البارت السادس

23.7K 1.8K 1.8K
                                    

السلام عليكم

ليش هيج التفاعل ☹💔

البارت السادس

لم اكن اعلم بأن حليب الأم ممكن ان يكون مُر..فلست متأكدة ولكن متأكدة من ان العشق الخالي من الآمال...
يُؤلم صاحبهُ ويجرحهُ..ويُقطع القلب كل يوم لألف جزء...

لم يكن يوماً لي فلماذا ياقلبي لماذا؟؟؟.....

----'--'--'--'--'--'--'--'--'--'--'--'

سمعت صوت حاكم..يغني..وانركع الباب حيل..ويغني..صوته حلو شوي بس غريب صوته ثكيل...

كامت بسرعة تدخل للبيت تخاف منه.. وماحست غير انسحبت وانسطرت بالحديقة..وصاحت يماااااا...وسد حلكها بيده..ويسويلها اششش ليلووو...

تحاول تكوم وتفلت منه ماتكدر..لازمها قوي..ويكلها ليله احب اخوي انه احبه..اريده يرجع والله انطي روحي.....

والتفت وهو لازم حلكها وكاعد فوكها..وحط اصبعه على شفته وكال اششش لا اسمع صوتك انته..ليش هيج..مو اكلك انطيك روحي ملك لتروح...

وليال ميته رعب ولاتكدرله اقوه منها قوتها لاشيء يمه..وتحاول يتركها وتضرب على ايده..بس تريد تصرخ...ندمت عالساعة الطلعت بيها...

حاكم بثماله:احبه اكثر من امي وابوي..وحط راسه على صدرها....اول مرة احط راسي على صدر طاهر..ليال عاجبتني انتي كلما اكول زعطوطة وشنو انعجب ببنية نص عمري..بس كل مرة تراويني انو انه الزعطوط...

ويضحك ضحكته بيها شخير..وهي كامت تنزل دموعها..حست راح يصير شي هسة يدمرها ويكسرها...وتضرب حيل بيدها هم لزمها...

اختنكت بثكله كله عليها طول بطول..وهو لابس تشيرت وبنطرون..والحزام اذه رجلها...وهو يكلها بثماله..هسة ليش البجي شمسويلج....

وخر عنها وخره ايده وكامت تريد تركض تشرد لزمها..وكتم صوتها مرة ثانية..وكلها لا ترحين اريد اسولف وياج..وروحه لملك ماسويلج شي...

انتفضت بعنف حتى تفك نفسها منه..كاعد وماد رجلينه وهي مكعدها بحظنه..وظهرها عليه..وهي تقاوم..وانتفضت بقوتها وكدرت تفلت منه..وشردت...

وتسمعه يصيح..ليال لا ترحين انتي همين..وماهتمت لشي وماتفرزن شيكول..دخلت للبيت والاصوات مال الباب يمكن كعدت البيت كله...

وركضت لفراشها تلحفت حيل..وجوى البطانية ولازمة حلكها لا تشهك..ودموعها ينزلن..موقف مو حلو ويخوف لأي بنية..سكران ولزمها...

حست الضوى اشتعل..غمضت حيل..وكالت بكلبها..ياربي لا تحس بيه..لا تحس بيه..ياربي لاتحس امي..وشافت الضوى طفه...

تنفست وطلعت شهكاتها وكتمتهن من جديد..وبقت للفجر مانامت وتعبت من البجي وكلبها مازال خايف..نايمين اخوانها يمها بس بعدها الخوف بيها انو يجي حاكم...

الحليب المُرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن