الحفل الموسيقي

347 11 0
                                    

الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل :تايكوك
*****البارت٨٦*****
*****الحفل الموسيقى *****

نحن الآن أمام مبنى كبير وفخم وجميل حيث يتوافد الضيوف لحضور الحفل الموسيقى للموسيقار والعازف الشهير ألكسندر وكانو يبرزون تذاكر الدخول للحرس؛ كل حضر برفقة أفراد أسرته.

وقفت سيارة أجرة ونزلت منها ثلاث سيدات انيقات مفرطات الزينه والإكسسوارات والمجوهرات ولم تكن سوى شوقا و جيمين وجنغكوك متنكرين؛ قد استعانو بخبيرة مكياج وموضة حتى تغير أشكالهم لكي لا يكشفو فإذا ما
تم كشفهم فسيقعون في ورطة محققة.

حياتهم على المحك.

جيمين وهو يضحك بعد أن ينظر لانعكاس شكله على مرآة السيارة : أبدو فتاة جميلة؛ وشوقا كعجوز متسلطة وقبيحة؛ جنغكوك لا بأس بك.

شوقا: دعونا لا نضيع وقتنا؛ لا يجب أن نبعد انظارنا عن والد ليسا.

يدخلون بعد أن برزو تذاكر الدخول.

الحارس : من انتن؟ انها المرة الأولى التي اراكن فيها؟

جيمين بعد أن جعل صوته انثويا : ادعي بارك ليزا وانا خبيرة موضة عشت معظم حياتي في باريس؛ وصديقة مقربة من العازف ألكسندر؛ لقد أهداني التذاكر ولم اشتريها؛ وهتان...

يشير إلى شوقا قائلا : هذه عمتي شونجونغا وهي أرملة لقد توفي كل ازواجها العشرة واحدا تلو الآخر وقد جلبتها لتجرب حظها؛ من يدري ربما تلتقي بعريس آخر.

يضحك الحارس بينما شوقا يموت غضبا.

وأشار إلى كوك قائلا : وهذه العانس المسكينة جنغوما هي صديقتي؛ لقد حالفها الحظ وأصبحت عشيقة احد الحضور لن أخبرك حفاظا على خصوصيته.

الحارس : بالطبع سيدتي الكل هنا لديه عشيقة تفضلن بالدخول واستمتعن بالحفل.

جيمين وهو يغازله : شكرا لك أيها الوسيم لو لم أكن مرتبطة
لكنت اعترفت لك بحبي؛ ولكن لسوء حظي.

الحارس بلهفة : لا بأس يمكنني أن اعطيك رقم هاتفي ومتى ما انفصلتي اتصلي بي؛ فأنا اعزب.

جيمين بدلال : سوف افعل وانا خارجة من الحفلة ؛ إلى اللقاء حبي المستقبلي.

سحبه شوقا بغضب بعد أن ابتعدو : اللعنة عليك؛ ماذا تفعل؟

جيمين : امثل دور فتاة حتى لا نكشف.

شوقا: بل تمثل دور عا*رة؛ توقف قبل أن تفضحنا.

جيمين : حسنا عمتي.

يدخلون الحفل لقد تفاجاؤ من كمية الحضور

بعد قليل يدخل والد ليسا ومعه زوجته وابنته ليسا.

جيمين : جنغكوك؛ انظر انها زوجتك.

جنغكوك : اصمت قبل أن تفضحنا؛ هل نسيت اننا نساء؟

تحت ضوء القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن