البارت 11

21.9K 1.5K 2K
                                    

مساء الخير 

البارت ال11



هل كُنتَ تعلم انني لازلتُ ارى تلك الفتاة التي بداخلي تتسحبُ خلف اسوار مملكتكَ..فقط لترى ماهي حجم سعادتك...سُعدْ قلبها بسعادتكَ..وحُزن قلبها لحزنكَ....












وبغرفة عزام ونرجس....

من راحو اهلها راحت لفراشها..تعبانة مشبعت نوم البارحة واليوم كله منامت..ومن فرحتها بجت هواي..ونامت بسرعة....

وعزام توه جاي..دخل بهدوء..راح للحمام بهدوء حتى مايكعدها..وطلع وبدل وراح نام وما راحلها حتى ماتكعد...

ونص الليل فز على حركتها..وشافها تباوع مصدومة للفراش جواها غركان دم..ورأسن كام بسرعة وشعل الضوى....وانصدم....

نرجس بألم:هاي شنو ياربي..عزام فرحتنه..وظلت تبجي...

وراحلها بسرعة كومها وكلها فداج كلشي بس لا تخافين..لا يصيرلج شي...ودخلها الحمام..وكلها لا تتحركين راجعلج لحظة بس....

وراح لبس دشداشة بسرعة..وراح بدون مايدك الباب على وسيلة خاتون..من كد ما عقله مو وياه انصدم بنرجس....

وسيلة طفرت من فراشها:يمه عزام شصاير شبيك

عزام:حجية نرجس تنزف

وسيلة لطمت صدرها:عزززاااا يمته لحكتو فرحتو..صخام..وركضت قبله للغرفة..وراحتلها جاي تتألم...

خذوها للمستشفى بهالليل..ونرجس تبجي بصوت عليه..وحست مامكتوب الها هالفرحة..وعزام مايعرف شيكول...

ماتت بجي وألم وطلعت روحها ويه روح طفلها..وكالت الهم الدكتورة فقدته للجنين..وسيلة ظلت تبجي على حالها وهي تبجي وتهديها...

بس هي وين نرجس..كطعت نفسها بجي عالطفل الما لحكت تفرح بي..وسيلة احتارت شتكل لعزام...

وراحت كلتله فقدت الجنين يمه الله يعوضك..ماكتوب الكم..وعزام مسح على وجهه..وكلها المهم نرجس بخير..كلتله اي مابيها شي...

كال الحمدلله على كل حال ما مقسوملنه..الله كريم مايبخل على عباده..حاشاه هو جابر كل خاطر...

ليال....

باسني بشفتي وجانت بكل لهفة..بس شوي وخر عني وكلي..بدلي هالملابس ونامي...وعافني وراح للحمام وانه مستغربة شبي...

مابدلت..وبقيت هيج..لمن طلع من الحمام مغسل..ونزع ملابسه..والتفت عليه..وكال مو كتلج بدلي ملابسج...

ليال:حاكم شبيك..ليش هيج تسوي..البارحة من خوفي هيج صار....

حاكم كاطعها:كتلج نامي..مابيه شي..ماريد اجبرج..وانتي مو وياي

ليال:شتكول شنو مو وياك..لعد المهزلة الي سويتها شنو؟؟

حاكم:مو بيج ليال..عوفيني رحمة لأهلج..نامي كافي..ممستعجلين على هالسالفة

الحليب المُرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن