الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل :تايكوك
******البارت ٨٥*********ساختفي من حياتك تايهيونغ'' '' ''
يمر اليوم التالي كبقيت الايام والأصدقاء الثلاثة قد اجمعو وخططو لدخول الحفل الموسيقى ومراقبة والد ليسا ومعرفة جيبسون الذي سيقودهم إلى الملف الأصفر وإنقاذ السيد جيون.
هذا كان جل مايفكر به جنغكوك طوال اليوم بينما هو منهمكا في عمله؛ لقد كان يشعر بالتعب الجسدي والنفسي جراء التفكير في الفشل عدم القدرة على إيجاد الملف لإنقاذ والده.
صمم أن يقاتل ويحارب ويغتنم كل الفرص السانحة للوصول لهدفه؛ وقد كان يثق في شريكاه وقدرتهما على مساعدته للعبور للجهة الأخرى من الشاطئ؛
جهة الأمان.
بعد غروب الشمس عاد إلى منزله وقد كان التعب يفتك بجسده وراسه من كثرة التفكير.
كان يقود سيارته باتجاه المنزل ما إن اقترب حتى رأي ما عكر مزاجه الذي كان عكرا مسبقا.
انها سيارة لافاند بالقرب من باب منزله لابد انه في الداخل ومع تاي.
ادخل سيارته إلى داخل القصر ودخل صالة الاستقبال
يصرخ بغضب : امي أين انتي؟سونا وهي تأتي مسرعة :سيدتي سافرت اليوم لزيارة اختها وتأتي غدا.
كوك : أين ذلك الأوربي!؟
سونا: تقصد سيد لافاند؟يحدق بها بغضب دون أن يجيبها.
سونا: انه في الحديقة الخلفية مع تاي.يخرج مسرعا للحديقة الخلفية ويجدهما جالسين على الاريكة يحتدثان بصوت عال ويضحكان؛ يبدو أن لافاند كان يحكي لتاي موقف مضحك حدث معه وتاي يضحك بصوت عال إلى أن خرجت الدموع من عينيه.
أوقف ضحكاتهما صوت الغاضب خلفهما: لقد حل الليل.
يلتفتان إليه بعد أن يتوقفا عن الضحك ويقفان؛ يقترب منهما
كوك بهدوء : لقد حل الليل وأعتقد أنه عليك المغادرة لافاند.لافاند بعد أن ينظر لساعته : اعتقد ان الوقت ما زال مبكرا؛ سأبقى لمدة نصف ساعة واغادر؛ يمكنك أن تنصرف دون أن تقلق على.
كوك : ومن قال أنني قلق عليك؛ أو اهتم حتى لامرك؛.
لافاند : حسنا ساغادر بعد نصف ساعة.
كوك: انا من يحدد متى ستغادر فهذا منزلي؛ واريدك أن تغادر الان.
يتدخل تاي: ليس من التهذيب أن تطرد الضيوف من منزلك بهذه الطريقة.
كوك بعد أن نظر لتاي: اعتبرني إذن غير مهذب؛ لست أنت من يملي على تصرفاتي سيد تايهيونغ.
ثم يلتفت إلى لافاند: ما الذي تنتظره انت؟ هل تنتظر أن ارميك بنفسي خارجا؛ صدقني لن يعجبك ذلك.
أنت تقرأ
تحت ضوء القمر
Romanceالكوبل تايكوك ماذا الذي سيحدث للفتي للفقير تاي الذي مرت أسرته بماسي ومعاناه جعلت والده يبيعه إلى رجل الأعمال جيون. وابنه سئ الطباع جنغكوك. تابعو القصة المثيرة ورحلة تاي للبحث عن الحب والأمان.