حست بطفش والوقت مو وقت تطلع سوق راحت عند هيفاء اللي تحضر فيلم رعب وكان الباب مفتوح شوي وهي مندمجة مو منتبهة دخلت بشويش وراحت ورا الكنب وصرخت في اذنها فجعتها ...
قالت هيفاء وهي تنقز: بسم الله لا حول ولا قوة إلا بالله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد اللهم أجرني من النار....
وقفت وهي تشوف ريم وقالت: حسبي الله عليك ادخلي اديني خبر وش هالفجعة؟؟؟
ريم وهي تضحك وتجلس جنبها: والله حياتي شفتك ما حسيتي بدخولي قلت احسسك فيني بطريقتي...
هيفاء: لو انك مو معطيتني خبر ابرك...
ريم: توك تتفرجين الفلم شفته أيام بألمانيا...
هيفاء: تفرجي معاي لا تحرقي علي الفيلم عدا نص وانتي تهرجي اصص...وجلست جنبها وجلسو الاثنين يتفرجوا واندمجوا لين ما صاروا يحسو باللي حولهم فجأة صرخوا الاثنين وطاح الشيبس اللي كان بيد ريم والتفتو يشوفون من لقوه علي لابس بيجاما وكشته طايرة كنه جني صاروا الاثنين يذكرون الله من الخرشة وجلست ريم تسب فيه وتقول: خاف الله فينا ليتك ما دخلت...
هيفاء: ايه انتو تبوني اموت اليوم شدعوة مستعجلين بتجيني جلطة...
علي: بسم الله عليك وش له جلطة كلها خرشة ما تموّت صح ي دكتورتنا؟؟؟
ريم وهي تستهزء: ايه صح بس تجيب لك جلطة من الخرشة دمك ما يعرف يروح يمين ولا يسار...ضحك علي وجلس معاهم هو كمان وقال: وش تشوفون؟
هيفاء: مالك دخل اسكت وتفرج معانا...
علي: فين منوة ما عاد صار لها حس...
انقلبت وجيه البنتين وقالت هيفاء: مدري عنها يعني انها لو عزمناها بتنزل صايرة نفسية ما تعرف للناس حتى يوم نناديها تروح للجيران تروح اعراس مناسبات تعييّ تعطينا أعذار...اومأ علي وهو لاحظ الموضوع بس سكت خوفاً من أذية خواته وهو ما لاحظ تغير وجههم بسبب الظلام كملوا ثلاثتهم الفيلم لين خلص وقال علي: شرأيكم الأسبوع الجاي نكشت بر بما أن الشتاء دخل علينا؟
ريم: فكرة مش بطّالة بس بشرط بعزم كم واحدة لو وافقوا يجون معنا...
علي: عرس هو تعزمينهم اعزميهم على عرسك مو على كشتة بر...
هيفاء: عادي خلها تعزم حتنا بشوف لو صحباتي بيروحون بخليهم يكلمو اهاليهم...
علي: خلوها عائلية يختي شتبون بالناس؟؟؟
ريم: لو بنطلع ما بطلع مع خالتي وعيالها لوحدنا كلهم متزوجين واحنا عوانس معليش حاجة تخزي الصراحة...
هيفاء: ليه تبين تتزوجين محد عنس الا انتي...
ريم: ايه عنست بس ما حتزوج اكيد وراي باقي أماني بس في واحدة متوقفة الزواج وكمان يعني ان انتي ما عنستي الحين دخلتي العشرينيات وخلصتي الثانوي ووش وراك ما تتوظفين؟؟؟
هيفاء: لو سفروني برا زيك بتوظف غير كذا بقلوبكم...
علي: ليه ان شاء الله وش تبين برا مو عاجبك سعوديتنا؟؟؟
هيفاء: الا بس ابي اشوف حالي على بعض الناس...
ريم: ما يمديك انا سبقتك بالموضوع لا تشوفين حالك علي الحين....
هيفاء: بدري لشوف حالي عليك لسه الناس ما وافقت...
علي: لا تزوجتي روحي معه برا...
هيفاء: ايه عشان لا تزوجت هو يرفض وتقولون طيعي زوجش لمصلحتش...
ريم: فصلتي حتى عاللغة هدي ومنجد توظفي هنا بعدين سافري استانسي اللي تبين برا...
هيفاء: لا ابي اسافر كوريا...
ريم: لا ي شيخ وش تبين بهم؟؟
هيفاء: كيفي احبهم...
علي: وانتي اعترفتي تحبينهم ما ينفع ارسلك لهناك لأنه بتنشغلين وانتي تحبينهم وما عاد تهتمين للشغل بنرسلك بريطانيا شرأيك؟
هيفاء: لا كوريا غير كذا ما اقبل...
ريم: اجل خلك بلا زواج وبلا علم...
هيفاء: اعيش ببيت اهلي ملكة ولا اعيش ببيت الغريب خادمة...
علي: من قال بتعيشين هنا ملكة رمضان عالباب والشغالات بيأخذوا اجازة وكله عليكم...
شهقوا ريم وهيفاء وهم يناظروه وقالو: وش؟؟؟؟
ريم: تستهبل ي علوشش تكفى مو منجدك بنقضي رمضان بدون شغالات؟؟؟
هيفاء: انا معرف حتى اصب مويه تبغاني اتكفل برمضان احرق فيكم وبالبيت؟؟؟
ريم: مو منجدك تكفى...
علي: قرار امك هذا تقول لازم تتسنعوا كلكم بوجه زواج ما ينفع تضلوا بلا سناعة...
ريم: والله اني سنعة واعرف اسوي كل شئ قل هالكلام للاثنين هذولي...
علي: نسيتي السناعة بعد الدلع اللي حصلتيه لازم تسترجعي مهاراتك...
ريم: لا تكفى تمزححح...
أنت تقرأ
يَ سعُود : قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا
General Fictionوَ مَاذا عَن قَلبٍ عَجِز عَنِ النَّــسيَـــان؟ هَل سَيَقِفُ مَكتُوفَ الأَيدِي بِنَفسِ المَـــــكَـــــان؟ مَاذَا حَدَثَ بَعدَ الحُبِّ لِلإِنـــسَــان؟ أَمَعقُولٌ رَضَخَ لِلْحُــرمَــــان؟ . (أخطو هنا أول خطواتي بطريق الكتابة والطريق وعر لذا أرجو...