الشيخ....
لم تمضي تلك الايام فكانت حسرتي تصل أليك وانت تعلم مكان تألمي واين بالضبط...كنت تعلم بأنه قلبي ولم يكن جسدي يوماً...
قدمتني الى الثعلب بيدك يامليكي..فصرت اقول لم يفارقني مليكي انما انا فارقت الحياة......بقلم altmeme313
مشهد.....
وهي تنظف الديوان..لاحظت شي يلمع..بين الجلستين وخرتها وخذتها شافتها مدالية ذهب بأسم ليال...استغربت وشوي ولزمت حلكها...
وحجت ويه نفسها..كلادة بأسمي وبالديوان..شتسوي..وبدخلة حاكم للديوان وضاجت من جيته وتوترت...
لفتها بسرعة وسدت ايدها عليها..وشافته اجه بأتجاها وهي تريد تطلع..لزمها من زندها ورجعها..وظل يباوعلها من فوك ليجوى...
وكلش تضوج من نظراته هاي..نطقت بتوتر..شتريد..خليني اطلع....
حاكم:ليال الحلوة كبرانة وصايرة تفاحة..بس شنو هاي..بس كليلي هذا صدرج لو اسفنج....
كال هيج لو وجهها شعل نار مستحه وهذا مايعرفها ابد وجريء وسرسري وماياخذ بريك من لسانه...وراد يلزمه وتراجعت ليورى خايفة وبدخلة الشيخ.........
مشهد......
ابتسمت بخجل:شيخ بس عندي سؤال..وماعرف شلون اسأله
بيده سبحته ويدير عينه عالسبحة مرة ومرة الخ يباوعلها:سألي بويه اعتبريني ابوج جم مرة اكلج لتخجلين مني وشتردين ادللي
خجلت من تواضعه:الله يحفظك شيخنا تسلم..السؤال هو..احم اسمي...وسكتت شوي..ليش سميتني ليال
دنك وبدت عليه ملامح الحزن..ولاحظته سكت وتمنت انها ماسألت انحرجت..والكلادة تجي بالها وتفكر وتعبت وتتسائل ليش بأسمي الكلادة ليش....
رفع راسه الها:كعدي بنيتي هنا..واشر لكباله..تعاي بويه...وهي كعدت مقابيله وتخجل بحضوره وادنك وتتوتر...
ماتعرف ليش من لكت الكلادة هاي وهي تتوتر بحضوره ومن صغرها عدها الشيخ مثل ابوها..وهسة ماتعرف ليش نبض كلب هالمراهقة اله....
يباوع لسبحته ومبتسم بحزن:جانت مثلج بريئة وطيبة وتحب الحياة..مدري شوكت بده الكلب يهواها..وماذكر يايوم..بس اتذكر بنت ال18 الي تعبر كل يوم على بيتنه هي وابوها..عرفت اسمها من صاح عليها ابوها...
ليال يابه لا تلتفتين عيب يابه..وسلم عليه..جان عدهم هوش يكرم السامع..وكل يوم ياخذونهم للكيعان الي بيها كصب وحشايش...وكل يوم تمر كبال عيوني..ومرة ابتسمت الي...وسكت...
كلبها ظل ينبض حيل مو مصدكه الشيخ جاي يحجيلها مشاعره..فتحت عيونها وسدتهن..وهي تنتظره يكمل الفضول والحزن الي اجاها متدري ليش...
كمل كلامه:والكلب هواها بدون كلام جانت مجرد نظر بالعيون..ليال بنت الفلاح فلييح الي تعبر على بيت الشيخ هي وابوها كل يوم..جانت وحيدة ابوها..واجه يوم قررت اروح لبابهم انه والشيخ جليل الله يرحمه..جان الخير مغركنه والحمدلله..بس بنفس اليوم صارت طلابة بيتهم..مرة حامل سحكتها وحدة من هوش الحجي فليح..والحرمة ماتحملت ماتت هي والجاهل..والحجي ماعنده فصل..وصارت الي هواها كلبي فصل لبيت هذول الناس الماتت بنيتهم وطفلها..وبعد ماشافت عيوني ليال كالو انتقلو من الديرة هي والي اخذها فصلية
حزنت ودموعها نزلت ومسحتهن:هاي احزن قصة سمعتها يعني هسة ليال بيا ارض مامعروف
كمل كلامه:ازوجت بت الشيخ..وصغت كلادة ذهب بأسم ليال وكلت اول بنية اليه اسميها على اسمها........
تصميم التميمية....
ونلتقي بالبارت احبابي
#اساور التميمية
أنت تقرأ
الحليب المُر
Romanceقصة حقيقية تبدأ قبل 25 سنة عن بنية تعيش بيت الشيخ وربت عدهم وهو سماها من ولدت تكبر وتعشكه...واخوه يحبها بنفس الوقت...شاءت الاقدار وتصير حليلة اخوه...وهنا تبدي رحلة عذابها ويه عشك الشيخ. يكلها ليله نجوم وجهج حيرني وخلني ليل ونهار صافن بوجهج احسبهن...