الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل :تايكوك
*****البارت ٧٩****
*****ايام هادئة ****مضي يومان على موعد لافاند وتاي الذي افسدتاه ليسا َوهواسا
وليسا تحاول قدر الإمكان مضايقة تاي بالعبارات الجارحة تنفيثا عن الحقد والغيرة التي تشعر بهما؛ بينما يحاول هو تجاهلها مع ان عباراتها تولمه ولكنه يتظاهر بالعكس بالبرود التام ولا يرد عليها؛ أصبحت تراقبه كل اليوم.في ذلك اليوم الجميل بينما كان يعمل بمساعدة جين في الحديقة أتى لافاند فجاءة دون موعد مسبق ؛ فرح تاي لرؤيته.
لافاند : أتيت للحديقة مباشرة دون أن أدخل للقصر؛ حتى لا تراني زوجة كوك الأفعى فتفسد على ما اخطط له.
تاي مبتسما : هذا جيد؛ فأنا أيضا لا أحب سماع كلامها المسموم.
القى لافاند على جين التحية؛ ومن ثم امسك بيدي تاي
وقال: أتيت لاخذك للتنزه.تاي: لا أستطيع اولا لم أخبر ماهوران وثانيا على مساعدة جين.
لافاند: اتصلت بماهوران وأخذت لك الأذن....يقاطعه جين: لاباس تستطيع الذهاب؛ ساكمل العمل وحدي لم يتبقى لي الكثير.
بعد إصرار الاثنان وافق تاي على الخروج.
أخذه لافاند في زيارة للمتحف؛ ثم المنتزه العام؛ ثم لعبا البولينغ؛ وقد قضيا وقتا ممتعا كصديقين يضحكان َويتحدثان.
لافاند: حان وقت الغداء؛ لقد حجزت لنا في مطعم النجمة الرابعة؛ حجزت المطعم كله لشرفك.
تاي: ما كنت أريد كل ذلك؛ يكفيني تناول راميون في مطعم بلدي بسيط.
لافاند: سنفعل ذلك المرة القادمة؛ لنذهب الان.
في المطعم كان كل شيئا مذهلا ابتدأ باستقبال الموظفين وانتهاء بالزينة الراقية.
علي الطاولة وهما ياكلان.
لافاند: أشعر بالسعادة لرؤيتك خارج الجزيرة؛ ولتخلصك من الجحيم الذي كنت تعيشه.
تاي: كانت ايام قاسية جدا؛ أشعر بالسؤ والحزن عندما اتذكر صديقاي شيومين ولوهان وما يعانيانه هناك؛ اتمنى ان يخرجا من هناك وكل الفتية البريئين الذين كانوا ضحايا سينغري.
لافاند: وانا ايضا اتمنى ذلك؛ يجب على سينغري ان يدفع ثمن كل جرائمه.
صمت الاثنان وانشغل بتناول الطعام.
لافاند : سنذهب إلى السينما لقد قطعت لنا تذكرتين لفيلم اتمنى ان يعجبك.
تاي: اي نوع من الأفلام.لافاند : الخيال العلمي.
تاي: انا اعشق افلام الخيال العلمي؛ لقد كنا انا ونامجون نذهب إلى البلدة المجاورة للسينما لمشاهدتها هي وأفلام الاكشن.لافاند: هذا يعني أنني توفقت في اختيار الفيلم.
تاي يبتسم: نعم.
أنت تقرأ
تحت ضوء القمر
Romanceالكوبل تايكوك ماذا الذي سيحدث للفتي للفقير تاي الذي مرت أسرته بماسي ومعاناه جعلت والده يبيعه إلى رجل الأعمال جيون. وابنه سئ الطباع جنغكوك. تابعو القصة المثيرة ورحلة تاي للبحث عن الحب والأمان.