أسئلة من دون أجوبة

647 24 0
                                    

الرواية : تحت ضوء القمر
الكوبل : تايكوك
**** البارت ٢٥****
***أسئلة من دون أجوبة ***

نبدأ

الكل علم بقرار السيد جيون وكانو جميعا مندهشين ومصدومين حتى تاي ولكنه وجد أن التفسير الراجح وراء هذا القرار هو تاكيشي وصداقتهما.
في منزل الخدم وسونا تنقل أغراض تاي
سونا: حسنا تاي لقد أصبحت اغراضك جاهزة لنذهب إلى الجناح الشرقي.
تاي:  اسبقيني أنتي سأتحدث إلى جين.
قبل أن يكمل حديثه يدخل جين مسرعا ويمسك بتاي وعلامات القلق بادية عليه.
جين: تاي عزيزي خبر انتقالك للعيش في جناح جنغكوك عم القصر؛ ما القصة وراء ذلك.
تاي: انا نفسي لا أعرف ؛ صباح هذا اليوم كنت خادم والان أصبحت كأفراد هذا القصر.
جين : لا بد أن هناك سبب قوي وراء ذلك.
تاي : ربما السبب صديقي تاكيشي لقد أخبرتك به سابقا.
جين: تقصد صديق جنغكوك؟ لا أعتقد ذلك فاصدقاء جنغكوك جميعهم سيئون مثله.
تاي : ما عدا تاكيشي فهو طيب.
جين: جنغكوك متضايق من هذا القرار؛ فمن المستحيل أن يفعل تاكيشي شيئا يضايق جنغكوك طالما هو صديقه.
تاي: ربما أنت محق؛ انا شخصيا لا أريد الانتقال إلى هناك اريد البقاء معك فجنغكوك يكرهني وانا بالنسبة له لست سوى حثالة.
تغيرت ملامح تاي إلى الحزن الشديد.
جين: اصبر وحاول تجنب جنغكوك ففي النهاية انت تحظى بحماية السيد جيون فمن المستحيل أن يحاول جنغكوك ايذائك.
تاي : سأبقى هنا إلى أن يحل الليل ربما غير السيد جيون رأيه واتمنى ان يفعل.

في تلك الأثناء في شركة السيد جيون أتت زوجته مهو أن لتقنعه بأن يتراجع عن قراره حتى لا يخسر ابنه ولكن جميع محاولاتها بات بالفشل.
وعادت إلى المنزل وهي مكسورة الخاطر فهي تعلم أن زوجها رجل ديكتاتوري لا أحد يستطيع أن يثنيه عن رأيه
وما ذاد الطين بله انها وجدت ابنها جنغكوك بانتظارها.
جنغكوك : هل سيطرد ذلك الحثالة من المنزل.
مهوران: لقد بات محاولاتي كلها بالفشل فأنت تعرف والدك.
جنغكوك : انا سأرحل إذا.
مهوران: هذا منزلك ومن الغباء أن تتركه لهذا السبب.
جنغكوك : ابي لم يترك لي خيارا آخر.

مهوران تحاول أن توقف ابنها الذي خرج من المنزل مسرعا. غاضبا دون أن يكترث لتوسلاتها وبكائها.

ظل جنغكوك يفكر وهو يقود سيارته ( ما الذي يحدث؟!! من أين أتى هذا الفتى؟ لما ابي يعامله بهذه الطريقة؟ يعالج اخته والان يريده أن يقيم معه ويعامل كأنه سيد؟ ولا يهتم لتهديداتي وانا ابنه الوحيد؛ لا بد أن هناك سر على معرفته ؛ السؤال المحير أكثر هو من أين يعرف ابي تاي وكيف قدم تاي يعتقد أن تاكيشي هو الذي توسط له عند والده بينما تاكيشي لا يعلم حتى مكان تاي ويبحث عنه؛ لماذا زار شوقا ابي صباحا وعما كانا يتحدثان؛ شوقا كان يتحدث عن شخص يدعى بنديم ومبلغ من المال وحفلة وفتي؛ ووالدي حذره من اخباري؛ الكثير من الأسئلة التي تدور في خلدي ولم أجد لها أجوبة؛ على كلا لقد تركت المنزل لذلك ليس علي أن أهتم)

تحت ضوء القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن