حزن تايهيونغ

508 23 0
                                    

الرواية :(تحت ضوء القمر)
الكوبل :تايكوك
'***البارت٤٤****
*****حزن تايهيونغ****

نبدأ
لنترك الجيكوك يعيشان حياتهما ولننتقل إلى تاي لنتابع معه الرحلة نحو المجهول.

لنبدأ منذ أن غادر تاي مع الرجلين في السيارة
تاي في السيارة والسيارة تغادر وكان يصرخ بأعلى صوته :جنغكوك انقذني؛ ؛ارجوك افعل شيئا؛؛ لم يفت الأوان؛ لا تدعهم ياخذوني.

ظل تاي يصرخ َويستنجد بكوك الذي لم يحرك ساكنا إلى أن ابتعدت السيارة كثيرا وعندها أدرك تاي انه قد قضى عليه ولا مفر له سوى مواجهة مصيره المشؤوم.
ارتمي على كرسي السيارة وعيناه متورمة من البكاء وصوته قد اختفى من الصراخ
شعر بأن الدنيا أظلمت في وجهه لقد كان طيلة الطريق يفكر في حبيبه الذي غدره
لم يكن يصدق ما يحدث معه
(لا يمكن أن يكون هذا حقيقة لابد أن هناك خطاء ما؛ أيعقل أن جنغكوك كذب على؟ كيف ذلك وقد بدء كل شيئا حقيقيا؟ لقد طلب مني أن أثق به وفعلت؛؛ كيف امكنه أن يخدعني بهذه الطريقة؛ قال لي ان حبيبه الوحيد هو جيمين؛ لقد حذرني جين من قبل وأخبرني بعلاقتهما ؛ كيف صدقت انه يمكن أن يحبني كما أحب جيمين؛ وانا مجرد فتى فقير لا أملك حريتي؛ كيف كنت ساذجا ووثقت به؟ لقد قال لي من قبل انني ساذج؛ لقد كان يعني ما يقول؛ لقد استغلني وكذب على وانا صدقته كالابله وسلمته نفسي؛ لا.... لا.... لا.... تاي.... لا بد انك تحلم انه مجرد كابوس.... ستستيقظ بعد قليل على صوت بيكي... وتجهز نفسك للسفر لاسرتك... ستستيقظ وتجد انه مجرد كابوس... ستقابل أسرتك اليوم.... اهداء تاي.... اهداء انت تحلم..... هذا ليس حقيقي.... عندما تستيقظ ستقطع علاقتك بكوك ستستمع إلى نصائح جين.... ستبتعد عن جنغكوك قبل أن يؤذيك.. هو شخص سئ..... حسنا تاي كل ما عليك فعله هو اغماض عينيك ستستيقظ بعد قليل....)
وهكذا ظل تاي يحدث نفسه كالمجنون طوال الطريق ويوهم نفسه بأنه يحلم
الصدمة كانت أكبر من أن يستوعبها عقله.
هو بالظبط بدء يفقد صوابه ولم يعد يفرق بين الواقع والحلم.

استغرق في النوم طوال الطريق

Dream

رائ تاي نفسه وهو ينزل من السيارة وأنه في بلدته شعر بسعادة وكان يضحك وظل يردد :كنت واثقا من أنني احلم ولقد استيقظت انا الان في بلدتي؛ لقد كان كابوس مريعا.
جرى تاي نحو منزله
وهو ينادي بأعلى صوته :امي؛؛؛ ابي؛؛؛ روزي؛؛؛ رولا؛؛؛ لقد عدت؛؛ لقد عدت.

أسرع تاي ووصل إلى منزله ووجد للباب مفتوح
ودخل وهو ينادي على أسرته ولكن لم يكن أحد بالمنزل
لقد كان فارغا تماما
ودخل الغرف التي كانت فارغة ونادي على أسرته
ولم يكن أحد يجيب.
ثم سمع احد يفتح باب منزله ويتجه إليه من الخلف
استدار بسرعة ووجده جنغكوك.
شعر تاي بالذعر
وقال متمتمما::جنغكو... جن... جنغكوك.. ماذا تفعل هنا؟

كانت ملامح جنغكوك غاضبا وامسك معصم تاي بقوة يجره
وتاي يصرخ ويحاول التملص منه :إلى اين تاخذني جنغكوك اتركني.
جنغكوك بغضب:اريد ان اعيدك إلى الواقع؛ وايقظك من حلمك.
ثم وجه كوك لتاي صفعة قوية جعلته يغيب عن الوعي

End Dream

تحت ضوء القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن