٣٧ يَ سعُود : قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا

352 10 0
                                    

يوم الطلعة كل عيلة بسيارتها أما سيارة علي فكان الوضع إزعاج وحوسة ريم ومنى يتهاوشون عالأغاني وهيفاء تأكل ووفاء تهاوشهم وتقول اذكروا الله لو متنا بالطريق وانتو مشغلين أغاني وعلي يتهاوش مع عزيز عالطريق ...

عزيز اللي سيارته ما تقل عن سيارة علي انما سيارته اسوأ بسبب وجود الطفلين سيلين وسعود يتهاوشون والسيارة كلها أكل ورهف تصارخ وتهاوش ومنال تهدي في سيلين لما سعود يبكيها وأم عزيز ماسكة سعود تهاوشه وتهاوش رهف إنها طلعت وهي بوجه ولادة وأبو عزيز الوحيد اللي مروق رأسه ومو مهتم للي يصير وعزيز حاله حال علي ومعصب ...

وصلوا واحتاسو بالمكان وين يجلسو لين قرر علي انه يوقف في مكان وعزيز وقف معاه غصب عشان لا يتأخر الوقت نزلوا اغراضهم وبنوا خيمتين واحدة للحريم كبيرة والثانية صغيرة حق الرجال وبعد ما ارتاحو قالت رهف وهي مو قادرة تتحرك: ي رب ما اولد هنا احس ببطني من ثقله بدخلني جوا الأرض..
ريم: لا تكفينن لو ولدني هنا بنسعفكم بتراب ما في غيره بهالمكان...
هيفاء: لا منجد ولدك وش جوه يوم انه يفكر يولد ببر؟؟...
منال وهي تصارخ على سيلين: سيلوو تعالي هنا لا اتركك هنا بهالبر واهج عنك خلاص...

لما نادت منال لبنتها لا إرادياً توجهت انظارها لسعود اللي يلعب بالتراب ترددت تناديه ولا لا خافت يكون في حشرة او شئ بالتراب تعوره دخلت بدوامة تردد ما عرفت حتى تستوعب اللي حولها مع العلم انهم كانو جالسين برا الخيمة وسعود وسيلين كانو بعيدين عنهم شوي عند الرجال يلعبون ...

لاحظت منى انها صفنت عند سعود وهزتها عالخفيف تنبهها انه حولهم ناس واستوعبت وقالت بهمس: ما يخافون سعود يجيه حاجة من التراب اللي يلعب به؟؟
منى: انتي اللي عايشة الجو زيادة لو انه بيجيه حاجة ما تركوه يلعب...
ريم وقلبها قارصها: مدري...

أم عزيز وهي محتارة تسأل ولا لا عرفت وفاء مبتغاها وقالت بهمس : كلمت ريم عن الموضوع وما اعطتني رأيها والظاهر البنت رافضة ي نورة...

خاب أمل أم عزيز وهي كانت متأملة بشكل كبير ان الموضوع يتم ويرجع ولدها لسعادته اومأت بخيبة أمل وهي تتأمل ريم اللي كل شوي تتفحص سعود بنظراتها وترجع تسولف لاحظت هيفاء همساتهم بين الحين والآخر وقالت بمزح: ها يمه منو ناويين تزوجون على هالهمس ما يجي الا لو في زواج...

وغمزت لأمها اللي توترت وضحكوا البنات عليها الا ريم اللي حست ان هيفاء على علم بالموضوع ضحكت معاهم بتسليك وقالت رهف: شكلنا بنشهد عرس من جديد يوهه اشتقت آخر عرس كان عرسي من العيلة منوة ليه ما تتزوجين وتجيبين لنا عرس؟؟
منى: انتي خلي ولدك يجي بالأول وابشري بالعرس اللي يتكلمون عنه كل جن البر...
رهف بخوف: يمه وش له جن البر مو إنسه بتسوين عرسك ببر؟؟؟
منال بضحك: رهوف صايرة حساسة من الحمل قصدها اولدي بس لا تولدي بالبر ولا ولدتي بتتزوج هههههه....

يَ سعُود :  قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن