١١ يَ سعُود : قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا

514 12 0
                                    

انحرجت من قربه وهي تتذكر اللي صار من يوم رجعت بعد ما خلصت فقرة صياح دامت ساعة كاملة ما خطر على بالها أنه بيشوفها متعودة لما يدخل بيأخذ شور ويلبس ويطلع زي عادته لكن ما توقعت انه بينام جنبها اول مرة يقرب منها حتى ومن احراجها بعدت يده عنها وخلته يصحى رمشت بقوة وهي تشوفه صحي وقامت بسرعة ...

دخلت الحمام ناظرت نفسها بالمراية وخدودها احمر هزت رأسها بالنفي من الأفكار اللي راودتها وقالت بنفسها
" عادي ي بنت الحلال ترا حلاله لو سوا لك شئ ي ربي بس يستأذني اول يعني مو طبيعيي يقرب مني بدون اذني وهو خلقة مو طايقني وش صاير لي او وش صاير له اففف " ....
وغسلت وجهها مليون مرة لين حست انها صحصحت وفرشت اسنانها وتوضأت لان المنبه كان لصلاة الفجر خرجت من الحمام وهي تتفحص الغرفة بعيونها ما لقته حمدت ربها وخرجت بعد ما غيرت جلابيتها ولبست فوقه شرشف الصلاة وبدأت تصلي ...

أما حبيبنا اول ما صحى شافها قدامه وعيونه واحدة فاتحة وواحدة مقفلة اما هي فكانت ترمش وفاتحة فمها وكان شكلها يخق حتى وهي صاحية من النوم وشعرها على كتوفها لكن ما تأثِر على الأهبل اللي قدامها اول ما حس بحركتها استوعب الوضع وقام جلس بسرعة وهو يستوعب اللي سواه بالليل ...

رمش هو كمان مو مصدق وقام وهو يضرب بنفسه ويشتم بنفسه كيف يناظر غير حبيبته نجلاء ( وفاء ملوش مكان من الإعراب ) ...

دخل الغرفة الثانية اللي جنب غرفة نومهم  واللي هي الغرفة اللي ينام فيها أساساً عشان ما يكون معاها بنفس الغرفة وتوجه للسرير ما قدر ينام لما استوعب الوضع لكنه تعوذ من الشيطان ورجع نامم ....

أما ريم فأول ما خلصت صلاة أخذت القرآن وقرأت وردها وبعد ما خلصت دعت ربها بإلحاح انه يوفقها في حياتها الزوجية ويكتب لهم اللي فيه الخير وبعدها حطت القرآن بمكانه وشالت السجادة ورجعتهم مكانهم ....

سمعت رنة جوال دليل لوصول اشعار توجهت لجوالها لكنه ما كان جوالها استغربت وسمعت نغمة ثانية للاشعار توجهت للسرير وفعلاً كان جواله تحت البطانية رفعت البطانية وقالت بنفسها
" بلا لقافة ريموه يمكن احد من الشغل يبغى شئ خله بعدين بتقولين له " ....

رتبت السرير ولما جات ترتبه من ناحية الجوال رفعت البطانية ومسكت الجوال وبنفس الوقت وصله مسج ثالث وهالمرة تركت البطانية وانتبهت للمسج اللي بجواله وفتحت عيونها عالآخر من المسج .....

(صباح الخير حبيبي وينك)
(ما صحيت لسه ي بعديي)
رسلت صورة وكتبت تحته
( شوف صحيت وسويت احلى فطور لي اروق فيه عقبال ما اسوي لك بعد حبيبي لا تتأخر اليوم بتجهز من العصر اخاف تجو عندنا وما اكون متجهزة بالكامل ... )

ناظرت لصاحبة الرسالة مسجل * نجولة قلبي * حاولت تفتح رمز الجوال لكنها ما تعرف الباسوورد حاولت مرة ومرتين لكن ما نفع معها طاحت على ركبها بالأرض وهي تحاول تستوعب وش هالمسج ومن هذه نجولة قلبه نزلوا دموعها بلا ما تحس وحست الدنيا تظلم بعيونها وقالت وبقلبها حقد الدنيا: اجل هذا اللي مخليه يصد عني طلع يحب غيري ويخونني من وراي والله ما الومه الرخيص ما يليق له الا رخصاء وبعد يتهمني خيانة...

يَ سعُود :  قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن