ديما: كلهم شرأيك فيهم أنا عن نفسي ذايبةة؟
قالت ريم: من يوم جيتي كم مرة تعرضتي للرفض وباقي صاملة؟؟؟
ديما: يمهه يوهه قلبي وجعني من الذكريات بس برضو حلوين ما يتفوتون...
ريم: اقول اذلفي بس وذاكري وانتي ساكتة انا ما صدقت على الله القى لي سعوديات اتأقلم معاهم وطلعتوا الواحدة اخرب من الثانية الحمدلله والشكر...
ديما: فديتك ي شيخة على كثر ما تعرفينا شاركينا وتحلو الشغلة....
ريم: احلام العصر...تعريف الشخصيات :
جود: 25 سعودية الأصل جات المانيا من ثلاث سنين واهلها من الشخصيات المهمة بالسعودية باقي لها اربع سنين وتخلص جامعة كانت تسكن مع ابوها وامها واخوانها الاثنين سافرت برا السعودية لتحقق حلمها وتصير طبيبة تحديداً بعد رفض سنين من أهلها بما أنها وحيدتهم مواصفاتها شعرها قصير ستريت وهي نحيفة وطويلة جسمها مثالي وبشرتها بيضة عيونها ناعسة ورموشها خفيفة بنمش خفيف....
راشد أخو جود: 26 سنة متوظف في أحد الشركات رفض يشتغل مع أبوه لأنه يبي يعتمد على نفسه ويكون مسؤول عن نفسه ماله دور كبير في الرواية ...
ماجد أخو جود: 19 عاطل ما عنده شغل وما كمل جامعة لأنه مش عاوز على قوله كل حياته طلعات بر وكشتات مع أخوياه حاول ابوه معاه يشتغل بشركته لكنه قال يبي يرتاح من الشغل شوية بعدين يبدأ يكرف حتى هو ماله دور كبير في الرواية ...
ديما: 24 ثاني سنة لها بألمانيا تخصصها طب بيطري كان عندها قطة تحبها ومتعلقة فيها حيل مريضة وتوفت واكتشفت مرضها متأخر بعد فوات الأوان وهالشئ خلاها تكمل جامعتها بعد ما كانت رافضته بحجة إنها تبي تشتغل بالشركة مع أبوها لكنها سافرت بنهاية المطاف لتكمل مسيرتها وتنتهي عند الطب البيطري عشان تنقذ هالحيوانات المسكينة اللي اغلبها في الشوارع وما لها من يهتم أما عائلتها فهي وحيدتهم وهالشئ خلاها مدللة ببيت اهلها وما يرفضون لها طلب مواصفاتها شعرها متوسط طوله كيرلي صبغته أحمر وهالشئ خلاها تخق خصوصي مع ملامحها الطفولية وعيون القطاوة اللي تمتلكهم وشفايفها المليانة وجسمها لا مليانة ولا نحيفة متوسط وطولها بعد متوسط باقي لها خمس سنين ....
ريم تعرفونها من قبل وهي تخصصها طبيبة واختارت هالتخصص حباً فمساعدة الناس من وهي صغيرة تحلم بهالتخصص جراحة قلب تحديداً وست سنين دراستها بألمانيا ...التموا كلهم حول الصحن اللي فيه الكبسة وقالت ديما وهي تأكل: يممم تسلم يدينكك ي شيخة جعلنا ما ننحرم منها لو بنأكل كذا كل يوم...
ريم: ومن قال لك بتأكلينه كل يوم على مزاجي لو اشتهيت اكلتوا...
ديما: يمهه يالطعم وربي اشتقت للطعم رغم ان مالي كثير هنا الا اني اشتقت...
جود: هذا وانتي توك سنة جايه اجل كيف وانا من زمان مو مأكلة كذا ي الله اني اشتقت للسعودية...
ريم: الا بنات بتنزلون السعودية بالاجازة؟؟
ديما: اكيد اشتقت لتراب السعودية يختي حتى هواها غير...
جود: وانتي الصادقة اشتقت لاهلي ومجود الأهبل...
ديما: هذا وانتي مشتاقة له تسبيه اجل كيف لو ما تحبيه...
أنت تقرأ
يَ سعُود : قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا
General Fictionوَ مَاذا عَن قَلبٍ عَجِز عَنِ النَّــسيَـــان؟ هَل سَيَقِفُ مَكتُوفَ الأَيدِي بِنَفسِ المَـــــكَـــــان؟ مَاذَا حَدَثَ بَعدَ الحُبِّ لِلإِنـــسَــان؟ أَمَعقُولٌ رَضَخَ لِلْحُــرمَــــان؟ . (أخطو هنا أول خطواتي بطريق الكتابة والطريق وعر لذا أرجو...