بداية جديدة

620 30 2
                                    

الرواية :(تحت ضوء القمر).
الكوبل :تايكوك
****البارت ٣٠****
****بداية جديدة ****
نبدأ

انها الساعة الثامنة صباحا حيث اليوم المنتظر لانتقال تاي من قصر جيون إلى مقره الجديد
كانت لحظات حزينة وتاي يودع فيها كل من بالقصر لقد بكى كثيرا وخصوصا
عند توديع صديقه العزيز جين
احتضنه جين ووصاه أن يهتم بنفسه.

غادر القصر بواسطة سيارة سوداء ارسلها له بنديم

بعد مغادرته القصر صعدت سونا لغرفة القابع أعلاه لتجده جالس على السرير وغارقا في أفكاره لم يبدل ملابس النوم بعد وشعره مبعثر
سونا: سيد جنغكوك! أحضرت لك قهوتك التي طلبتها.
جنغكوك : هل غادر.
سونا: نعم؛ المسكين غادر من دون عودة.
وضعت القهوة وخرجت.

(إذا اخيرا غادر؛ لا يهمني إلى أين ذهب المهم أنني لن أراه؛ للشرب قهوتي فالصداع يفتك براسي من التفكير)
.
لنترك جنغكوك ولنرافق المسكين تاي في رحلته الوعرة نحو المجهول.
ظل طوال الرحلة يفكر في المواقف الصعبة التي وضعته فيها الحياة؛ وعن أحلامه التي سلبت.
هو الآن تمام جسد من دون روح؛ أقصى أمنياته الان ان يرى أمه وان تحتضنه ويحكي لها عن العذاب الذي يمر به.
انه خائف مما سيواجه من مصير مجهول في مقره الجديد
(ياترى كيف سيكون الأشخاص الجدد الذين سالتقيهم هل سيكونو لطيفين كجين أو سيئين كجنغكوك) هذا ما فكر به تاي
بعد ساعتين توقفت السيارة أمام مبنى فخم مكون من أكثر من عشر طوابق.
صعد مع السائق ووصلت مكتب
السائق يطرق الباب
صوت من الداخل: ادخل.
يدخل تاي والسائق.
يري تاي رجلين أحدهما في العقد الرابع أو الخامس من العمر وكان بدين وبشع
والآخر في العقد الثاني من العمر متوسط البنية

وقف الرجل الذي في العقد. الثاني من العمر
ورفع ذقن تاي بقوة متفحصا وجهه وملامحه وجعل تاي يستدير بعنف.
الرجل الذي في العقد الرابع كان جالسا يتفرج
:ما رأيك سينغري في البضاعة الجديدة.
سينغري :جيدة بنديم! ولكن علينا تجهيزه للحفلة بشكل جيد عليه أن يكون أجمل حتى يحصل على زبون جيد.
بنديم لتاي: هل سبق وأن اقمت علاقة جنسية مع رجل؟!!
حملق تاي في وجه بنديم مستغربا سؤاله وكان مشدوها وفاتح فاه دون أن يجب.
سنغري ضرب تاي على كتفه بقوة قائلا : لقد سألك هل سبق وأن ضاجعك رجل؟
تاي: لا إطلاقا؛ انا لست مثلي.
ضحك سنغري بسخرية : لم نسألك عن ميولك؛ ومن ثم نحن اسيادك ونقرر الطريق الذي ستسلكه.
تاي: انا سأعمل هنا كخادم أليس كذلك.
ضحك سينغري ثم أجاب : نعم ستعمل كخادم للزبائن ظ ستقدم خدمات ولكن خدمات جنسية.
صعق تاي مما سمع : ماذا تعني؟
بنديم :" ستعمل كعاهر؛ عليك أن تبذل قصارى جهدك لتحصل على زبون ثري يدفع مقابلك مال كثيرا؛
تاي: انا لن اعمل كعاهر؟ سأعمل اي عمل آخر.
سينغري صفع تاي صفعة قوية: نحن من نحدد ماذا تعمل؛ لا تنسى اننا دفعنا مبلغا كبيرا لكي نشتريك وعليك أن تعمل كعاهر وأيضا أن تبذل قصارى جهدك في هذه المهنة لكي ترد المبلغ الذي اشتريناك به بالإضافة إلى الأرباح؛ انت هنا لا كلمة لك؛ تفعل ما تومر به؛ ترقص تتزين تتمايع سنرسلك لتقضي ليالي مع المستثمرين ستفعل..

سينغري صفع تاي صفعة قوية: نحن من نحدد ماذا تعمل؛ لا تنسى اننا دفعنا مبلغا كبيرا لكي نشتريك وعليك أن تعمل كعاهر وأيضا أن تبذل قصارى جهدك في هذه المهنة لكي ترد المبلغ الذي اشتريناك به بالإضافة إلى الأرباح؛ انت هنا لا كلمة لك؛ تفعل ما تومر به؛ ترقص ت...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الرواية :(تحت ضوء القمر)
الكوبل:تايكوك.
***تكملة البارت ٣٠***
****بداية جديدة ***

تاي كان مصدوما مما يسمع لقد ظن أن كوك أسوأ شخص في العالم وان حياته في منزل جيون هي الأسوأ والان أدرك أنه مخطي وان الأسوأ قادم في الطريق.
تاي : انا اسف لا أستطيع.
ضربه سينغري صفعتين قويتين.
بنديم لسينغري :توقف عن ضربه ستشوه له وجهه وعندها لن يحصل على زبون جيد.
سينغري لتاي بحدة : اصغي إلى أيها العاهر سياخذك الان السائق إلى مقر العهرة لكي تجهز نفسك وبعد غدا لدينا حفلة في الشاليه بجانب البحر ستكون حفلة مغلقة لرجال الأعمال لكي نعرضك عليهم في مذاد ومع انك اعذر سنختار من يقضي ليلتك الأولى معه بمذاد من يدفع اكتر يكون زبونك الأول؛ ما عليك فعله هو تقبل عملك الجديد؛ والتجهيز له أخبرني جيون أن ابنته علمتك الاتيكيت عليك أن تتعامل مع الزبائن بلطف ورقة وتعرض عليهم مؤهلاتك ومواهبك وتغريهم حتى يدفعو أكثر؛ ستتعرف إلى زملائك العهرة وتستفيد منهم؛ عليك أن تنافس بقوة فمن يحصل على زبائن أكثر يترقي ويصبح العاهر المدلل وله مكافئة؛ نحن نجري تقيما كل أسبوع ومن يحصل على زبائن أقل نعاقبه بجعله يرقص عاريا في ملهى الشمس الحارقة إلى أن يحصل على زبائن أكثر؛ لا أعتقد أنه يعجبك أن ترقص في ملهى الشمس الحارقة عاري وسط مجموعة من السكارى يتحرشون بك؛ لذا ابذل جهدك ولا تضيع وقتك ووقتنا فنحن لا نمزح).
تاي كان مصدوما مما يسمع ظل يردد في داخله. (لابد أنني في حلم؛؛ لا بد أنني في حلم؛ لابد أنني في حلم؛ ساستيقظ الان لأجد امي تعد لي الطعام لاذهب للحقل لمساعدة ابي)
هز سينغري كتف تاي الذي كان شاردا لم يستوعب ما قيل له.
سينغري بحدة : هل فهمت أيها الأميرة الجميلة.
تاي هز راسه دون النطق بكلمة فهو ينتظر حسب تفكيره متى يستيقظ من هذا الكابوس.
بنديم : الان ستذهب إلى مقر العهرة.
سينغري: حاول أن تندمج معهم وتكون صداقات وان لا تثير المشاكل؛ والا ستعاقب؛ لا تتكبر عليهم فأنت واحد منهم؛ وتذكر هم سيكونو رفقائك الوحيدين؛ وإياك أن تفكر بالهروب؛ لأننا سنقبض عليك ونجعلك ترقص عاريا في الملهي لمدة سبع ليالي؛.
صمت تاي الذي فكر أن هذه نهايته.
سينغري يضغط على زر ليظهر السائق ويامره بأخذ تاي إلى مقر العهرة.
قبل أن ينطلق يجري سينغري الاتصال الاتي.
سينغري مع الشخص على الطرف الآخر من الهاتف: تشاو تشو شوف ارسل لك العاهر الجديد اهتم به وإياك أن تسمح لأحد أن يقترب منه أو يضاجعه هو اعذر؛ وإذا حدث ذلك سوف اقتلك؛ جهزه للحفلة جيدا واجعله يكون شريك البجعة الجميلة في غرفته حتى يتعلم منه؛)
أغلق سنغري الهاتف.
وخرج تاي مع السائق وهو منهار نفسيا.

من هو البجعة الجميلة؟
كيف ستكون حياة تاي في دار العهرة؟
هل سيتاقلم تاي مع حياته الجديدة ام سيفكر بالهرب؟

أحداث ممتعة ومشوقة وشخصيات جديدة؛ تابعونا.
ولا تنسو أخبروني بتوقعاتكم للأحداث القادمة في التعليقات.

دمتم بخير حبيباتي 🥰🥰
وشكرا على الدعم
ولا تنسو دعم الصفحة على الواتباد
🥰🥰🥰🥰🥰😍😍😍

تحت ضوء القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن