هاي التكملة مو تكولون قصير تكملة ذاك البارت لا اكثر وهاي حد الاحداث ليومنا هذا ترا الاحداث وجيهان صار اسبوع من رجعت🙂
جيهان....
رحت للغرفة..جاي ابدل..واجه دخل للغرفة..جنت بس بملابس الداخليه..خجلت وغطيت نفسي..صارلي كوومة مصايره كدام عيونه هيج...
طبك الباب واجاني وهو ينزع الشماغ والعكال وشمرهن عالسرير..واجه عليه اخذ الملابس البيدي وشمرهن بعيد...
وبدون كلام طبع بوسه عميقة بشفتي..هو ودشداشته طيحني عالسرير..ويبوس بيه بلهفة..ويريد يجردني من الي عليه...
وخرته كتله مايصير مغرب مو وقته شهم..وانه الهث واريد اقاوم مشاعري اله بس ماكدرت...
كال وهو يتنفس بصوت واللهفة مبينة بصوته...بعده عالأذان مشتاقلج ولج من امس وانه انتظر هاللحظة واختلي بيج...
ماحجيت بس رجع يبوسني وقوي وحسيت بكل مساحة بجسمي طبعن بوساته بيه..وبادلته بكل مابيه من حب...
كام مني عبالك مكتولة..ظل يضحك بصوت عليه..يكول هاي كلشي ماسويتي وفحطتي...خجلت وفلتت منه للحمام...
وجهي شعل نار من الخجل..عبالك اول مرة اليه وياه..كلش راجعة مثل ما جنت بنية وياه...وبعدني عالخجل...
سبحت بسرعة لا يجيني بالحمام..واجه وراي..وياريت لو تركني بالحمام..ماسوه شي بس تحرشاته الشريرة...ولا عبالك بينه طفل خجلانة منه...
كال بعد وراج سهرة الليلة يروحي..كتله بعدددد ظل يضحك..سبحنه وشكله اذن المغرب..طلعت بدلت وصليت رأساً لأن هالغسل عن الوضوء...
بالكوة مخليني اطلع يمهم..يكول غير احنه عرسان..منو راح يسأل وينج يابه انتي اليه وبس اليوم..كتله شهم استحي نختل ومانطلع..بعد العشه سوي الي تريده...
رحت يم البنات بالمطبخ يضحكن..كتلهم اساعد..كالوو لا حبيبه..ليال اشرتلي بيدها..على خدها..مافهمت..اجت يمي وهمست خدج جيهان بي ختمت حب...
وخرت وضحكت..وانه خجلت..حطيت ايدي على خدودي ثنينهن..عزززااا هو حتى خدي اكل منه وصلة حسيته..بس مانتبهت بالحمام...
بسبب بخار الدوش عالمرايات..وبالغرفة ماباوعت لنفسي بعد...رحت لسرعة للغرفة..وباوعت وكلت يبووو همين مو شوية الأثر...
شدعيلك شهم..نزعت حجابي..وركبتي اخس حال من خدي..كلها ازرك واحمر وبنفسجي..جنه شالع جم قطعة من جلدي...
انوب هواي مبين..وخرت ردان ملابسي عن جتافي ونفس ركبتي...ضحكت بشعور جميل اجتاحني..غطيت العلامة الي بوجهي بالأساس...
حطيت عليه كحل ورتبت حواجبي شوية ترطيب لشفتي اخاف اكثر مكياج ومايقبل..وهمين حرام كدام الولد وزحمة...
أنت تقرأ
الحليب المُر
Romanceقصة حقيقية تبدأ قبل 25 سنة عن بنية تعيش بيت الشيخ وربت عدهم وهو سماها من ولدت تكبر وتعشكه...واخوه يحبها بنفس الوقت...شاءت الاقدار وتصير حليلة اخوه...وهنا تبدي رحلة عذابها ويه عشك الشيخ. يكلها ليله نجوم وجهج حيرني وخلني ليل ونهار صافن بوجهج احسبهن...