دخل البيت وكانت الساعة 7:32 المساء بعد ما فكر في موضوع ريم ونجلاء (ما في بعقله غيرهم) ....
سأل راني عن ريم وهل أكلت شئ طول اليوم فقالت له إنها حتى مويه ما تشرب خاف عليها وطلع لغرفتها دق الباب ودخل شافها نايمة وواضح بوجهها علامات الرعب ...
استغرب من شكلها الفوضوي وحتى طريقة انسداحها الغير مريحة حاول يصحيها مرة ومرتين ولما ما شاف جواب أخذ مويه من القارورة اللي كانت بالدرج جنب السرير فتحها وحط شوي من المويه بيده ومسح وجهها شاف إنه ما تحرك فيها شئ خاف عليها ونادا راني وهو يصرخ وقال: اعطيني عبايتها بسرعة...
راحت راني وجابت عباية ريم بسرعة وهو غطاها بالطرحة (شيلتها) ومو شايف قدامه خرج برا البيت وفتح سيارته وركبها وركب هو وراها بسرعة ودعس لين المستشفى ....
~~~~~ بيت ابتسام ~~~~~
ابتسام: ليه ما ظهر عليها الأعراض لسه؟؟
المتصل: المفروض بعد كم يوم من الموضوع يظهر عليها الآثار الخفيفة وبعدها شوي شوي يتحول وإلى ما لا نهاية...
قالت ابتسام: وليه لسه محد بلغني ان فيها شئ باقي...
المتصل: اصبري كمان كم يوم وشوفي وش اللي يوصلك ولو ما صار شئ تواصلي معي...~~~~~ بالمستشفى ~~~~~
دخل المستشفى وهو منهبل ويصارخ بالدكاترة والممرضين يجو يشيلوها وفعلاً دخلت الطوارئ على طول وبعد ساعة كاملة خرج الطبيب وقال: حالتها الصحية جداً متدهورة وعندها فيتامينات كثير ناقصة ومناعتها ضعيفة واحتمال إصابتها لأمراض خطيرة ومنها تغذيتها السيئة اللي واحدة من أسباب إغماءها وآخر سبب هو انهيار عصبي اثر خوف أو صدمة تعرضت له المريضة....استغرب عزيز من انهيارها خوف وصدمة طيب من وشو شكر الطبيب وطلع من مكتبه دخل عليها مكان ما نوموها وجلس جنبها وحط يده على رأسها وقال وهو بينهار: ليه ي ريم تسوين بنفسك كذا خلاص اتركي هالحزن اللي انتي عايشة فيه وارجعي طبيعي والله ما بقصر في حقك وبعطيك كل اللي تبغينه حتى نجلاء بتركها بس تكفين اصحي وارجعي ريم اللي اعرفها اللي البيت بدونها ناقص وبوجودها جنة اصحي من حزنك وهمك واكتئابك وخلي السعادة تملأ حياتك متى آخر مرة شفت ضحكتك انا ي ريم اصحي وخليني اشوف عيونك وضحكتك....
وجلس يحاول ما يبكي بس ما نفع معاه ودمعت عيونه على حالتها هو ما ينكر انه ينجذب لنجلاء ويبغاها لكن اكتشف مؤخراً إنه ما يبغاها ريم مشاعره تجاهها اقوى من مشاعره تجاه لنجلاء هالشئ خلاه يغير رأيه ويبطل يكلم نجلاء وكل تفكيره ريم اللي أخذت عقله وخلته جزأين من كثر التفكير هو ما يحبها لكن في شى بداخله يحزن لحزنها ويفرح لفرحها يغار لو شاف احد يناظرها وحتى انه يتضايق لما يتركها لوحدها حالتها هذه الفترة أثرت فيه سلبياً وخلته يتهرب من الدوام ومن البيت وحتى من نجلاء واغلب وقته بالشاطئ وهو مهموم وضايق صدره ...
حس بحركة يدها رفع رأسه وشافها مفتحة عيونها عالآخر وتناظر لواحدة من زوايا الغرفة برعب ودموعها تنزل من الخوف تحاول تتحرك لكن مو قادرة تحاول تتكلم لكن كأن أحد ماسك فمها ...
أنت تقرأ
يَ سعُود : قُل لِرِيمَ المَكَاحِيل تِعِز عَزّهَا
General Fictionوَ مَاذا عَن قَلبٍ عَجِز عَنِ النَّــسيَـــان؟ هَل سَيَقِفُ مَكتُوفَ الأَيدِي بِنَفسِ المَـــــكَـــــان؟ مَاذَا حَدَثَ بَعدَ الحُبِّ لِلإِنـــسَــان؟ أَمَعقُولٌ رَضَخَ لِلْحُــرمَــــان؟ . (أخطو هنا أول خطواتي بطريق الكتابة والطريق وعر لذا أرجو...