الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل :تايكوك
****البارت ٥٠****
**** الاستعداد للحفلة ****أشرقت الشمس وحل الرجل وثاق تاي.ولوهان واخذهما إلى غرفتيهما.
ما إن راهما شيومين حتى انهار باكيا يحتضن حبيبه.
شيومين: لولو حبيبي هل انت بخير؟.
تدخل ترانجبول ومعها فتاة قبيحة جدا تحمل في يدها صينية بها أغراض.
ترانجبول : اهتمي بهما جيدا واعطيهما كل الأدوية التي يحتاجانها فالحفلة غدا
لا نريد أن يراهما الزبائن وهما بتلك الحالة المزرية؛ وخاصة سينغري سيغضب كثيرا.
شرعت الممرضة تهتم بهما
بعد خمس ساعات استيقظ تاي بينما لوهان مازال نائما.
تاي لشيومين: سامحني شيومين انا السبب.
شيومين: ما الذي حدث لك تاي أين اختفيت لقد بحثنا عنك انا ولوهان كالمجانين كدنا أن نفقد صوابنا.
استيقظ لوهان في تلك اللحظة.
حكي لهما تاي ما حدث معهما بالتفصيل.استقام لوهان جالسا على فراشه فقد بدء أفضل بعد أن اكل وشرب وأخذ ادويته ونام وكذلك تاي.
لوهان: من ذلك الرجل الذي اخذك إلى غرفته؟
تاي: لا أعرف؛ لم اسأله حتى؛.
شيومين: كن حذرا طالما عرفت ان تايمين معجب به ويحاول جعله احد زبائنه.
تاي: انا لا أهتم لأي أحد؛ لا أريد أن يكون لي اي زبون اريد فقط الخروج من هذا المكان المقزز.شيومين: غدا سيأتي سينغري؛ فغدا موعد الحفلة؛ سيكون يوما حافلا.
جلس الثلاثة يتحدثون طوال الليل وتارة يضحكون بالرغم مما حدث فتاي أصبح يحب رفقة الشيوهان فقد كانا لطيفين جدا.
في الصباح وكالعادة استيقظو على صوت البوق بعد أن استحمو ورتبو الغرفة وهمو بالخروج منها للنزول إلى الصالة للفطار
دخلت عليهم ترانجبول معها سيدة تحمل صينية بها طعام
ترانجبول: لقد أحضرت لكم الطعام هنا لتتناولوه
اليوم لدينا حفلة في الليل؛ فسينغري سوف يدعو كبار المستثمرون والأمراء؛ لذا اعفيكم من أعمالكم اليوم فقط ابقو في غرفكم وكونو بخير.
نظرت إلى وجه تاي ولوهان فقد كانت آثار الجروح ظاهرة لقد تشوه وجهيهما بالكامل
فتمتمت: اللعنة على ذلك الحارس الغبي لقد شوه وجهيكما بالكامل.وضعت الصينية وخرجت.
نظر شيومين إلى الصينية وقال: فاصوليا مسلوقة؟؟!!! هل هذا الطعام الذي اتعبت السيدة العجوز نفسها لكي تكفر به عن ذنبها لكما؟؟
لوهان بعد أن نظر إلى الطبق وضحك : لقد أضافت شرائح الطماطم إليها؛ هذا رائع فمنذ أن اتيت إلى هنا لم أرى الطماطم بعيني؛؛ يالكرمها وسخائها؛ فاصوليا مسلوقة بالطماطم.
ونظر إلى تاي: تعال لناكل الطبق اللذيذ الذي من المفترض أن يشفينا؛ لقد اتعبت ترانجبول نفسها بسلق الفاصوليا وتقطيع الطماطم؛ دعونا لا نكن جاحدين وننكرها فضلها وعظمتها واحترامها لنا.ضحك الثلاثة بينما يتناولون الفاصوليا.
شيومين بعد أن تناول لقمته الاولي: طعمها سئ كطعم الأقدام فهي لم تضف اي نوع من البهار؛ فالعدس كان أفضل.
أنت تقرأ
تحت ضوء القمر
Romanceالكوبل تايكوك ماذا الذي سيحدث للفتي للفقير تاي الذي مرت أسرته بماسي ومعاناه جعلت والده يبيعه إلى رجل الأعمال جيون. وابنه سئ الطباع جنغكوك. تابعو القصة المثيرة ورحلة تاي للبحث عن الحب والأمان.