التحضير للزفاف

368 11 0
                                    

الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل : تايكوك
*****البارت ٩٥****

****التحضير للزواج ****

لافاند: زواجنا سيكون الأسبوع المقبل يوم الأحد؛ تبقى فقط ستة أيام؛ علينا أن نجهز له.

تاي ( بسعادة) : تبقى اسبوع واقابل أسرتي!!!
كم أشعر بالسعادة؛ اخيرا ساري امي وابي واخواتي وأصدقائي؛ سأعود لبلدتي.

لافاند : انا ايضا متشوقا لرؤية أسرتك.

تاي: انا واثق من أنهم سوف يحبونك كثيرا؛ وانت أيضا ستحبهم.

لافاند: كيف لا احبهم وهم أسرتك؟

تاي: ستقضي وقتا ممتعا؛ سنبقى فترة أطول هناك.

لافاند: سوف نمكث أسبوعا واحدا وبعدها نغادر إلى أوروبا.

تاي بحزن : اسبوع واحد فقط؟ لما لا نمكث فترة أطول؟
لافاند : انت ما زلت في خطر؛ سينغري يبحث عنك؛ وهو يعتقد أنني ميت؛ لن اجازف وأعرض حياتك للخطر.

تاي بحزن : إلى متى سأظل اهرب من سينغري؟إلى متى ساظل بعيدا عن أسرتي؟

لافاند بعد أن اقترب منه وضمه إلى حضنه وقبل شعره : لا تقلق حبيبي؛ كل شيء سيكون بخير؛ لابد من نهاية سعيدة.

مضت الايام عادية مازال جنغكوك يبحث عن جيبسَون ويقابل سيلينا ولكن لم يتجرأ على أخبارها بشأن لافاند حتى لا يصيبها بصدمة بل ادعي انه يبحث عنه معها
وليسا مسافرة وماهوران والخدم وتاي ولافاند وجين يجهزون للزواج.

يومين قبل موعد الزواج.

تاي في الحديقة الخلفية يتحدث مع لافاند.

_لافاند: كل شيئا تقريبا أصبح جاهزا؛ بعد غدا زواجنا؛ سنقضي ليلتنا في فندق وصباحا نسافر لبلدتك.

تاي وهو يطير من الفرحة: لما لا نسافر في نفس ليلة الزفاف.

لافاند : سنكون متعبين على الأرجح؛ ومن ثم اريد ان اقضي الليلة معك لوحدنا.

تاي: حسنا؛ لقد جهزت كل شيء؛ بما في ذلك الهدايا لاسرتي.

لافاند : هذا جيد؛ الان ساغادر عزيزي؛ لقد تأخر الوقت.
يقترب ليطبع قبلة على خده قائلا : ستكون هذه القبلة الأخيرة لنا قبل أن نصبح متزوجين؛ من المفترض أن نفترق الأن وان لا نتقابل الا ليلة الزفاف.

تاي بخجل: إلى اللقاء.

لافاند : اهتم بنفسك جيدا حبيبي.

يودعه ويغادر؛ جلس الآخر على المقعد في الحديقة ينظر للقمر وقد كان بقمة سعادته؛ يتخيل كيف أنه وبعد سنتين سيقابلهم؛ رسم سيناريو للحظة الأولى كيف سيحتضن أمه ويطلب بركاتها ووالده؛ تذكر نامجون
تاي يحدث نفسه : نامجون خطب اختي؛ وهما ينتظرانني لكي يحتفلا بزواجهما؛ كم أشعر بالسعادة لذلك؛ بعد يومين في هذا الوقت ساكون متكاء على رجلي امي وهي تعبث بشعري ووالدي بجانبي واختاي سنقضي الليل كله نضحك ونتحدث؛ كم اشتقت لهم.

تحت ضوء القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن