البارت والواحد والثلاثين

2.3K 205 80
                                    


الروايه "غربال الروح "
بقلم /رحيل القوافي ....
Ghadeer-1997
هو شمخرب العشك
غير النصيب ..💔💔
........

نازك

دك الباب عباس واحنه نتظر بفارغ الصبر ونشالله يطلع هو البيت نزلت ورا مجلبه بقميصه انفتح الباب وطلع شاب...

كال .... تفضلو من ورايدين

عباس كال .. بيت ابو رائد

سمعت حس ريحان دفعت الولد ودشيت  اركض عليه هي اجت عليه طايره ظليت اشمن بيها بعد روحي ريحانه اجه عباس وسحبها مني واخذها الحضنه.

وزكريه يسحب بيها اليعاين حالنا يضحك علين
عبن احنه اتفاركن بس اسبوعين بس شنهي طلعت
اروحنه بهل الاسبوعين مامتعودين عله الفراگ

وعلى طاري الفراگ عيني كل شوي ازوغل وتعاين عله المتجي على السياره
اووف منك.

قاطع علينه الحظه صوت رجال يحم حم التفت عليه ورجعت عاينت على ريحان الي ضحكت بوجهي الشبه البينهم كلش جبير.

اخذت عيوني فره عله المجودين ثاري ريحان عدها هواي اخوه وخوات بس هذا رائد عيونه ماتنزل مني من دشينه الحد هساع هو احنه ماصار جثير من داشين.

كال الي امبين عليه ابوها ...هلا بيك امبين انتم اهلها التحجي عنهم.
رد عليه عباس ... وبيك اكثر اي احنه اهلها.

..اندار عباس على رائد وخالد كال ... مشكوري عله الوعد طلعتو زلم وكد حجايتكم.

حجه خالد وعينه على ريحان  ... ماله داعي هذا الحجي وهي بتنه وبكيفنه انرجعها لو لا.

رديت انه ماتحمل بيه طفكه زايده ... هي شنهي بكيفكم غابل وليه.

كال.... ابوها تفضلو جوه نحجي عيب نبقئ بالباب واكفين.
رد عليه عباس ... زاد فضلك بس جيتنه عله اختي ناخذها ونمشي
رد كال ... ميصير لازم نحجي تفضلو
جاوبه عباس وعينه عله الباب ... مانكدر ندش ينتظرونه بالسياره.

.... راح رائد صاحهم اجوي كلهم وياهم جواهر الي سحرت العيون وخلت عباس يركع راسه بالحايط اشرلها خاطر اصير ورا وهي بكل طاعه صارت تمشي ورا.

ريحان تشر بعيونها عليهم وانه اضحكله خو ريحانه طكتها ضحكه بصوت عالي اجتها ضرب من حسين.

ظلت تسولف ويا حسين الي فتح حلگ للضحك
دشينه البيتهم جان كلش حلو ماشيفه منه
كعدنه وهذني بناتهم امفرعات كعدن چدامنه.

كال الابو ...الله بالخير
ردينه ...الله بالخير

رد كال ... انتم على عيني وراسي بس ريحان بعد ماله رجعه وياكم تعبتو عليه مشكورين وشكد تريد اني حاضر

رد عليه عباس و الغضب بعيون يطافر ... افتهم من حجيك تريدني ابيع اختي الك لو شنهي بعدين شنو ممكن تنطي الي مقابل تعبي... ؟؟

غربال الروححيث تعيش القصص. اكتشف الآن