اللقاء الكارثي

673 30 1
                                    

الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل: تايكوك
*** البارت السابع عشر ***
**** اللقاء الكارثي***
نبداء
.
شرع جون الخبيث في تنفيذ خطة جيهو.
صعد جون إلى الجناح الشرقي حيث كانت جيسو تنظف الجناح هي وتاي وتعلم تاي في نفس الوقت.
جون (لجيسو) : عزيزتي جي أن جيهو تطلب منك مساعدتك في المطبخ اذهبي وانا ساكمل عنك العمل واساعد تاي واعلمه.
نزلت جيسو إلى الخبيثة جيهو وانفرد جون بتاي وكان هذا ضمن الخطة.
جون ( بابتسامة مصطنعة) : عزيزي تاي انا سعيد انك سوف تعمل معي هنا يمكننا أن نصبح أصدقاء.
اؤم تاي بالموافقة مع صنع ابتسامة لطيفة على كرزيتيه.
جون : حسنا انا سازيل الغبار من علي الصالة وسانظفها تمام وكل باقي الجناح انت فقط اهتم بغرفة جنغكوك'.
استغرب تاي كيف أن جون سمح له بتنظيف غرفة جنغكوك وهو الذي يغار عليه ولا يسمح بأحد في الاهتمام بغرفته سواه.
تاي بدهشة: تطلب مني تنظيف غرفة جنغكوك؟؟!!!
استدرك جون وقال بابتسامه : عزيزي الغرفة نظيفة انا نظفتها صباحا فقط أزل بعض الغبار طلبت منك هذا الطلب لأنك ما زلت جديدا وبحاجة للوقت للتعلم.
ابتسم تاي موافقا وهو يتجه إلى غرفة جنغكوك
استوقفه جون: اه عزيزي لقد نسيت أمرا مهما في الغرفة على الطاولة يوجد ملف اصفر اللون به الكثير من الأوراق قم بحرقها فهي قمامة جنغكوك أمرني بذلك ولكنني نسيت افعل ذلك عني.
هز تاي راسه بالموافقة.
اتجه جون إلى صالة الألعاب ينظفها
دخل تاي غرفة كوك الجميلة تأملها لوهلة انها منظمة ورائعة أزال الغبار الذي لم يكن موجودا بالأساس فالغرفة نظيفة وهو خارج لمح الملف الأصفر موضوعا على الطاولة واخده في طريق خروجه ونزل إلى الطابق السفلي من دون أن يراه احد و كان يبحث عن كبريت لكي يحرق الملف في الحديقة.
في هذه الأثناء لمحت سونا تاي ونادته من بعيد وضع الملف بجانب اصيص زهور في الحديقة على أمل أن يعود لكي بحرقه لاحقا
كلفت سونا تاي بمهمة أخرى ظل طوال اليوم منهمكا في العمل ونسي آمر الملف إلى أن حان الليل وتاي للتو انتهى من أعماله وجلس مع بقية الخدم في المطبخ يتناولون عشائهم.
جون لسونا :هل أتى كوكي.
سونا : نعم لقد أتى وقد تناول طعامه للتو وصعد لغرفته.
جون : حبيبي كوكي لم أره منذ يومين كم اشتقت له.

وكان تاي يتناول طعامه في صمت تلم يفكر فقط في إنهائه والعودة إلى غرفته في منزل الخدم الخلفي ورؤية صديقه جين لكي يحكي له ما حدث َينعم بليلة هادئة
ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
يقطع صمته صوت أحد يصرخ
الصوت :: سونا.. جيهو... جون
يسرع الجميع إلى غرفة المعيشة الكبيرة بما فيهم تاي
يلمح فتى طويل و سيم اسود الشعر اسود العينين يرتدي بدلة سوداء
الفتى :من نظف غرفتي اليوم.
جون :سيد جنغكوك انه تاي الخادم الجديد
ويشير إلى تاي بيديه
جنغكوك : أين الملف الاصفر الذي كان موضوعا على الطاولة.

جون :سيد جنغكوك انه تاي الخادم الجديدويشير إلى تاي بيديهجنغكوك : أين الملف الاصفر الذي كان موضوعا على الطاولة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ال*

جون: لا أعرف سيدي؛ ولكني لمحت تاي ياخذه ويقوم بحرقه.
جنغكوك نظر لتاي بغضب: من سمح لك بلمس أشيائي وإخراجها من الغرفة ' أين الملف؟؟
تاي باستغراب: سيدي لقد طلب مني جون أن احرقه لأنه قمامة.

جون : إطلاقا انا لم أطلب منك ذلك' انا حتى حذرتك من الاقتراب من غرفة كوك واخبرتك أنني نظفتها ولكنك لم تصغي إلى.
تاي كان مذهولا مما يسمع.
كوك بغضب متجها نحو تاي ورافعا اصبعه في وجهه: لا يوجد قمامةفي هذا المنزل غيرك؛  ساعاقبك أشد عقابا فقط لأنك دخلت غرفتي من غير اذني؛. وإذا لم تحضر الملف فسوف اقتلك.
في هذه الأثناء تنزل ما هوران من غرفتها بعد أن سمعت صراخ ابنها والضجة التي أحدثها في الأسفل.
مهوران : بني ماذا يحدث لماذا تصرخ هكذا؟
كوك : هذا الخادم اللعين اخذ ملف الذي به كل وثائق مشروع وان كرياشن الذي تبلغ قيمته عشرون مليار ون.
تاي صقع عندما سمع بذلك . وعندها أدرك أن جون كان يخطط لايقاعه في مشكلة كبيرة.
اما جون فكان واقفا وسعيدا من الداخل لأن خطته قد نجحت فهو ظن أن تاي قد احرق الملف
وتذكر تاي انه لم يحرق الملف بل وضعه بجانب الاصيص في الحديقة
تاي : سيد جنغكوك الملف موجودا ولم احرقه ساجلب فورا.
كوك : من الأفضل أن تفعل والا ستكون في عداد الأموات حتى موتك لن يكفيني.

نظر جون بغضب عندما عرف ان تاي لم يحرق الملف.
اتجه تاي إلى الحديقة وتبعه كوك وبقية الخدم
ما عدا جون الذي وقف متسمرا في مكانه يعاني الإحباط
اقتربت منه جيهو
جون(لجيهو) : كنت غبيا كان على أن اتأكد من أنه احرق الملف لقد فشلت خطتنا.
جيهو : لم تفشل أيها الأحمق انت غبي ولكنني ذكية جدا انتظر وسترى.
وابتسمت ابتسامة خبيثة وامسكت زراع جون
تقوده نحو الحديقة
حيث تاي أصيب بالانهيار وهو يبحث عن الملف الذي لم يكن موجودا.
تاي والعبرة قد أخذت طريقها إلى صوته : صدقني سيدي لقد وضعته هنا اقسم لك لقد كان هنا.
كوَك قام بصفع تاي وضربه بعنف وظل يصرخ بهستيرية : أيها اللعين اضغت ملفا به كل اتعابي.
لم يتجرأ احد من الاقتراب منهما أو حتى أبعاد كوك الذي كان كالثور الهائج عن تاي.
قام كوك بركل وضرب تاي بقوة رهيبة ولطمه مما جعلت الدماء تنزل من وجهه. وهو يصرخ
أسرعت ماهوران تبعد ابنها الغاضب عن تاي
مهوران: توقف كوك سوف تقتله وستدخل السجن بني انتظر الي أن يعود والدك من السفر
كوك بغضب يركل تاي الذي سقط على الأرض مغشيا عليه والدماء تسيل من مناطق متفرقة من جسده.
: أذا لم تحضر الملف فسوف اقتلك أيها النكرة
ثم ابعد يد والدته ودفعها بعيدا وكادت أن تسقط لولا أن سونا أمسكت بها
وامسك بتاي يجره إلى الحديقة حيث عمود الكهرباء وأمر بإحضار حبل
وربط تاي على العمود بعد أن وجهت له عدة لكمات مميته جعلت تاي يغمى عليه ثم صفعه صفعه قوية
وهو يصرخ؛ : اصغي إلى أيها الحثالة سوف تظل مربوطا إلى أن تعرف مكان الملف وهذا فقط عقابا لأنك دخلت غرفتي وعبثت باوراقي.
ودخل كوك البيت وهو يذمجر

تحت ضوء القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن