الرواية :( تحت ضوء القمر)
الكوبل (تايكوك)
**** البارت الخامس عشر ****
**** صديقي جين ****
نبدأ 😍😍😍😍😍نظر تاي لغرفته الجميلة بإعجاب وقفز على السرير واراح ظهره عليه يخلص نفسه عناء سفر المسافات البعيدة.
ثم نهض بعد أن تذكر كلام العجوز التي أخبرته بأن يستحم وأنها ستجلب له الطعام
نهض وخرج من غرفته التي كانت تفتح في صالة كبيرة بها طقم جلوس مريح وتفتح بها اربع غرف ومطبخ وحمام ذهب إلى الحمام واستحم وعاد إلى غرفته بعد أن شعر بالانتعاش
طرق الباب وفتحه ووجد شاب تبدو علامات الطيبة على وجهه.
الشاب مد يده مصافحا: ادعي جين وانا اعمل هنا خادم اهتم بحدائق المنزل أتيت لكي أرحب بك.
سلم تاي عليه ودعاه للدخول وجلسا على السرير الكبير
تأمل جين جمال تاي وقال :انت وسيم جدا
تاي بخجل: شكرا وانت أيضا ' منذ متى وانت تعمل هنا؟
جين : منذ ثلاث سنوات' هل انت من العاصمة؟
تاي: لا انا أتيت من بلدة انها المرة الأول التي تزور بها العاصمة.
جين: هذا جيد! بما اننا سنعمل هنا سنصبح صديقين ساخذك في وقت فراغك في زيارة لاعرفك على معالم المدينة
تاي (بحماس) : وااو هذا رائع!! اشكرك كثيرا
انت شاب لطيف يسرني أن تكون صديقي لقد كنت قلقا من مجيي إلى هنا.
جين وقد ابتسم للطافة تاي: وانت أيضا شاب لطيف لا تقلق سأكون معك دايما.
تاي: أخبرني كيف هو السيد جيون هل هو شرير وكيف العمل هنا.
جين: السيد جيون لا يكون موجودا في المنزل غالبا هو كثير الأسفار ' زوجته تهتم كثيرا لحياتها الاجتماعية وصديقاتها وابنته لطيفة جدا الجميع هنا لطفاء ما عدا.....
صمت جين
تاي : ما عدا من؟
جين: ابنه جنغكوك' انه سئ وعصبي ومثير للمشاكل فقط حاول أن تتجنبه قدر الإمكان؛ لقد عاش معظم حياته في أمريكا وكان الجميع هنا ينعم بالهدوء والسكينة إلى أن عاد وسادت الفوضى بسببه هو مدلل جدا يسكر كل ليلة في الملاهي؛؛ يشرب الخمر وتجري وراه خطيبته عديمة الفائدة ليسا انها تتبعه من ملهى إلى ملهى وتجلبه للمنزل عندما يسكر ويفقد الوعي.
يضحك جين : هو يعيش حياة بائسة.
تاي فورا تذكر أن كوك هو نفسه صديق تاكيشي الذي اتصل به عندما كان يحدثه في البلدة.
تاي: حسنا لماذا يسكر ويضطر خطيبته أن تتبعه للملاهي لكي تجلبه للمنزل عندما يفقد الوعي لما يعرض خطيبته لموقف كهذا؟ اي نوع من الرجال هذا؟.
يضحك جين: هو لا يهتم لامرها لقد خطبها له والده دون موافقته بسبب صفقة عمل مع والدها
تصور لقد أخبرها انه لا يريدها ولكنها ظلت تتبعه انها عديمة الكرامة.
تاي : أمر محزن أن يتم اجبارك على الزواج مما لا تحب لأجل المال أتفهم مشاعر جنغكوك المسكين لابد انه يعاني.
ضحك جين بصوت عالي: مسكين؟؟؟ إذا رأيته ستغير رأيك هو ليس مسكين انت هو المسكين هو يعيش حياته مع حبيبه جيمين.
تاي بدهشة( حبيبه رجل)
جين( نعم جنغكوك مثلي الجنس).
تاي ( وهل تعلم خطيبته بعلاقته مع جيمين؟).
جين ( لا تعرف)
قطعت العجوز حديثهما لتجلب لتاي الطعام يتناوله هو وجين ويثرثران ويضحكان شعر تاي بالراحة تجاه جينانتهى البارت اتمنى يكون اعجبكم
😘😘😘
ليلة سعيدة
واحلام جميلة
أنت تقرأ
تحت ضوء القمر
Romanceالكوبل تايكوك ماذا الذي سيحدث للفتي للفقير تاي الذي مرت أسرته بماسي ومعاناه جعلت والده يبيعه إلى رجل الأعمال جيون. وابنه سئ الطباع جنغكوك. تابعو القصة المثيرة ورحلة تاي للبحث عن الحب والأمان.