الصدمة وانكشاف الاسرار

468 20 2
                                    

الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل :تايكوك
****البارت٥٩****
*****الصدمة وانكشاف الاسرار*****

ظل تاي يتأمل الشخص القابع خلفه وهو مصدوم
تاي: تاكيشي؟؟؟؟!!!!
تاكيشي: نعم انه انا؛ اخيرا عثرت عليك تاي بعد بحث طويل.

بعد مضي نصف ساعة من الصمت استوعب تاي الصدمة وتحدث إليه: كيف عرفت أنني هنا؟
تاكيشي : كنت أبحث عنك منذ مجيئك إلى العاصمة؛ لم أكن أدرك انك كنت تعمل عند منزل جيون؛ جنغكوك اخفي عني الأمر.

تاي : بعد آخر مرة التقينا بها في العاصمة حدثت الكثير من الأشياء ؛ ذهبت إلى منزل جيون وأعتقدت أنني كنت ذاهب للعمل لاكتشف انه اشتراني وباعني لسينغري؛ في البداية كنت اعتقد انك السبب وراء مجيئ إلى منزل جيون؛ لأنه صديقك.

تاكيشي: لا لم أكن أعرف؛ بعد حادث اختك واحتراق مزرعتك؛ اذكر انك ارسلت لي رسالة مفادها أن اتزوج ماري؛ أتيت إلى البلدة لمقابلتك ولكنني لم أجدك أخبروني انك سافرت للعاصمة للعمل؛ بحثت عنك في كل أنحاء العاصمة ولم أجدك.

تاي: حسب علمي انك صديق جنغكوك؛ لماذا لم يخبرك عني؟ هو كان في حفل زفافك بماري وأخبرني انه التقاك.

تاكيشي: انا وهو علاقتنا انتهت منذ أن علمت أنه اخفي عني وجودك في منزله؛ انه شخص خبيث تاي؛ وعلمت فيما بعد انكما كنتما على علاقة اخبرني تشانيول ما فعله بك وكيف انه وشي بك بعد أن وثقت به.

تاي بحزن: كنت أظن أنك هو.

تاكيشي: جنغكوك لا يستحق حزنك؛ هو لا يهتم إذا كنت مازلت حيا أو ميتا؛ لقد نسي أمرك وواصل حياته.
تاي: لقد كمن اريد ان التقيك منذ قدومي إلى العاصمة؛ لقد عانيت كثيرا وكنت أشعر بالوحدة انت كنت صديقي من البلدة.
نزلت دموع تاي وهو يتحدث.

اقترب تاكيشي منه ومسح دموعه بيديه وقال : لا تحزن تاي؛ انا ايضا فعلت المستحيل لكي اعثر عليك؛ لقد دفعت مبلغا ضخما لكي أراك.

تاي باستغراب: لماذا فعلت ذلك؟
تاكيشي : لأنك مهم بالنسبة لي.

تاي: هل ذهبت مؤخرا للبلدة؟ هل رأيت أفراد أسرتي ونامجون؛ أخبرني كيف حالهم.

تاكيشي: كنت هناك منذ شهر؛ أسرتك حزينة على فراقك؛ والدك كان في العاصمة يبحث عنك وبعد أن فقد الأمل في العثور إليك عاد إلى البلدة وهو مريض جدا بسبب حزنه عليك؛ تمت خطبة إحدى اختيك من نامجون قبل شهرين في جو حزين خالي من مظاهر الفرح بسبب غيابك.

نزلت دموع تاي عند سماعه أخبار أسرته : وامي كيف هي واختي المريضة هل تعالجت؟
تاكيشي : نعم تعالجت واستعادت بصرها وهي التي خطبها نامجون؛

نزلت دموع تاي عند سماعه أخبار أسرته : وامي كيف هي واختي المريضة هل تعالجت؟تاكيشي : نعم تعالجت واستعادت بصرها وهي التي خطبها نامجون؛

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
تحت ضوء القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن