47

431 59 5
                                    

قال يي تيان يي بلا مبالاة: "أوه ، إذن أنت مثير للشفقة حقًا ، ولكن ما علاقة ذلك بي؟"
يمكنه قتله من أجل المال قبل نهاية العالم ، ويمكنه رمي به مع Su Tianyun في اليوم الأول من النهاية إلى مجموعة الزومبي ، لديها الآن وجه يأتون إليه من أجل المأوى؟
نظر يي تيان يي إلى سو مينغ ببرود ، ألم يكن واضحًا في رأسه أو اعتبر نفسه مستغلًا؟
جعلت كلمات يي تيان يي غير المبالية وجه سو مينغ متيبسًا عندما كان يبكي ، ولم يعد بإمكانه لعب بطاقة المؤيد qíng بعد ذلك. ثم استخدم Weibī: "يي تيانيي ، على أي حال ، أنا والدك ، كيف يمكنك أن تهتم بي؟ "

صرخت يي تيانيي ، "لا تقل أننا قطعنا العلاقة بين الأب والابن. هؤلاء الآباء والأبناء الذين شعروا بالرضا قبل نهاية العالم يمكنهم أن يفترقوا طرقًا ، ناهيك عننا؟"
الآن لم تكن نهاية العالم طويلة ، ولكن الشيء المتعلق بتغيير الأطفال وتناول الطعام قد حدث بالفعل. القليل ، وإن لم يكن شائعًا.
قال ببرود: "دعونا نتحدث ،
ما هو الخطأ في Su Tianyun ؟" لا بد أن Su Tianyun لديه شيء خاطئ ، وإلا ، لماذا يأتي Su Ming إليه بعد عدة أيام بدون طعام؟ لا يزال متستر جدا. بالاقتران مع العديد من الشاشات خارج منزله المستأجر ، كشفت جميعها عن رائحة غير عادية.
تشدد Su Ming ، لكن بالنظر إلى تعبير Ye Tianyi البارد ، لا يزال يختار قول الحقيقة: "تم القبض على Tianyun من قبل عائلة Xiao ، قائلاً إنه تم سجنه في انتهاك للعقد. لكنني سمعت أنه تم نقله إلى المختبر.
هنا ، لأن قدرات Tianyun المكانية مختلفة عن قدرات الآخرين. " لم يهتم يي تيان يي بمكان وصول سو مينج للأخبار. لقد قدر أن الأخبار كانت صحيحة في الأساس. عاشت سو تيانيون بشكل جيد ، وساهمت مساحة Jade Guanyin كثيرًا. لا ، الآن بعد أن استولى على مساحة Jade Guanyin ، لن ينتهي Su Tianyun ، الذي فقد مساحة ، بشكل جيد.
لقد رأى الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة من الفضاء ، بالإضافة إلى أنه سمع أن Su Tianyun غالبًا ما يأكل الفواكه والخضروات الطازجة ، وأن معظم التربة في القاعدة ملوثة ، ومن الصعب زراعة الفواكه والخضروات الطازجة ... هذه القرائن القليلة جعلت Ye Tianyi يأخذ وقته. لا تكمن أهمية عائلة Xiao بالنسبة إلى Su Tianyun في أن Shao Ye جاد جدًا بشأن Su Tianyun ، ربما بسبب الفواكه والخضروات الطازجة. ما قاله Su Ming عن العقد يجب أن يكون أن Su Tianyun وعائلة Xiao وقعوا عقدًا لتوفير الفواكه والخضروات الطازجة ، لكن مساحة Yuguanyin أخذها منه. لم يستطع Su Tianyun تقديم الفواكه والخضروات الطازجة. لاحظت عائلة Xiao أنه كان غريبًا واختارت ذلك بحوث التحكم البشري.
لم تعرف أبحاث جسم الإنسان ما إذا كانت موجودة قبل نهاية العالم أم أنها بدأت فقط بعد نهاية العالم ، ولكن على الأقل هناك الآن ، وإلا فلن يتم البحث عن الدواء الذي استخدمته عائلة شياو لاستقطاب مستخدمي القدرة بهذه السرعة.
قدرات الفضاء الحالية لا يمكن إلا أن تتظاهر بأنها ميتة ، لكن قدرات Su Tianyun في الفضاء يمكن أن تزرع الفواكه والخضروات. هذا في الواقع ذو قيمة بحثية كبيرة ، ولم تتفاجأ عائلة Xiao بأن Su Tianyun بدأت. من المؤسف أنهم لم يعتقدوا أبدًا أن مساحة Su Tianyun جاءت من Jade Guanyin ، والآن أخذ مساحة Jade Guanyin هذه بعيدًا.
انضم Su Tianyun إلى معهد أبحاث عائلة Xiao ، وتشير التقديرات إلى أن الحياة أسوأ من الموت.
لم يكلف يي تيان يى عناء الذهاب إلى معهد الأبحاث لقتل سو تيانيون ، فقد كان سعيدًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع أن يعيش بشكل أفضل.
بعد أن تلقى أخبارًا كافية من Su Ming ، قام بتفجير الناس دون ترك أي شيء وراءه.
الحركة ليست صغيرة تجذب انتباه من يشاهدها في الخارج. لم يعد سو مينغ يجرؤ على التشابك أكثر من ذلك ، وخفض قبعته الممزقة ، وهرع بعيدًا.ومع ذلك ، نظر مراقبو القوى الخارقة إلى بعضهم البعض ، وتبعهم أحدهم بسرعة.
&&&&&&&&&&
يي تيان يي استخدم قوة jīng الخارقة ليرى "أن الشخص الخارق الذي كان يراقب مسكنه اتبع Su Ming ، سخر ، ثم انحنى ، التقط الورقة الصغيرة على ساقه ، وهمس:" انظر إنهم لا يقومون بعمل جيد ، لذلك تركت الأمور. لقد حان الوقت أيضًا لمغادرة القاعدة ... "
هو وشياو يي زي ، أحدهما زومبي رفيع المستوى ، والآخر هو شو متحولة ، ولا يمكن لأي منهم البقاء في القاعدة لفترة طويلة.
خاصة هو! لا بأس بالنسبة لـ Xiao Yezi ، لأن مالك shòu المطيع وليس shu الزومبي ، يمكن للناس الأساسيين قبوله. لكنه زومبي ، وبمجرد عدم العثور على هويته ، سيواجه نهاية الخنق. علاوة على ذلك ، وجد Ye Tianyi أنه كان في الحشد لفترة طويلة ، وكان حساسًا بشكل خاص لرائحة الأشخاص الجدد.في بعض الأحيان لم يستطع إلا أن ينظر إلى هؤلاء الأحياء بعيون شوق ...
كان يعلم أنه غريزة الزومبي. يسبب المشاكل.
بغض النظر عن مدى تشابه مظهره مع البشر ، سواء كان لديه ذكريات عن البشر ، فهو زومبي بعد كل شيء ، ويمكن أن تجعله غريزة الزومبي يقمع الأمر بشدة.
يي تيان يي شخص عاقل للغاية ، وبما أن هويته مختلفة ، سيكون من المفيد له مغادرة الحشد ودخول المدينة للعيش بين الزومبي.
إنه شخص يمكنه تحمل الشعور بالوحدة ، ولديه ما يكفي من الصبر ، ناهيك عن يي زي الصغير الوحيد الذي يثق به بجانبه.
بعد أن اتخذ يي تيان يي قراره ، قام بتعبئة كل الأشياء التي يحتاجها لأخذها من المنزل المستأجر إلى الفضاء ، ثم أخذ Xiao Ye Zi بين ذراعيه وخرج.
غض الطرف عن القوى التي كانت تراقبه في الخارج ، وسار مباشرة نحو بوابة القاعدة.
كان موقفه هادئًا للغاية ، لكنه جعل تلك القوى المشرفة تشعر بالغرابة بعض الشيء ، فقد تعلموا منذ فترة طويلة من السيد شياو أن مستوى قوة يي تيان يي كان أعلى بكثير منهم ، وسوف يجدهم بالتأكيد. ولكن طالما أنهم لا يقتربون كثيرًا ، فما عليك سوى الانتباه إلى حالة qíng لدخول وخروج Ye Tianyi ، ولا تفعل شيئًا آخر ، فلن يكون هناك خطر.
لكن كان ينبغي على يي تيان يي رصدهم لأول مرة في غضون أيام قليلة ، فلماذا غض الطرف عنهم؟ أو التظاهر بعدم العثور عليهم؟
تم تقسيم هذه القدرات إلى شخص واحد لإخطار السيد شياو ، وتبع ذلك القليل بهدوء ، وتزين ظهر يي تيان يي.
ببساطة لم يكلف يي تيان يى عناء الاهتمام بهذه القدرات ، على أي حال ، عندما غادر القاعدة ودخل المدينة ، لم يتمكنوا من متابعتها حتى لو أرادوا ذلك.
في الوقت نفسه ، كان السيد الصغير شياو على اتصال بمستخدم قدرة تم حفره من القائد جيانغ. عند سماع نبأ رحيل يي تيان يي ، ابتسمت الأنثى الخارقة وقالت: "سمعت أن يي تيان يي تتمتع بمستوى عالٍ من القوة؟ لماذا لا أذهب وألتقي به لفترة من الوقت؟ "
إنها واثقة جدًا ، لأنه على الرغم من أن مستوى قدرتها هو الذروة من الدرجة الثانية فقط ، ولكن بسبب القدرة الخاصة للقدرة ، فإنه يمكن مقارنتها تمامًا بقدرة الدرجة الثالثة. لو لم تنفق عائلة شياو الكثير من المال ، لما كانت مخلصة لعائلة شياو. ولكن منذ أن قررت ركوب سفينة عائلة شياو ، كان عليها بالطبع إظهار قوتها وزيادة قيمتها.
لقد سمعت أن Ye Tianyi كانت قوة عظمى عالية المستوى يقدرها السيد الصغير شياو كثيرًا.لم يكن أحد يعرف مدى ارتفاع المستوى ، لكنها قدرت أنها كانت فقط من المستوى 3 المنخفض ، ويمكنها التعامل معها بثقة.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
.
بالنسبة لـ Ye Tianyi ، الذي رفض دائمًا قبول استجوابه وغطرسته ، أراد السيد الشاب Xiao قتله مرة أخرى في خوف. بعد كل شيء ، كان Ye Tianyi قويًا جدًا وخرج عن السيطرة ، مما كان ضارًا جدًا بالخطط المستقبلية لعائلة Xiao. إنه لأمر مؤسف أنه لا يوجد شخص مفيد تحت يده.لم تنتشر الأخبار التي تفيد بأن هذه المرأة الخارقة لجأت إلى عائلة شياو ، لذلك طُلب منها قتل يي تيان يي ، سواء كان ذلك ناجحًا أم لا ، فسيكون ذلك مفيدًا لعائلة شياو.

نعم ، تخلص من عدو محتمل كبير ؛ إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكن لعائلة Xiao أن تكسب Ye Tianyi تمامًا من خلال حقيقة أن الأنثى الخارقة هي حاليًا شخص القائد جيانغ ، حتى لو لم يكن من الممكن القيام بذلك ، دع عائلة Jiang لديها العديد من الأعداء الكبار جيد أيضا.
كان العداد الرئيسي شياو يصدر صوت طقطقة ، ونتيجة لذلك أخذ الخارقة الأنثوية للحاق بيي تيان يي التي لم يكن لديها وقت لمغادرة القاعدة ، وفجأة حدقت الأنثى الخارقة في يي تيان يى بعيون مرعبة للغاية وصرخت: "آه. —— زومبي !!! إنه زومبي !!! "
شعرت يي تيان يي غريزيًا أيضًا بإحساس بالأزمة في اللحظة التي ظهرت فيها الأنثى الخارقة ، وسمع على الفور صراخ الأنثى الخارقة للطبيعة. لم يتردد تقريبًا ، ولم ينظر إلى الوراء ، واندفع إلى البوابة الأساسية بأسرع سرعة.
ومع ذلك ، تم تصميم البوابة الأساسية في الأصل للدفاع ضد الزومبي.تم استخدام البوابة الكهربائية بأفضل المواد. ومن أكبر المزايا أنها تغلق بسرعة كبيرة. هرب يي تيان يى قبل إغلاق البوابة.
كان رد فعل السيد الصغير شياو أيضًا ، لكنه كان يعرف ما هي هذه القوة الخارقة الأنثوية. منذ أن قالت إن يي تيان يي كانت زومبيًا ، بالإضافة إلى أن يي تيان يي هربت بعيدًا بعد سماع صراخها ، تم التأكيد بشكل أساسي على أن يي تياني ي هوية الزومبي. أمر على الفور الناس العاديين بالإخلاء ، وكان السلاح موجهًا إلى Ye Tianyi ، ويجب على الشخص ذو القدرة أيضًا مهاجمته ، وإلا فسوف يعاقب بالخيانة.
بغض النظر عن القوى العظمى للفصيل ، فهم جميعًا بشر. عند مواجهة الزومبي ، اختاروا بالإجماع التعاون. على الرغم من أن الكثير من الناس لديهم شكوك في قلوبهم ، كيف يمكن للزومبي الدخول إلى القاعدة وما زالوا يشبهون البشر؟
نظر يي تيان يي إلى رصاصات باو التي انفجرت باتجاهه ، ولم يكن يتوقع أنهم سيكونون قادرين على مهاجمته بشكل مباشر بغض النظر عن سلامة البشر في القاعدة ، حتى لو تسببوا في إيذاء الأبرياء.
لقد وضع الورقة الصغيرة التي أراد تحويلها إلى الفضاء ، ثم قام بنقل فوري لتجنب نطاق القصف لقنبلة po.
تقدم إلى المستوى 4 ، وبعد أن امتصت القدرة المكانية مساحة Jade Guanyin ، اكتسب القدرة على النقل الفوري. هذا هو السبب في أنه لا يخاف على الإطلاق. نظر يي تيان يي إلى سور المدينة أمامه ، طالما أنه انتقل إلى هنا.
سيطر Ye Tianyi على قدرات البرق لقصف القدرات التي هاجمته ، ونظر إلى القدرات الأنثوية بجانب السيد الشاب شياو ، وميض أثر نية القتل في عينيه. لماذا ترى هذه المرأة من خلال تنكره؟
ومع ذلك ، فقد نظر إلى أكثر من مائة من مستخدمي القدرة الذين تجمعوا حول السيد شياو ، وفي النهاية تبدد فكرة الاندفاع مرة أخرى لقتل الأنثى مستخدمة القدرة . لا يمكن أن يتأخر أكثر من ذلك ، فهو مجرد زومبي من المستوى 4 ، وليس بعد النقطة التي لا يخاف فيها الجلد النحاسي والعظام الحديدية من الرصاص. في المستقبل ستكون هناك فرصة للتخلص من تلك المرأة.
انتقلت يي تيان يي عن بعد واختفت في القاعدة.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن