تاي يعرف الحقيقة

640 23 0
                                    

الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل :تايكوك
***البارت ٢٩***
***تاي يعرف الحقيقة ***

نبدأ.

يمر يومان وتتحسن حالة تاي الجسدية وليس النفسية ويخرج من المستشفى ليعود إلى القصر

يستقبله جين وهو سعيد.
تاي يطلب مقابلة السيد جيون.
تاي: عمت مساء سيدي.
جيون :عمت مساء؛ أرى أن صحتك قد تحسنت.
تاي: نعم وهذا بفضل اهتمامكم بي.
تاي: سيد جيون اريد ان طلب؛ مع اني في موقع لا يخولني لطلب اي شيء منك.
جيون باهتمام : تحدث.
تاي: اريد ان تقلص فترة بقائي هنا ساكثف العمل دعني اعمل ليل نهار أعمالا شاقة حتى أرد الدين لك وتكتمل فترة بقائي هنا قبل الوقت المحدد.
جيون : حسنا سوف افعل؛ أن أصبحت مطيعا؛ انت متضايق من جنغكوك أليس كذلك؟
صممت تاي ثم اردف : وجودي هنا يضايقه.
جيون : ساريحك منه قريبا ستنتقل من هذا القصر لتعمل في مكان آخر.
تاي : شكرا لك سيدي.

عاد تاي إلى غرفته بالرغم من حزنه على الأقل هو سينتقل من القصر ويبتعد عن جنغكوك.

في المساء عاد كوك إلى القصر والي جناحه وفتح باب غرفة تاي بدون استاذان.
كوك: أرى انك قد عدت مرة أخرى.
تاي:نعم وان كان يسعدك فأنا سوف أغادر هذا القصر قريبا سيد جنغكوك عندها تستطيع أن ترتاح مني.
جنغكوك : إلى أين ستذهب.
تاي : السيد جيون سيرسلني للعمل في مكان آخر.
جنغكوك : هل تعرف أين؟.
تاي : لا أعرف 'ولا أريد أن أعرف طالما أنني ساكون بعيد عنك فساكون بخير.
جنغكوك : يبدو أنك مازلت سليط اللسان.
تاي : أن أكون سليط اللسان أفضل من أن أظلم أحدهم واعاقبه زورا وبهتانا؛ فالتعلم انني لم احضر العصير في ذلك اليوم.
جنغكوك : ومن حضره إذا؟
تاي: ليس مهما فما حدث قد حدث.
جنغكوك بابتسامة ساخرة : تجيد تمثيل دور الشهم النبيل ببراعة ' أين تعلمت التمثيل؟ في الحقل؟!!.
وضحك ساخرا
تاي: انا لست ممثلا هكذا رباني ابي.
ضحك جنغكوك : ابوك؟!!! رباك لكي يبيعك في النهاية مقابل المال' انت لست سوى سلعة تباع وتشتري.
تاي بغضب :ابي لم يقم ببيعي؛ وإياك أن تهنه مرة أخرى.
امسك جنغكوك كتفا تاي بقوة وضغط عليهما وحدق في عينيه بتحدي ثم اردف : لقد باعك؛ لقد باعك لأبي وانت لن تعود لترى أسرتك مرة أخرى؛ وابي لن يرسلك للعمل عند أحدهم؛ بل باعك هو الآخر بضعف المبلغ الذي اشتراه بك لرجل أعمال آخر؛ باختصار انت بضاعة تباع وتشتري؛ ستقضي كل حياتك تنتقل من شخص إلى آخر كالسلعة القذرة؛ ووالدك هو من أراد لك ذلك.

أفلت تاي يديه بقوة من قبضة جنغكوك دفعه بهيسترية بصورة مفاجئة حتى كاد جنغكوك أن يقع.
تاي: انت كاذب جيون جنغكوك؛ انت ابتدعت كل ذلك لتزعجني.
فتح تاي باب الغرفة مسرعا وركض إلى السيد جيون يتأكد مما قاله جنغكوك.
جيون : نعم ما قاله جنغكوك صحيح كنت انتظر أن أخبرك في الوقت المناسب؛ مع انك عرفت فعليك أن تجهز نفسك للانتقال لمنزل بنديم.؛ لقد أمرت جيني لتعلمك لأنك ستعمل في مكان راقي؛ وحولتك إلى غرفة
في القصر حتى تعتاد على حياة الرفاهية؛ لأنك ستعمل في مكان راقي.
عاد تاي إلى غرفته منهارا يبكي بشدة وحزن.
تاي(لماذا فعلت ذلك ابي؟!!)

الرواية :تحت ضوء القمرالكوبل :تايكوك***تكملة البارت ٢٩***

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل :تايكوك
***تكملة البارت ٢٩***.
****تاي يعرف الحقيقة****

( لماذا فعلت ذلك ابي؟!! لماذا بعتني إلى هؤلاء الأشخاص وانا ابنك الوحيد؟ لماذا تخليت عني؟)
يبكى تاي بشدة وسقط على الأرض منهارا وجنغكوك كان ما زال داخل الغرفة ينظر إليه
خرج جنغكوك من غرفة تاي وعاد إلى غرفته.
رن هاتفه
المتصل : لقد جمعت لك كل المعلومات عن بنديم.
كوك : ساقابلك بعد قليل.

ظل تاي طوال اليوم في غرفته ورفض الاكل والشرب
في المساء أخبرت سونا جيون باضراب تاي عن الأكل والشرب.
جيون في غرفة تاي: عليك أن تأكل وتشرب لأنه بعد غدا صباحا سوف تذهب لبنديم؛ انسى حياتك القديمة تنتظرك حياة أخرى؛ هيا كل واشرب بسرعة لا أريدك أن تمرض مرة أخرى فيعيدك إلى بنديم ويسترد ماله عندها لن اعرف ماذا سأفعل بك.

استسلم تاي للأمر الواقع وتناول طعامه مع انه لم يكن لديه الرغبة في ذلك ولكن تنفيذا لأوامر جيون.

انتهى البارت

تحت ضوء القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن