الممثلات اللي تشوفينهم كله منك انعديت شوفيني وش صار بي بسببك...
منال: ايه وانتي مو لازم تنتبهين لما تسوين دايت الواحد يوصل لوزن محدد لو ينحف شكلك كأنه عظم حتى بدون لحم...
منى: وشدعوة شوفوا فيني لحم وجلد...
أنت تقرأ
يَ سعُود : قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا
General Fictionوَ مَاذا عَن قَلبٍ عَجِز عَنِ النَّــسيَـــان؟ هَل سَيَقِفُ مَكتُوفَ الأَيدِي بِنَفسِ المَـــــكَـــــان؟ مَاذَا حَدَثَ بَعدَ الحُبِّ لِلإِنـــسَــان؟ أَمَعقُولٌ رَضَخَ لِلْحُــرمَــــان؟ . (أخطو هنا أول خطواتي بطريق الكتابة والطريق وعر لذا أرجو...