الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل :تايكوك
*****البارت ٦٠*****
*****انتقام تاكيشي****لم يتمكن تاي من النوم طيلة الليلة الماضية فقد تورمت عيناه من البكاء وجفت دموعه
وكاد راسه أن ينفجر من الصداع.
في الصباح الباكر حمل رجليه بخطى متثاقلة
وذهب إلى القصر صعد إلى غرفته
لوهان : تاي ماذا بك لما تبدو هكذا؟ ماذا حدث هل انت مريض؟
قبل أن يجيبه سقط مغشيا عليه قام لوهان بمساعدة شيومين بحمله إلى سريره ورشا على وجهه الماء واستفاق فتح عيناه المحمرتين من أثر البكاء بصعوبة ونظر إلى السقف
فزع الشيوهان من منظره لقد كان يرتجف من الحمى.
شيومين بقلق : تاي ماذا حدث لك؟ تبدو مريضا جدا؟ هل قابلت جنغكوك؟ كيف كانت ليلتكما؟
فور سماعه لاسم جنغكوك جهش بالبكاء بصوت عالي
دب القلق على الشيوهان وظلا يسالاه ويحاولان أن يفهما ما حدث.انهار تاي تماما وأصيب بنوبة بكاء هيستيرية دون أن يتوقف إلى أن بدء يتشنج.
شيومين صرخ على لوهان: أسرع ونادي ترانجبول والممرضة هو ليس بخير.
أسرع لوهان ينادي ترانجبول التي حضرت ومعها الممرضة وقد وجدو تاي في حالة يرسي لها.
الممرضة حاولت إعطاء تاي الأدوية ولكنه رفض أخذها صرخت الممرضة : من الأفضل أن نحضر طبيب يبدو أنه أصيب بنوبة حادة؛ حالته تتدهور.
في غضون نصف ساعة كان الطبيب في غرفة تاي أعطاه حقنة مخدرة ونام على إثرها.
في تلك الأثناء نادي سينغري على ترانجبول وامرها بإحضار تاي لقد كان في مكتبه هو وتاكيشي الذي اشتكى له بأن تاي قد ضربه وهرب وأنه يجب معاقبته.
ترانجبول : سيدي أن تاي حالته سيئة أصيب بنوبة بكاء حادة والطبيب عاينه قبل قليل.
تحدث الطبيب إلى سينغري عن حالة تاي
أجاب : يبدو أنه أصيب بصدمة عاطفية ادخلته في نوبة بكاء هيستيرية لقد أعطيته الأدوية اللازمة ونام سنرى النتائج بعد أن يستيقظ؛ على الأرجح هو سوف يعاني من بعض المضاعفات.سينغري: مثل ماذا؟
الطبيب: دعنا ننتظر استيقاظه وعندها سنعلم.كان الجميع قلق على حالة تاي وقد شاع الخبر أرجاء القصر بأنه قد ضرب زبونه وافقده الوعي وهرب.
بعد اربع ساعات فتح تاي عينيه وقد كان شاردا في السقف.
لوهان : تاي؛ عزيزي هل انت بخير؟
لم يجبه بل استمر بالتحديق في السقف.ظل لوهان وشيَو يحتدثان معه دون أي فائدة بداء وكأنه لا يسمع ما يقولان بل كان يحدق في الفراغ.
يتبع....
الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل :تايكوك
****تكملة البارت ٦٠ ****
*****انتقام تاكيشي****أخبر الطبيب سينغري بالآتي : اريد اولا ان اعرف ما حدث في ليلة البارحة وسبب له هذه الحالة.
أنت تقرأ
تحت ضوء القمر
Romanceالكوبل تايكوك ماذا الذي سيحدث للفتي للفقير تاي الذي مرت أسرته بماسي ومعاناه جعلت والده يبيعه إلى رجل الأعمال جيون. وابنه سئ الطباع جنغكوك. تابعو القصة المثيرة ورحلة تاي للبحث عن الحب والأمان.