ملاحظة من الكاتبة

6.7K 391 33
                                    

مرحباً يا أصدقاء

كيف حالكم و كيف العشر الأواخر معكم!؟
اتمنى ان تكونوا على خير ما يرام


اولاً أود ان أشكركم على تفاعلكم و حماسكم مع طفلتي، لم أتوقع أن تنال على إعجابكم، خصوصاً انني غيرت قليلاً أسلوب الكتابة..،


أجد تفاعلاً قليلاً على آخر ثلاثة فصول و أعي بأننا في العشر الأواخر بالإضافة لتجهيزات العيد التي ينشغل بها الجميع، و مع ذلك لن أتوقف عن الكتابة، لا أشعر بأنني يجب ان اتوقف لفترة لهذا السبب البسيط، مع ذلك لا زلت أفقتد حماسكم..

و الآن ندخل في الموضوع المهم الكثيريين يتسألون عن حقيقة الأخوية و ما هي أهدافها !؟ و هل فعلاً يؤمنون بشكل خالص بأفكار الأخوية!؟ أعتقد انني وضحت مدى جنونهم و إيمانهم الخالص بمعتقداتهم من خلال طريقة ولادة ألكسي!! فقد تكبدوا الكثير من العناء لتتم الولادة كما تمنوا، فإغتصاب فتاة قاصر فقط لأن ظهرت فيها شروط معينة و خطف طفلها منها أعتقد يختصر مسألة جنونهم هذه!

و في الحقيقة و على مر العصور كان هناك دوماً هذه الأخويات المريبة أو ان صح التعبير المجتمعات السرية او secret cult، تكون الكثير منها أهدافها غامضة و تصرفاتها و طقوسها تتسم بالجنون!! و هذا يكون مرتبطاً بمعتقداتهم و ايمانهم التام بها. و أقرب مثال هي جماعة "بوابة الجنة" او heaven gate و التي قام جميع منتسبوها بقتل أنفسهم سنة ١٩٩٧ في مذبحة جماعية، مؤسس الجماعة اعتبر نفسه هو المسيح الثاني و أن الرب هو كائن فضائي( تعالى عما يدعوون) و انه هو و المؤسسة الثانية الشياطين و الذي اطلقوا عليهم اسم، و قاموا اخيرا بقتل عن طريق خنق أنفسهم عن طريق أكياس بلاستيكية في سنة ١٩٩٧ لإعتقادهم أنهم يحررون أرواحهم لمركبة معينة ستوقظ مذنب هايب بوب و الذي كان يمر بالأرض وقتها و ستأخذهم هذه المركبة لمنزلهم الجديد. قتل جميع منتسبيها ٣٩ شخصاً انفسهم في ثلاثك أيام فقط، يجدر بالذكر ان الجماعة تكونت عن طريق الشبكة العنكبوتية !!!
و هذه الجماعة تعد شئ بسيط جداً أمام الكثير من الجماعات التي كشفت حقيقتها و التي لم تكشف حقيقتها بعد إلى اليوم!!


فقد قرأت عن الكثير من الجماعات قبل أن اشرع بالكتابة لأصل للهذه النتيجة، و بالطبع بالإضافة للإيمان التام من قبل الأخوية و اقناعهم للناس بشرعيتهم، بكل الطري الشرعية والغير شرعية تحت مسمى الخير. يبقى هناك بالطبع أهداف شخصية و المختار ألكسي هو أقرب مثال نجده ينسلخ من ثوبه الطيب ليحقق مآربه الخاصة أحياناً و يثبت سيطرته! او ليحقق مآرب في نفسه مثل تقربه من آرتميسيا و أشياء أخرى ستظهر لاحقاً !!

بالنسبة للأحداث الأخيرة فهي ممهدة للقادم، فالمزيد سيحدث لاحقاً فقط ترقبوا القادم!!
ما هي توقعاتكم للقادم!؟

و اتمنى لكم اوقاتاً سعيدة

دمتم سالمين

قربانٌ للأميرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن