٢٨ يَ سعُود : قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا

424 12 0
                                    

~~~~ بالشركة ~~~~
كان مع أبو عزيز في حوسة أعمال وديون حاولوا يستسمحوا بوقت محد راضي حسوا انهم بيخسرون كل حاجة فاجتهدوا أكثر لكن بدون فايدة...
المحامي وهو يحط جواله عالطاولة بعد ما كان يكلم: حاولنا كثير لكن ما في فايدة آخر حل قدامك يتوقف الشغل او تنسجن...
أبو عزيز بعصبية: انا بس بفهم من اللي خذا الفلوس من هالناس حنا معروفين اننا عمرنا ما تديننا وصفقاتنا دايم لها مستثمرين موثوقين....
المحامي: ما عاد ينفع هالكلام الحين اختار اللي يناسبك وانتظر اتصالك....

وخرج المحامي من مكتب ابو عزيز كل هذا تحت انظار علي اللي حزن على زوج خالته حاول معاه بكل الطرق بس ما نفع ولا شئ قال بهدوء: خالي ما قدامك الا يومين وش بتسوي؟
جاسم بحقد: بطلع اللي ورطني بهالمصايب...
علي: ولو ما قدرت بيومين؟؟
جاسم: بضطر اسلم كل املاكي اكيد...
علي: واهلك؟؟
جاسم: ادبرهم بعدين الحين مو وقت افكر فيهم...

سكت علي وهو شايف عصبية زوج خالته للمرة المليون يراجعون الاوراق والناس ويحاولون يعرفون الفاعل اللي ما خاف الله ....

كانت الشركة بوضع متأزم بسبب صفقة وهمية ما يعرفون من الفاعل لكن المستثمرين رفعوا عليهم قضية وعرفوا من المحامي إن اللي فعل شخص من الشركة لأن محد بيوصل لختم الشركة الا الناس اللي مناصبهم كبيرة ...

~~~~ بقصر تشيرون ~~~~
جاك: يمه ليه خطبتوها لي تدرون اني ما ابيها من زمان؟؟
ام جاك بحنية: انت تدري ان مالها احد بالدنيا ولا ما خطبناها لك اخاف نعطيها غريب ويغربها عنا...
جاك: مو شرط انا اي احد بالعيلة كلها الا انا واللي يرحمكم...
ام جاك: ما بيدنا جدتك اعطت كلمتها يوم خطبتكم مستحيل تفسخ الخطبة....
جاك: انا اعرف كيف اخليها تفصخه مو كل شئ غصب...
ام جاك: جاك لا تستهبل انت تدري كلمة جدتك ما تنعاد...
جاك: سمي يمه...
وخرج وهو معصب ....

~~~~ بيت جاسم ~~~~
أبو عزيز: بشرينا يأم عزيز متى بيطلع سعود من المستشفى؟
أم عزيز بتنهيدة: باقي له أسبوع...
أبو عزيز: شبلاك ي مره تتنهدين؟
أم عزيز: من له هالسعود تكون له ام وأمه راحت للي أرحم مني ومنك يبو عزيز من بيرحم هالسعود وبيعوضه عن أمه؟؟....
أبو عزيز: لا تأكلي همه انتو موجودين له وأبوه موجود...
أم عزيز: شايف عزيز كيف حاله اخاف يستمر كذا ويهمل ولده...
أبو عزيز وهو يفكر: شرأيك نزوجه؟..
أم عزيز وهي تناظره بصدمة: قبل شهر حرمته متوفية كيف بيتزوج؟؟؟
أبو عزيز: ما ابي وليدي يعيش اللي عشته ي أم عزيز...
أم عزيز وبعينها الدمعة: ما تبي تتخطى وانت متزوج لك عيال تزوجوا بعد؟؟
أبو عزيز: انتي تدرين اني مغصوب مالي حيلة وانتي اللي وافقتي علي...
ام عزيز: عالأقل احترمني كأم لعيالك...
أبو عزيز وهو يناظرها بصرامة: لا تكذبي علي وعلى نفسك ي ام عزيز وانتي تدرين الحقيقة ايه عيالك بس مو كلهم....
أم عزيز ودموعها نزلت: تجحد أمومتي يبو عزيز بعد ما ربيت وكبرت وتعبت وانا احاول اعوض وما قصرت؟؟؟
أبو عزيز: ايه ما قصرتي بس هذا ما يعطيك الحق تأخذين مكانها...
أم عزيز: لو انت شايف كذا ليه مخليني بذمتك أجل لو لسه هي بقلبك ليه ذابح نفسك فيني اخلص مني وخلني مع عيالي وفكني من همك ما صدقت اننا خلصنا من السالفة ترجع تنبش بالقبور ليه؟؟؟
أبو عزيز بهم: لأني مو قادر استحمل اكثر انتي اكثر انسانة تدرين شكثر حبيتها ومع كذا خنتي ثقتها فيك وخنتي العشرة وكسرتيها...
ام عزيز: لو هذا رأيك فأنا على رأيي ما رح اغيره بعد كل هالسنين عشانك باقي تحبها حاولت وبحاول وما رح استسلم عشان قلبك اللي ما يعرف للعشرة...
ابو عزيز: فكيني من شرك ي مره ماني ناقص...

يَ سعُود :  قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن