خرجت بعد ما أخذت شور مرتب وهي هلكانة تحس بطنها يعورها مو عارفة توقف من الألم توجهت لسريرها وأخذت جوالها ودقت على هيفاء دقايق ووصلها الرد وهيفاء تصارخ وهي معصبة وتقول: ما عندك رجول انتي تجيني بالغرفة وش له تدقين علي غبية انتي ولا مضيعة البيت؟؟؟
ريم وهي صوتها مو طالع من الألم: هيفوه اصبري...
هيفاء وهي معصبة: وش تبين؟؟..
ريم: تكفى جيبي لي بنادول من أي مكان بالبيت احس بموتت...
هيفاء: عطني دقايق واجيك...دقايق ودخلت هيفاء وبيدها علبة البنادول وكاسة مويه وطلعت حبة ومدته لها وقالت: وشبكم اليوم ما قلنا بسم الله انتي ورهف؟؟...
ريم: الحمدلله مو بالبر لو اني بالبر انقز من الألم...
هيفاء: حاولي تنامي يمكن يخف الألم لا صحيتي قولي للشغالة تسوي لك يانسون قرفة اي حاجة تهدي ألمك...اومأت ريم وخرجت هيفاء بعد ما قفلت النور صرخت ريم: افتحي المكيف طيب...
هيفاء وهي ترجع تطل برأسها: ما ينفع بتتعورين زيادة اتركي البطانية ونامي...تنهدت ريم ورمت البطانية من عليها وقفلت عيونها وهي تحاول تتماسك وتعد بالأرقام لجل تهدي أعصابها لين نامت وهي مو حاسة ...
عكس هيفاء ومنى اللي كانوا شبعانين نوم بالسيارة وعلى أعصابهم ينتظرون منال تعطيهم خبر عن رهف كل شوي يدقون عليها ووفاء وعلي كمان دخلوا يناموا من التعب ...
هيفاء: تهقين وش تسوي بالمستشفى؟؟
منى: وش درا أم أمي زيي زيك ما ادري عن الدنيا...
هيفاء: يختي صدعت ودي اروح لها الحين...
منى: اصبري ي ربيي تو الظهر وهي بتخرج العصر ولين يوصلون أمدا المغرب دخل هففف...قامت هيفاء للمطبخ وخرجت بعد دقايق ومعاها فشار وجلست قدام التلفزيون قالت منى: وش تسوين؟؟
هيفاء: احاول اخفف توتر بحضر لي فلم...
منى وهي تجلس جنبها: عندك أفلام؟...
هيفاء: مدري جهزت أفلام أحضرها بالبر لو طولنا هناك ما هقيت بنرجع هالوقت هففف....
منى: شغلي خلنا نتفرج...
هيفاء: ترا رعب لا تنقزين وراي...
منى: وانتي منجدك مأخذة رعب بالبر؟ ، معليك ما حنقز شغلي بس...~~~~ بيت جاسم ~~~~
كان يركض ووراه أبوه وكانت وراهم وحدة شعرها مفرود وطويل وكلهم يضحكون كان ينزل من الدرج ركض ووراه أبوه ووراه الحرمة تضحك وتقول: انطروني طيب...ما حس بنفسه إلا وهو بيطيح من الدرج ونقز ليصحى من النوم ويلقى نفسه بغرفته والدنيا ظلام ...
استغرب وقلبه يدق بقوة من الخوف ونفسه سريع بيمد يده يفتح النور حس بأحد جنبه تلمسه واستنكر هالشخص فتح النور ولقاها سيلين نايمة جنبه ودقايق ودخلت عليهم منال وهي تقول بهمس: اصصص ي عمة لا تخلي سيلين تصحى...
سعود وهو عاقد حواجبه: ليه هي هنا؟؟...
منال: عشان ما اضطر كل شوي الف بالغرف اتطمن عليكم حطيتكم بواحدة اتطمن عليكم مرة واحدة...
أنت تقرأ
يَ سعُود : قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا
Ficción Generalوَ مَاذا عَن قَلبٍ عَجِز عَنِ النَّــسيَـــان؟ هَل سَيَقِفُ مَكتُوفَ الأَيدِي بِنَفسِ المَـــــكَـــــان؟ مَاذَا حَدَثَ بَعدَ الحُبِّ لِلإِنـــسَــان؟ أَمَعقُولٌ رَضَخَ لِلْحُــرمَــــان؟ . (أخطو هنا أول خطواتي بطريق الكتابة والطريق وعر لذا أرجو...