الفصل الثاني عشر|قلبي ممتلئ، بك و بكل أغنية و ضحكة تربطنا عادة بها، ممتلئ بالألم و بالإقاعات الحزينة.
قلبي ممتلئ بعينيك.
****تنهد ديلان وهو يدلف القصر بكسل ثم غرفة الجلوس و ما إن فعل حتى إستقام أيمن ببرود مشيرا إليه بسبابته بعد أن كان ينظر إلى الفراغ عاقدا يديه إلى صدره.
-مالذي قلته لزوجتي؟
-تصحيح ليس بعد..
تجاهل أدريان سخرية والده بينما عقد ديلان حاجبيه
-من؟
-لا تدعي الغباء
-و منذ متى و أنت متزوج حتى؟
قهقه بغير تصديق ليجيب الآخر بغير مبالات: منذ الأسبوع القادم.
ابتسم ديلان بسخرية
-وكيف عرفت أنني معها؟
-القلوب تشعر ببعضها يا أخي.
سخر ليقلب الآخر عينيه عنه
-لقد كانت تمشي مصوبتا نظرها إلى الأرض تحت المطر و كنت أنا أعبث بهاتفي ماشيا حين إصطدمت بها دون قصد.
-ثم ماذا؟
-ثم إشتد المطر فدعوتها لركوب السيارة كي أوصلها و لم تعارض لكني حين سألتها عن العنوان رمقتني بنظرة غريبة كأنها تنعتني بالجاهل..رأيتها تكتب بهاتفها شيئا ثم تصمت و تضعه في حقيبتها مخرجتا قلما و ورقة لتكتب العنوان و تناولني إياه..
-وبعد؟
تنهد ديلان ليجلس على الأريكة هازا كتفيه بتعب بينما هو يضيق عينيه مشككا
-لما يبدو الأمر و كأنني وسط تحقيق؟
-أنت كذالك
-نسيت بأن أخي محقق.
قهقه بخفة مردفا: سألتها عن إسمها حين وصلنا باب منزلها ، عفوا أقصد قصرها ،لكنها ببساطة أغلقت الباب بقوة في وجهي...
صمت محاولا تفسير ملامح والديه الجامدة بمثل ملامح أدريان لكنهم ما لبثو أن إنفجرو ضاحكين بوجهه الذي يحمل ملامح الصدمة.
-يا إلاهي لا أستطيع التوقف عن الضحك ، هل رأيت يا ساشا ملامح وجهه؟
-أصمت، أنت تزيد الأمر سوءا علي، تجعلني أود الضحك أكثر، أظن بأن بطني ستتمزق في أي لحضة...
-تبا...
قهقه أدريان مكملا: لقد ظنتك أنا حتى أنك حين سألتها عن العنوان على ما أعتقد أرسلت في سؤالي إن كنت أمزح.
توسعت عيناه و فغر فاهه بدهشة قائلا في صدق: لقد بدت في حالة مزرية حقا، حتى أنت عينيها بدتا متورمتين من البكاء.
صمت الجميع ليكمل هو:
-يا رجل أأنت مجنون لتتزوج فتاة متبلدة المشاعر كتلك؟ لم تنبس بحرف منذ ركبت جانبي ،لوهلة حسبتها بكماء..
أنت تقرأ
الرَّقْصُ عَلَى أَوْتَارِ الهَوَسْ✓|مكتملة
Romance"قِصِّتُنَا تُشبِه قِصٌَة سنْدرِيلاَّ يا عَزِيزِي، الفَرقُ أنهَا قَد ترَكت خلفَها حِذاءً فقَط حِين غَادرتِ الحَفلة أمَّا أنَا فتَركتُ قَلبِي، فَلاَ أنتَ بحَثت بِهِ عنِّي لاَحقًا و لَا أنَا عدتُ لأبْحَث عَنْه..." أدريان رجل أعمال ناجح،بارد و قاسٍ و ل...