البارت التاسع

21.8K 1.4K 2.2K
                                    

مساؤؤؤ الخير ❤

البارت التاسع  

صرت مرات اكول يمكن امي سكتني حليب مرر هيج صارت حياتي مررة....

(تصميمات تميمية )

(تصميمات تميمية )

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كلها والله وطحتي بيدي ليلو..شيخلصج والله اليوم اخلصج..ومحد ينقذج مني..حقيرة..ودفعها عالأرض..ونزل لمستواها...وشك زيجها...وهي صرخت وكتم صوتها بيده....

كام مايشوف كدامه..ولا هو بوعيه..وشارب وفاقد العقل عالآخر..جان يحاول يبوسها ماكدر..وهي مثل الطير الي لافين حبل على ركبته ويرفرف حتى ينقذ نفسه...

اكثر من مرة حاول يبوسها..سحب المدالية مالت عزام من ركبتها كطعها وشمرها بعيد...

ويقرب وجهه ماكدر يبوسها غير بوسة خفيفة بركبتها..ويبعد حتى هو مامقتنع بلي يسوي ويعصب ويصيح عليها ليش ليال ليش ماشفتيني ليش انه خفي لو شنو..ليش مو انسان...

حيوان لو شنو..هي وانتي ليش..والله ماتكونين لأحد غيري...وراح تزوجيني غصبن عليج..تحجين عليه ماشي اتحملي الي اجاج...

رفع ثوبها وغرز اظافره بفخذها..ويردد بلسان ثكيل ماريد اسوي بيج هيج ماريد..وهي دموعها تنزل وكاتم صوتها وترفس برجليها وايديها تضرب عليه وتدفع بس مايفيد بي...

وبهاللحظة دخل ابوها وشاف هالمنظر كباله وبالهول..صاااح بصووت لياااال..وهجم بكل قوته وسحب حاكم منها بغضب...وامها وياه وظلت تلطم وجهها...

وضربه بكل قوته بالرغم رجال كبير...وهي لملمت نفسها وتسحب بزيجها وتغطي نفسها..وهي تشهك بصوت..وامها حظنتها حيل وتغطيها بعبايتها...

وحاكم دفع ابو ليال وكله بغضب..يالشريف بنتك الشريفة هي جابتني واجيت برضاها..ويصيح بصوت..وهاي هي قابلة...

ماحجت بس تشهك بالبجي وامها حاظنتها وتصيح عليه وتكول جذاب ماتسوي هيج بتي..وابوها كله جذاااب ماتسويها ليال تربيتي...

حاكم خشمه ينفض دم من ضرب ابوها:بتك العفيفة.. صارلنه فترة طويلة انه وياها بيناتنه علاقة..وكلما تطلع اجيها واكعد وياها..وانته الغبي ملاحظتها وتتلبسلك لبس الشرف

الحليب المُرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن