55

379 44 2
                                    

في مثل هذا اليوم ، بمجرد شروق الشمس ، كان الجو حارًا وتفوح منه رائحة العرق.  فُتحت بوابة صغيرة عند بوابة المدينة ، وخرج الناس العاديون المسؤولون عن الزراعة خارج المدينة بالمعازق والأدوات الأخرى.
ومع ذلك ، قبل أن يتمكنوا من دخول الأرض لخدمة الشتلات باهظة الثمن ، لاحظوا ظهور بقع سوداء صغيرة في الأفق البعيد ، وكانت هذه البقع السوداء تتزايد بسرعة وببطء تقترب من القاعدة ...

الفصل 55

بصر الناس العام ليس جيدًا جدًا ، ويمكنهم فقط رؤية العديد من البقع السوداء تتحرك في الأفق من مسافة بعيدة ، لكن القدرة على التحذير على الحائط مختلفة.أولئك الذين يمكن إرسالهم لحراسة الجدار مزودون أساسًا بالتلسكوبات. نعم ، هناك أيضًا العديد من القدرات.
القدرات ليست فقط الذهب والخشب والماء والنار والأرض ، ولكن أيضًا القدرات الخاصة المختلفة. على سبيل المثال ، يمكن أن تصبح بعض القدرات متحولة sh andu ، وحالة shòu قوية للغاية. ومع ذلك ، فإن القدرات التحويلية العديدة التي يرسلها سور المدينة يمكن أن تتحول إلى طيور ، كما أن بصرها يتجاوز حتى التلسكوبات العادية. بمجرد ظهور البقع السوداء في مجال الرؤية ، تحولت على الفور إلى طيور متحولة وحلقت عالياً في السماء ، ثم أطلقت تحذيرًا.
في الوقت الحاضر ، تكتمل نسبيًا أساليب الدفاع المختلفة لقاعدة الناجين. بعد تلقي التحذير ، يُسمح للأشخاص العاديين الذين غادروا لتوهم بدخول المدينة على الفور تقريبًا ، ثم تُغلق بوابة المدينة بإحكام ، ويتم فتح نظام الدفاع ، وتبرز العديد من فتحات pào على جدار المدينة. ، وقف جيش الخارقون على الحائط تحت قيادة بطريقة منظمة. رن البث في القاعدة أيضًا: "عدد كبير من الزومبي يقترب من القاعدة. يرجى قبول الرسائل والاستعداد للمعركة ..."
يتمتع مستخدمو القدرة بامتيازات مختلفة في القاعدة. الحياة أكثر بكثير من الأشخاص العاديين. بشكل أساسي يمكن لأي شخص خارق للطبيعة إطعام عائلة مكونة من خمسة أشخاص والعيش حياة غنية نسبيًا. بينما يتمتع أصحاب القدرات بهذه الامتيازات ، يجب عليهم أيضًا الوفاء بالتزاماتهم - عندما تكون القاعدة في أزمة ، يجب عليهم الانصياع للإرسال والعمل معًا لحراسة القاعدة.
إن سرعة الزومبي العاديين ليست سريعة حقًا ، لذلك كانوا ينتظرون القاعدة للاستعداد للدفاع قبل ظهور عشرات الآلاف من الزومبي في مجال رؤية الناس.
لا يبدو أن عدد عشرات الآلاف كبيرًا جدًا ، ولكن من المخيف جدًا التغيير إلى المشهد البديهي لتجمع الزومبي.في لمحة تقريبًا ، هناك زومبي مكتظ بكثافة مع جميع أنواع المظاهر البشعة ، ورائحة التعفن القوية تطفو. عند دخولك إلى القاعدة ، لا يمكنك رؤية النهاية في لمحة ، ولا يمكن إلا للطائر المتحور القادر على الطيران إلى السماء واحتلال ميزة تنازلية رؤية مكان نهاية جيش الزومبي.
عدد الأشخاص ذوي القدرة على التحول نادر جدًا ، وعدد أقل من الأشخاص الذين لديهم قدرة الطيور بعد التحول. يو بينغ هي واحدة من هؤلاء اللاعبين ذوي القدرات النادرة للغاية ، ومستوى قدرتها هو أعلى وسيط من الدرجة الثالثة من هذا النوع من القدرات ، وهي كابتنهم. خاصة أن حالة shòu في Yu Ping هي نسر جثة ، جيد جدًا في التعامل مع الزومبي ، وقوي جدًا في القتال.
في الأصل ، كانت Yu Ping خبيرة لوجستية تحت قيادة القائد جيانغ ، ولكن نظرًا لاعتمادها على العلاقات للدخول ، لم يكن عليها إعادة استخدامها كثيرًا قبل نهاية العالم. بعد إيقاظ القدرة بعد نهاية العالم ، كانت غير راضية عن القائد جيانغ لأنه يقدر المدنيين ويقلل من فوائد القدرة ، لذلك لجأت سرًا إلى عائلة شياو. الآن بعد أن تم استبدال قوة قاعدة الناجين ، فمن الصحيح أن عائلة Xiao أصبحت هي الفائزة بالضحك الأخير ، لقد كانت دائمًا ممتنة لبصيرتها.
هذه المرة هاجمت الزومبي المدينة ، كان أول شيء فعلته يو بينغ هو التحليق في الهواء في حالة شوو ، وهي تحلق في الهواء عن غير قصد باسم التحقيق. لأنه بمجرد رغبتها في النزول ، سيكون عليها القتال مع الزومبي. في مثل هذه المشاجرة واسعة النطاق ، ستصاب حتمًا. من الأفضل الاستمرار في التحليق في الهواء باسم مراقبة تصرفات الزومبي. على أي حال ، لن تطير الزومبي. طالما أنها لا تسقط ، ستصاب. لا يمكن إيقافها.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن