نهال: عالعموم ما رح أعبي رأسك عالموضوع لكن فكري بموضوع ولده كمان لأني محامية يا ريم ومرت علي قضايا زي كذا اثنين يتطلقوا عشان أحد الأطراف مو عارف يتعامل مع طفل الطرف الآخر فانتبهي لنفسك زين قبل لا تملكين اشترطي إن الولد يكون نص شهر عنده والنص الثاني في بيت جده أو جدته أو أي مكان...
ريم: نهال مجنونة انتي مستحيل أخلي الولد بأيدي غير أبوه وهو باقي طفل على قولك يحتاج أبوه أكثر من أي شخص ولو علي أتطلق من جديد ولا أحرم ولد من أبوه...
نهال: القرار راجع لك يا ريم وأنا ناصح مو أكثر والخيرة في ما يختاره الله يا ريم فكري بموضوع ولده زين...قفلت الخط مع نهال وهي تحس بضغط جديد نازل عليها هي دارية إنها ما عمرها تعاملت مع طفل إلا مؤخراً مع سعود وسيلين لكن ما عندها خلفية عن التربية أبداً ولو على الأطفال فهي ما تنكر هي جاهلة تماماً حتى لو على شغلها كطبيبة فهي طبيبة جراحة تعاملها مع الأطفال قليل رغم رؤيتها لهم بالمستشفى دايم خصوصي إنها بالبدايات لسه ووداها تفكيرها لقسم آخر من الحياة شغلها معقولة بعد الزواج رح يرفض إنها تكمل شغلها بحكم إنه مختلط؟ معقول ما يسمح لها تكمل هالحلم؟ ...
قامت وهي تنفض هالأفكار من رأسها وتوجهت للمرايا تشوف شكلها وهي لابسة جلابية وردي ناعم وخفيف لين تحت الركبة ونص كم وبما إنها نحيفة فالجلابية كانت واسعة عليها نوعاً ما ناظرت وجهها وقالت: منو انتي بعد هالزمن يا ريم ما عدتي حتى ريم اللي كان بجسمها لحم أيام تزوجتيه أول مرة كان جسمك به لحم باين لكن الحين حتى عظم أشك بوجوده...
منى: واللي يحب تهقيه يهتم بعظمك ولحمك بيأخذك لو إنك شحم...التفتت ريم وانحرجت من منى اللي دقت الباب لكن ريم ما انتبهت لها فاضطرت تدخل بدون استئذان وتطل برأسها وقالت اللي قالته ثم قالت: ي ريم منتي ذاك اللي شفناها يوم قبل أنا اشهد لكني بعد مخاواتك اكتشفت أنك ذهب عن منجمه كان بعيد...
ريم: وانتي فايقة تقعدين تتغزلين بي بهالعمر؟؟...
منى: ليه شحلوك باقي ما خشيتي الثلاثين احمدي ربك شوفيه هو دخلها وباقي مزيون...
ريم: شعلي من حلاته وافقت عليه لأنه ربي راضي عنه...
منى بضحك: ابدي كابري من الحين ويوم إنك تردين صنمتي ساعتين لرديتي...ريم وهي تتوجه للسرير وترمي منى بأحد المخدات: وش تبين جايتني تتغزلين بهالليل؟؟
منى: ولا شئ بس بتطمن إنك ما سحتي جوا سريرك من أمس وانتي متخبية فيه ما خرجتي إلا المغرب سمعنا من الشغالات ولفيتي المطبخ ورجعتي الغرفة وش به مو ناوية تأكلين؟؟...
ريم: مسدودة نفسيتي...
منى: البنت لما تكون مخطوبة تتباهى وتفتح نفسيتها وتشفط مو تأكل وانتي مسدودة نفسيتك لا وبعد تتحلطمين إنك عظم بلا لحم...
ريم: شسوي يختي وربي زمان كان عندي لحم باين من شكلي كنت عالأقل الفت الأنظار لو ماني مربربة لكن الحين أشك إن عندي عظم حتى شوفي...
أنت تقرأ
يَ سعُود : قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا
General Fictionوَ مَاذا عَن قَلبٍ عَجِز عَنِ النَّــسيَـــان؟ هَل سَيَقِفُ مَكتُوفَ الأَيدِي بِنَفسِ المَـــــكَـــــان؟ مَاذَا حَدَثَ بَعدَ الحُبِّ لِلإِنـــسَــان؟ أَمَعقُولٌ رَضَخَ لِلْحُــرمَــــان؟ . (أخطو هنا أول خطواتي بطريق الكتابة والطريق وعر لذا أرجو...