ملاحظة من الكاتبة

17.9K 902 71
                                    

مرحباً أصدقائي

كيف حالكم؟! اتمنى ان تكونوا بخير دائماً

اولاً اريد ان اتناقش معكم الأحداث الأخيرة و الشخصيات الحالية مع ردات فعلكم كما اعتدنا دائماً، أحب أن أقوم بأمر كهذا معكم أصدقائي.

و لكن قبلها أود أن اشكركم على التشجيع المستمر شكراً لكم جميعاً

بالنسبة للشخصيات حسنا. لدينا شخصيات أساسيتان ، آرتميسيا و آلان

أولاً بالنسبة لآرتميسيا في الحقيقة آرتميسيا بالنسبة لي كقارئة شخصية مستفزة و مملة في الحقيقة و ليست أكثر شخصية مفضلة لي ككاتبة، فهي باردة و عنيدة و لديها عزة نفس مزعجة تتحول لغرور أحياناً، دائمة ترى نفسها على حق ، تستسلم سريعاً و تهرب من مخاوفها كل شئ تضع له قيود، فهي تهتم بالقوانين كثيراً ، بالرغم من قوتها و وفائها و طيبتها و اهتمامها بشكل مفرط بمن تحب! و لكن شهصيتها هذه و تطورها من شخصية لطيفة لشخصية في نوع من القسوة مهم بالنسبة لي !

بالنسبة لآلان أجده شخصياً أكثر بساطة، شخصية مرحة جداً و دائماً يختبئ خلف قناع الإبتسامة بالرغم من كل شئ ، بسيط مع الجميع، بالرغم من تهوره و إندفاعه و في بعض الأحيان أنانيته و لكنه فعلاً يهتم بالمقربين منه و هذا سيظهر لاحقاً في الأحداث فأنا أجده الشخصية المحببة لي ككاتبة و قارئة

فآلان متهور أكثر من اللازم و آرتميسيا منضبطة لدرجة الملل

فلو قارنا شخصية آلان و آرتميسيا ففي نظري أنا افضل آلان ، لا ننسى ان شخصيته تطورت من الماضي إلى الحاضر مثلما تطورت شخصية آرتميسيا و كأنهما عكسا نوعاً ما، و لا ننسى مثلما لآرتميسيا ماضٍ مؤلم نوعاً ما و حاضر فيه قيود حتى آلان ماضيه مؤلم و حاضره مؤلم و فيه قيود، فآرتميسيا لها والدان يحبانها و ان كان جدها قاسي و لكن آلان لا أحد له فعلياً في هذه الدنيا يعتني به سوى آرتميسيا لو نظرنا للأحداث بشكل واضح، فوالدته لا تهتم و هو كالموظف عند والده!!

و حينما سألت الجميع عن رأيكم بحلم كلن منهم جاوبتم ان حلم آرتميسيا جميل بينما حلم آلان متهور!
صحيح ان حلم آرتميسيا بسيط و محدود و لكن لا أجد ان حلم آلان متهور كل ما يعيقه هو انه ولي للعهد فالإستكشاف و السفر و المغامرات هي جزء من المعرفة و هو لديه هذا الشغف، بالطبع لم تتضح الكثير من معالم الشخصيتان و لكن ترقبوا ذلك ، فلكلا الشخصيتان عيوبها و ايجابياتها، سواء آرتميسيا أو آلان !

و امر حاولت أن التزم به في روايتي هو ان تكون شخصياتي ذات ملامح عادية مثلنا و مثل الجميع و لا أعلم ان لاحظتم ذلك فلآرتميسيا ملامحها عادية و آلان أيضاً، فقد كان هدفي أن أخرج من قوقعة المثالية!


و هناك شخصيات ستلعب بشكل أساسي في الأحداث ترقبوهم و ترقبوا الأحداث فهناك الكثير سيحدث تقريباً رسمت الأحداث الأساسية و لكني لست متأكدة من طول الرواية

و اخيراً شكراً لكم و اتمنى لكم اوقاتاً سعيدة

قربانٌ للأميرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن