٢٦ يَ سعُود : قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا

381 14 2
                                    

مر يومين والكل على أعصابه أولهم عزيز اللي ينتظر مكالمة المستشفى بس عشان يبلغونه انها صحت لكن لا حياة لمن تنادي كان متوتر وخايف وعقله مو معاه لدرجة انه لما جا يتغدا بدل ما يمسك ملعقة مسك شوكة وكانت ام عزيز تهون عليه وهو طالع خارج من البيت مو عارف وين يروح ...

كانت ريم كلمت جود وديما وقالت لهم كل اللي صاير وواسوها وهي بدورها كانت تهون على امها اللي تناظرها وترجع تفكر بنجلاء وولدها ...

~~~~ بيت وفاء ~~~~
كانت تقلب بالصور اللي وصلتها وهي مو مستوعبة كمية القرف اللي بالصور تذكرت الرسالة اللي كانت من بينهم ما قرته من الصدمة ...

اخذت الرسالة وكانت تهديد ووعيد ما استوعبت اللي صاير الا يوم شافت آخر جملة بالرسالة ( أنا ادري انك رجال وما رح تخليها تنفضح بس للأسف الشديد هي كانت بطريق ما تعرف عواقبه وانت أملها تدفع ما تدفع كله راجع لشرفها ) ...

انصدمت اكثر ما استوعبت كمية الحقارة اللي عند المرسل تخيلت ردة فعله لو شاف الرسالة لو ما ذبحها أقلها بلغ اهلها يتصرفون فيها حست بدوخة ونفسها مكتوم تعوذت من الشيطان استغربت ورجعت للظرف وما خاب ظنها كان المقصود أخوها بهالظرف كان مكتوب على طرفه بشكل واضح لعلي أخذت جوالها ورنت على رهف واول ما جاها صوتها قالت بلا مقدمات: رهف بكرة بجيك عندي موضوع مهم لك...
رهف: شصاير بسم الله الرحمن الرحيم؟؟
ريم بحدة: بكرة مو شوفتك؟؟
رهف بتوتر: ايه...
ريم: بكرة ابي اكلمك بموضوع...
رهف: تمام بس وش هو؟
ريم: قلت لك بكرة ، في مجال ابات عندكم بكرة الليل؟؟
رهف: ايه اكيد حياك الله..
ريم: تمام...

وقفلت منها وهي حتى النوم طار منها من هول اللي شافته ...

~~~~ بيت جاسم ~~~~
كان الكل موجود بالبيت وتمت خطبة رهف على فهد وكل الناس كانت فرحانة الا رهف لأنها رافضة الزواج وفكرته ولأنها خايفة من المصيبة اللي انحطت فيه ...

انتهت المناسبة على خير قالت ريم لأمها: يمه انا وخواتي بنبات هنا...
وفاء: براحتكم يمه بس ارجعوا بدري بكرة...
ريم: ابشري يمه...

رجعت وفاء البيت مع علي أما منى وريم وهيفاء باتوا عند رهف كلهم ناموا عدا ريم اللي تفكر كيف بتكلم هيفاء بالموضوع وهيفاء اللي خايفة ومتوترة حيل من الموضوع ...

قامت ريم وولعت الأبجورة وشافت هيفاء صاحية وقالت: نتكلم؟...
هيفاء: تكلمي انتي...
ريم: مو هنا تعالي نطلع برا...

خرجوا هيفاء وريم وراحوا لسطح الفلة كان ظلام ومنورهم نور القمر قامت هيفاء وقالت: بولع واحدة من الأنوار...
ريم: لا ما نبي نلفت انتباه...

حست رهف بخوف رهيب ما تعرف سببه خصوصي مع منع ريم لها من تشغيل النور جلّستها ريم وقالت بدون مقدمات: هيوف انتي تحبين؟...
هيفاء باستغراب وتوتر: ليه؟
ريم بحدة: قولي بس...
قالت هيفاء بخوف واضح: اا لاا...
ريم: هيوف لا تخبين...
قالت هيفاء باستسلام: ايه...
ريم: من تحبين؟
هيفاء باستغراب: تحقيق هو؟
ريم: ايه لزوم التحقيق...
هيفاء: ليه؟...
ريم وهي تمد لها الظرف اللي جابته من الغرفة: عشان اعرف وش سبب هالصور؟؟
ناظرت هيفاء الصور بعد ما ولعت نور جوالها وحست ان جبل ثقيل طاح على قلبها من الصدمة ما توقعته يوصل لهالدرجة ناظرت ريم وقالت: من وين جبتي الصور؟؟
قالت لها ريم اللي صار وقالت: في احد مهددك وش صاير؟؟
وبعدها مدت لها الرسالة وكلمت: اقري وشوفي كلامه...
( السلام عليكم أخوي طبعاً ما احتاج اعرف عن نفسي لكن سمعنا ان رهف تصير بنت خالتك وبما أن أخوها فريسة صعبة فأتوقع انك اسهل منه أتمنى توصل رسالتي لها عشان هي بعد تعرف انها مستحيل تهرب مني مهما سوت انا ادري انك مستغرب من الكلام لكن اللي حابب اقوله لك 50 الف توصلني بغضون شهرين والا صورها بيصير غسيل منشور على كل لسان العالم وبما انها اختارت تلعب بانسان ما تعرفه رح اعلمها اللعب بأصوله أنا ادري انك رجال وما رح تخليها تنفضح بس للأسف الشديد هي كانت بطريق ما تعرف عواقبه وأنت املها تدفع ما تدفع كله راجع لشرفها ... )
طاح الرسالة من يدها وهي تشهق بالبكي من الكلام اللي قرته ومن الواضح ان الرسالة كانت لعلي مو لريم لكن ربي نجاها من الموضوع وخلا الرسالة تطيح بيد ريم ...

يَ سعُود :  قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن