البحث عن الملف الاصفر

372 13 0
                                    

الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل :تايكوك
***
*****البحث عن الملف الاصفر****

في الصباح الباكر يتجهز كل من جنغكوك ووالدته للذهاب للمحكمة لنطق الحكم بخصوص قضية السيد جيون.

في المحكمة.

القاضي بعد الاستماع للشهود: بعد الاستماع للشهود ومحاميي الطرفين والأدلة والبراهين قررنا إدانة رجل الأعمال الشهير جيون بتهمة الاختلاف والسرقة وعليه حكمنا بالسجن لمدة 40 عاما.

في تلك اللحظة انهار كل من ابنه وزوجته التي سقطت على الأرض شبه مغشيا عليها.
غادرا المحكمة للمنزل.
في الصالة
ماهوران وهي تبكي : هذا يعني أن زوجي قد ذهب إلى الأبد.

جنغكوك : لا تقلقي امي؛ لقد تم توريط ابي بجريمة لم يرتكبها؛ هم اختلسو ونهبو ووضعوه في وجه المدفع واختفو؛ مشكلة ابي انه كان يثق بهم ووقع على مستندات لم يكن يعرف محتواها ؛ ارتاحي وانا ساتولي الأمر.

يغادر كوك ويقود سيارته وهو في غاية الغضب ليوقفها أمام مبنى كبير وضخم لإحدى الشركات
يصعد إلى مكتب والد ليسا.

في المكتب.

كوك : سيدي لابد انك عرفت بالحكم على والدي.

والد ليسا : نعم للأسف هو أوقع نفسه في مشاكل كبيرة.

كوك بغضب: انت من اوقعته؛ هو برئ؛ لقد جعلته يوقع على مستندات تثبت إدانته بينما أنت من اختلس ونهب.

والد ليسا يضحك بسخرية : هو غبي؛ وقد نال ما يستحق.

كوك:انت ترتكب خطاء فادحا؛ فأنا لن اسكت على ذلك وساثبت براءته.

يقهقه والد ليسا بسخرية : انت مجرد طفل لن يسعك التعامل مع مجرمين مخضرمين لم يتمكن والدك من التعامل معهم؛ تلزمك سنوات والكثير من الخبرات حتى تستطيع الوقف إماما وقول ما قلت.

يصمت ثم يردف: انت تضيع وقتك يا صهري العزيز فوالدك لن يخرج إلا إذا اخرجته انا.

يصمت كوك بينما يواصل الآخر حديثه
: ساخرجه بعد سنة إذا نفذت أمري وهو أن تصلح علاقتك يابنتي وتعاملها كاميرة وتنجب لي منها حفيد؛ عندها ساخرج والدك من السجن؛ فمن العار أن أجعل حفيدي يخجل بجده الآخر.

يخرج كوك من مكتبه غاضبا ويرصع الباب بقوة.

يذهب مباشرة إلى السجن لرؤية والده.

في السجن
جيون : ذلك السافل والد تلك الحقيرة إذا خرجت من السجن سالقنه درس لن انساه.

كوك: كيف تخرج وكل الأدلة ضددك.

جيون : جميع الأوراق التي تثبت براءتي تجدها في مغلف اصفر به نجمة كبيرة زرقاء؛ اعثر عليه كوك؛ ذلك السافل يحتفظ به؛ إذا وجدته ساعتها ساخرج من السجن.

تحت ضوء القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن