جون

684 24 5
                                    

الرواية :(تحت ضوء القمر)
الكوبل: تايكوك
** البارت السادس عشر ****
****جون****

نبدأ :

استيقظ تاي صباحا وهو بكامل نشاطه بعد أن قضى ليلة هادئة ونعم بنوم مريح لقد شعر بالراحة للقاء جين وتكوين صداقة معه.
الخادمة العجوز أخذته إلى القصر الكبير وسارت به نحو البهو الفسيح حيث كل شئ ينطق بالجمال والفخامة والثراء تعجز الكلمات عن وصف جمال القصر.
في الصالة الكبيرة يقابل سيدة أنيقة شاحبة الوجه باردة الملامح تضع فراء بني اللون يزين لبستها البيضاء.
العجوز (للسيدة بعد أن تنحني لها) : سيدة مهوران هذا هو الخادم الجديد.
انحني تاي تحية واحتراما لها اما هي فقد تصرفت ببرود ولا مبالاة حتى أنها لم تدقق في ملامحه بل لم تنظر ناحيته البته
بل أشارت للعجوز قائلة : خذيه إلى المطبخ واطلبي من سونا الاهتمام بأمره انا مشغولة لدى اجتماع.
وخرجت فورا بعد أن ارتدت نظارتها السوداء.

أخذت العجوز تاي إلى المطبخ الذي كان كبيرا جدا وكأنه صالة حفلات وكان فيه مجموعة من الخدم يرتدون زي موحد عبارة عن فستان ابيض قصير وتزينه ياقة سوداء للإناث وقميص ابيض وبنطلون اسود للرجال.
ثم تحدثت إلى سيدة بدينة جدا
العجوز: سونا هذا الخادم الجديد ويدعى تاي سيدتي تامركي بالاهتمام لأمره.
تاي انحني محي الخادمة البدنية التي بدت عليها علامات القسوة في ملامحها.
سونا (لتاي) بعد أن تأملت ملامحه الجميلة : إذا أنت الخادم الجديد؟
تاي : نعم.
وفي هذه الأثناء اقترب خادم أشقر وملامحه أوربية ويبدو عليه من الوهلة الأولى انه مخنث
ومعه خادمة أخرى تبدو في العقد الرابع من عمرها.
الخادم المخنث بعد أن لمح تاي وحملق في وجهه ورائ جماله الإخاذ: من هذا الفتى الجميل.
سونا : انه الخادم الجديد.
بدت الدهشة على الخادم ووضع يده في فمه كتعبير للصدمة : هذا خادم؟ وسيعمل هنا معنا؟ معقول؟؟؟.
ضحكت الخادمة التي تبدو في العقد الرابع من العمر : نعم بكل تأكيد يالسوء حظك جون اخيرا سيكون لك منافس.
جون (اسم الخادم المخنث) بعد أن نظر إليها وهو يتحدث بميوعة تامة مثل الفتيات ويحرك يديه : لم يولد من ينافس جون بعد ' ومن ثم انا لا يهمني احد هنا سوى حبيب قلبي وملك روحي وساكن كياني كوكي اما الجميع فاليذهبو إلى الجحيم بما فيهم انتي جيهو.
عقدت جيهو حاجبيها دلالة على الغضب (جيهو هو اسم الخادمة التي في العقد الرابع)
وبينما هما يتحدثان كان هناك كائن لطيف يسمع حوارهما ويمسك بدمية سندريلا انها كيكي ابنة جيهو ذو الخمسة أعوام
كيكي :حتى انا اذهب الى الجحيم عمي جون.
جون بعد أن انحني وحملها : لا حبيبتي انتي تذهبين معي إلى الجنة انا وانتي وكوكي.
وضحكا
ثم انزلها أرضا وقال : حبيبي كوكي لم ينم ليلة البارحة في المنزل لقد قضيت الليل كله وانا قلق عليه.

ضحكت جيهو بصوت عالي : وكأنه يهتم لأمرك ' هو حتى لا ينظر إليك ولا يعتبرك إنسانا' حبك له من طرف واحد انت تضيع وقتك جون ' ابحث عن حبيب آخر فكوك من المستحيل أن يعيرك يوما اهتمام.
جون باستنكار: انا واثق من أنني سوف اكسب حبه وألفت نظره يوما ما.

تحت ضوء القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن