~~~~ بالمستشفى ~~~~
كانت الساعة 2 بالليل وكان صعب يلقون دكتور متوفر بهالوقت وبعد لف وكلام وإقناع حضر الدكتور وريم تصيح من الألم دخل عليها وشاف رجولها وما كانت الجروح خفيفة أبداً قال لهم إنه الجروح تحتاج عملية لحتى يطلعون الزجاج من رجولها ووقع علي على كل الاستمارات اللازمة ودخلوها غرفة العمليات وصار كل شئ بسرعة لحتى ما تتدهور حالة ريم أكثر ...~~~~ بيت وفاء ~~~~
الفجر كان الكل صاحي لحتى يصلون الفجر
رهف تعبانة بالصالة مع أمها وخالتها اما منال فكانت مع سيلين اللي بدأت تبكي بنومها تحاول تهديها وهيفاء ومنى لسه ما خلصو صلاة لأنهم صحو متأخر ووفاء تهاوشهم لحتى يجهزو الفطور وبهاللحظات كان سعود لوحده بالمقلط وجده راح يصلي ...صحى وهو مفجوع من الكابوس اللي شافه وهو يبكي وقام من السرير وما شاف أحد حوله طلع برا الغرفة وما شاف احد بالصالة فتح الباب وطلع بالحديقة الكبيرة توجه للفيلا ودخل من جهة المطبخ شاف المطبخ نفس حالته بالليل مليان دم ولأن الشغالات لسه ما داومو وما جاء احد صوب المطبخ من الليل كان زي ما تركوه ريم وعلي ...
جثى على ركبه وبدأ يبكي بصوت عالي وكانت هيفاء خلصت صلاتها وداخلة المطبخ وانفجعت من منظر الدم اللي شافته من عند نص الممر اللي يودي للمطبخ لباب المطبخ دخلت بسرعة للمطبخ وشافته مليان دم وسعود يبكي عند الباب الثاني صرخت على أمها وكلهم جو يركضون وهي راحت شالت سعود وبدأت تهديه لأنه يبكي بهستيريا ويقول: ماما دم...
بدأت وفاء تنهار معاه ما تدري وش حصل ولمين حصل واستوعبت انها نست تصحي ريم طاح قلبها وطلعت لغرفة ريم بسرعة وزي ما توقعت كان باب غرفتها مفتوح وما فيه أحد ....
كانت وراها منى ويدورون بغرفتها ما لقوها جلست وفاء عالسرير وهي تبكي ومنى تهديها وتقول: استهدي بالله ي أمي ما حصل شئ يمكن طلعت مكان او حاجة شوي وترجع...
وفاء: فين بتروح بهالوقت ي منى تستهبلين علي مو ريم اللي تطلع بنص الليل وما ترجع...دقت منى على علي والبيت كله صار بحالة انهيار ورد عليها وهو صوته رايح من الانهيار اللي واجهه قبل كم ساعة قالت له منى: علي وينك فيه ريم مو موجودة بالبيت؟؟؟
علي: معليكم تطمنو هي معاي...
ما حب يخبرهم انه صار لها شئ بس قالت منى: فينها معاك ي علي البيت مغرق دم وتقول معاك فينها ي علي؟؟؟؟علي وهو كان راجع من المصلى حق المستشفى ومتوجه لغرفة ريم قال: امس كسرت زجاج ودخل برجولها واضطريت اجيبها المستشفى وسوو لها عملية سريعة لحتى يشيلو الزجاج المتبقي برجولها وهي بخير الحين بتتنوم كم يوم لحتى تتعافى....
منى: بأي مستشفى انتم؟؟
لما سمعت وفاء كلمة مستشفى سحبت الجوال من منى وقالت: فينها بنتي حسبي الله ونعم الوكيل ما رجعت امس واليوم مستشفى وش هالنحس اللي صايب بيتنا فينها ي علي تكلم وش صار بها؟؟؟؟
علي: يمه اهدي منى بتشرح لك اللي صار انا الحين داخل لريم استهدي بالله...
أنت تقرأ
يَ سعُود : قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا
General Fictionوَ مَاذا عَن قَلبٍ عَجِز عَنِ النَّــسيَـــان؟ هَل سَيَقِفُ مَكتُوفَ الأَيدِي بِنَفسِ المَـــــكَـــــان؟ مَاذَا حَدَثَ بَعدَ الحُبِّ لِلإِنـــسَــان؟ أَمَعقُولٌ رَضَخَ لِلْحُــرمَــــان؟ . (أخطو هنا أول خطواتي بطريق الكتابة والطريق وعر لذا أرجو...