جيمين َوجيبسون

373 13 0
                                    

الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل : تايكوك

****** جيمين وجيبسون ****

كما اتفق الثلاثة اتصل جيمين بجيبسون وقررا أن يلتقيان بعد ساعة من الان؛ جهز نفسه وتبرج كفتاة وارتدي كلا من كوك وشوقا بدل سوداء طويلة وقبعات ونظارات تخفيا.

جيمين يقف أمام الكافيه المفترض أن يلتقي فيه جيبسون الذي رآه يقدم عليه من بعيد لم يكن يستعمل سيارة بل ماشيا على الأقدام.
لقد كان بسيطا في ثيابه يرتدي بلوفر رمادي اللون وبنطال اسود.

اقترب منه وحياه وجلسا على احد الطاولات يتجاذبان أطراف الحديث.

جيبسون : تبدين جميلة كما رأيتك اول مرة.

جيمين بعد أن أبتسم بخجل: شكرا.

جيبسون : لقد كنت انتظر اتصالك بفارغ الصبر.

جيمين : هل تقيم هنا؟

جيبسون: نعم؛ شقتي بالقرب من هنا لذا أتيت مشيا على الأقدام.

جيمين : انت عازف مذهل.

جيبسون: اعشق العزف؛ انه لغة الجمال.

جيمين: اامل أن استمع إلى عزفك الليلة؛ اريد ان اجرب شعور ان اكون انا الوحيدة التي تستمع إليك؛ لذا لنذهب إلى شقتك.

جيبسون: من دواعي سروري.

يدفع الحساب ويأخذ جيمين إلى شقته؛ بالرغم من انه رجل عصابة استغرب جيمين كيف يكون بهذا التهذيب واللطافة والبساطة؛ هو شخص يشعرك بالراحة عندما تكون بجانبه.

وصلا الشقة التي كانت بالطابق الثاني وقد لاحظ جمالها وكيف أن جدرانها مغطاة باللوحات الفنية وصوره وهو يعزف.

جيمين : هل نحن وجدنا الان؟
جيبسون بعد أن يتقدم ويدعوه للجلوس على الاريكة :نعم اطمئني لايوجد غيرنا؛ فأنا رجل احب الوحدة.

يجلس جيمين ويجلس الآخر على البيانو وقد بدأت انامله تعزف برقة أجمل المقطوعات.

كان جيمين يصغي منتبها لجمال عزفه الذي لاينكره احد ويتعامل وسامته الاخاذة ويفكر في نفسه كيف يمكن أن يكون شخص بمثل احساسه العالي وبراعته المذهلة في العزف وسامته وبساطته وابتسامته الجميلة التي لا تفارغ ثغره رئيس عصابة ومجرم خطير من أخطر المجرمين في العالم.
كيف يجتمع ذلك التناقض العجيب في شخصية واحدة.

بعد الاستماع لعدة مقطوعات.

جيبسون : هل نشرب ماسا ثم نعود للعزف مرة أخرى؟

جيمين: بكل تأكيد.

كان جيمين ماخوذا بالآخر ولكنه تذكر أنه في مهمة تنبني عليها حياة جنغكوك وأسرته فبالرغم من وسامة القابع أمامه الا ان كوك هو رقم واحد في حياته.

تحت ضوء القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن