البارت الاربعين

2.1K 197 26
                                    


الروايه "غربال الروح "
بقلم /رحيل القوافي ....
Ghadeer-1997
كالولي عطشان كلتلهم هواي 😢
ما فهمو المقصود ركضولي على الماي💔
....... 

.... عافنه وطلع وحده تعاين بوجه الثاني هساع شيخ حازم دافعلي يا انه غلطان شنهي شجراله اشو ابن اخو اسودن عليه وهذا الله هدا....!!!

مشيت لمجان الكعده مالتهم لكيت ام مظهر كاعده بيه اول ماصبحت عليه ضحكت وجاوبتني بتسامه كعدت يمها وجانت اديان اخت مظهر هم كاعد

جان كالت ... اليوم اجوي ااخوج وريحان جابو الريوك شكد توسلت بريحان تبقئ بس ماقبلت ادكول عفت زكريا يم امي هس يسودنها.

ردي عليه .... اي انه عرفت هذا كيمر عبيس

.... ظليت كاعده يمهم بس شنهي اختنك هنا البيت مقبط موش مثل بيتنه مفتوح انه متعوده اطبن واطلع بكيفي.

ظلينه كاعدين لحد ماأذن وجان اعاين شيخ كويمل كاف ردانات ويريد يتوضئ والله ضحكني ابو النسوان هم يعرف يصلي.

خلصو الغدا اجاني شيخ كامل اشرلي اكومن كمت وكفت يمه
كال ... ماتصعدين الاچل فوك عبن امج بطلت بعد ماترضئ تجي عدنه.

هزيت راسي بالرفض اخافن اصعد فوك شسوي موش بيدي تخوفه والنوب تظل تتحرك منا ومنا عاين عليه وكال ... انه اعرف ياهو يقنعج.

مشئ شيخ كامل وراها اجه حسين وشايل الصينيه بيده صاحني وصعد كبلي حسين يعرف ماكدر اعترض ولو اسوي شي يزعله.

وكف كدام الباب واشرلي براسه عليه اخذت الصينيه
وكال بصوت حنين وخوف .... نازك بروح ابوج اقنعيها ادش يمها.
رديت عليه .... هي شسمها وشلون اقنعها
كال .... اسمها دموع عليج الله حاولي

.... اسمها عليه دموع وعاشت طول عمرها مسجونه بهاي الحجر ومشوها الوجه انه ماعرفن اذا هي من الله هج لو احد سوالها هج.

دشيت وظليت ادور عليه وكالعاده مستحيل اعاينه من الظلمه واجماله اليوم حتى الشباك سادته ظليت واكف كتلها ... انه عرفت اسمج دموع وانه نازك تعرفت عليج من قبل.
ردت بصوت حاد ... اي وشتردين هساع
رديت ... انه اريد اتعرف عليج واعرفج على اختي راح تحبيها عبن كلش حلو.

كالت... بس انه ماريد احد يعاين شكلي
رديت عليه .... عادي انظل بظلمه موش مشكله حتى انجيب حسين ويانه عبن كلش يضحك وحبوب وطيب كلب

كالت .... هساع عرفت ليش جاي هو دزج موش صح شنهي هذا مايتوب انه شكثر اطردنه ويرد ماعند كرامه ...؟؟

رديت عليه ... مامش شي اسمه كرامه بين الخوان يادموع حسين خوش زلمه لاتحكمين عليه بدون ماتعرفي.

كالت ..... كافي عليه العرفتهم ماريدن اعرف اكثر
رديت.... بس حسين يريد يعاينج خطيه لاتكسرين بخاطره هساع هو منتظر بالباب

غربال الروححيث تعيش القصص. اكتشف الآن