43

445 61 3
                                    

سأل يي تيان يي عرضًا ، لكن شياو ييزي رد بجدية: "مواء ..." لا يوجد شعر على السيد ...
الشعر؟ نظر يي تيان يي إلى الشعر غير الواضح على جسده ، ثم إلى الشعر الطويل الناعم الأبيض في جميع أنحاء Xiao Ye Zi ، وقال ، "أنا ... أنا لست قطة. بالطبع لن يكون لدي شعر طويل مثلك. "
أراد أن يقول ،" أنا إنسان ولست قطة "، لكنه أدرك فجأة أن هويته الحالية هي زومبي يتبع نظامًا غذائيًا بشريًا ، لذلك ابتلع النصف الأول من الجملة.
ليس لديه الكثير من التشبث بما إذا كان إنسانًا أو زومبيًا. على أي حال ، لديه ذاكرة وتفكير ، باستثناء أن علاماته الحيوية تختلف عن البشر ، ولا يوجد فرق. في نهاية الزمان ، من الأسهل العيش. لكن بعد كل شيء ، بعد أن ظل إنسانًا لسنوات عديدة ، غير نوعه فجأة وشعر بالقليل من الكآبة.
لا يهتم Little Ye Zi بما إذا كان حزينًا أم لا: مياو ~" Master ، أنت مثير للشفقة ، وليس لديك شعر. بعد أن أتحول إلى شكل بشري ، يجب أن أترك المزيد من الشعر.
يي تيان يي ، الذي كان بلا شعر من قبل قطة ، كان مذهولًا بعض الشيء ، فقد أعاد تجديد صورة مخلوق بشري بشعر أبيض ، وقرر على الفور تعليم Xiaoye. على الأقل يجب عكس هذه الجمالية.
في مواجهة الكلمات النادرة لمالكه ، لعق شياويزا قدمه على مهل ، ثم قفز إلى الحمام.
الشعر المنفوش مبلل ومتشابك إلى خيوط. تبدو الهرة الصغيرة أصغر حتى بعد أن فقدت شعرها الرقيق. تكاد تكون كبيرة مثل الفأر. يتم سحب أربعة أقدام في الحمام. تبدو يرثى لها.
مد يي تيان يي يده لحمل الورقة الصغيرة من تحت الماء وسحبها من الماء.
الورقة الصغيرة صغيرة جدًا لدرجة أنه لا يملأ راحتيه ، مستلقيًا كسولًا في راحتيه.الذيول الأربعة خلفه مبللة بالماء وتشبه ذيول الفئران ، فهي ليست مشعرة عندما تكون رقيقًا. .
قام ليتل يي زي ، الذي كان مستلقياً على كف يي تيان يي ، بخفض رأسه عن طريق الخطأ ونظر إلى الماء. لقد رأى للتو مظهره القبيح ، وسرعان ما وقف وصرخ: "مواء ، مواء ~" ماذا عن شعري؟ هل أصبحت هكذا؟ قبيح جدا!
في الماضي ، عندما قام Ye Tianyi باستحمام Xiao Ye Zi ، كان قلقًا من أن يتسبب ذلك في إصابته بنزلة برد لفترة طويلة ، لذلك اتخذ دائمًا قرارًا سريعًا.بالإضافة إلى ذلك ، لم يستطع تحميم القطة مرات عديدة ، لذلك لم يكن لدى Xiao Ye Zi فرصة لملاحظة نفسه. أصبح شعر جسده قبيحًا جدًا بعد نقعه في الماء.
ابتسمت يي تيان يي وأطفأت ذلك: "ستصبح غانًا قريبًا ، وبعد ذلك ستعود جميلة مرة أخرى."
لا أعرف حقًا متى يحب هذا الرجل الصغير الجمال كثيرًا؟ ألم يكن الحب نظيفًا من قبل؟
سمع Xiao Ye Zi أن Ye Tianyi قال إنه سيعود إلى شكله الأصلي بعد أن كان غانًا. بنقرة خفيفة من ذيله ، يسقط الماء على جسده مما جعله قبيحًا غادرًا وسقط في الحمام.
قدرة نوع الماء سهلة الاستخدام ، فهي أكثر ملاءمة من استخدام قدرة نوع النار لخبز الجسم.
لمست يي تيان يي بلا حول ولا قوة الورقة الصغيرة النتنة التي عادت إلى حالتها الأصلية وحدقت في الانعكاس على الماء ، ثم التقطت فجأة حفنة من الماء من الحمام وصبتها على الورقة الصغيرة ، من الرأس إلى الذيل.
ذهلت Xiao Ye Zi للحظة ، ثم نظرت إلى ابتسامة مالكها الرائعة ، وقاتلت على الفور ، وتكثف كرة ماء كبيرة وألقتها على وجه Ye Tianyi التي لم تستطع الابتسام.
يي تيان يي ، الذي أُجبر على شرب بضع رشفات من الماء ، يمسح وجهه قبل أن يفتح عينيه. شعر برأسه أثقل ، ومد يده ولمسه.كانت اللمسة فرويًا ، وركض شياو ييزي بمكر فوق رأسه ليلجأ.
الورقة الصغيرة فوق رأسه ، ويصعب عليه حقًا سكب الماء عليها. علاوة على ذلك ، كيف يمكن أن يكون قادرًا على لعب الماء مع لاعب قدرة غير مائي وقدرة نوع مائي ، مياو؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد القتال ، طلب يي تيان يي من شياويزي استدعاء قطرات الماء على جسده ، حتى يتمكن من ارتداء الملابس دون مسحها بمنشفة ، وهو أمر مريح.
ولكن أثناء ارتداء الملابس ، أنزل يي تيان يي رأسه ولاحظ فجأة أن لديه وشم Guanyin بالقرب من رقبته.
صورة Guanyin مألوفة للغاية ، إنها صورة Jade Guanyin التي ارتداها لأكثر من 20 عامًا. والمكان الذي ظهر فيه تمثال Guanyin كان بالضبط حيث ارتدى Jade Guanyin على رقبته.
مد يده ولمس تمثال قوانيين ، وظهر على الفور صوت رجل يتلو بهدوء تعويذة غامضة في ذهنه ، وبدا هذا الصوت أكثر تأثيرًا من المرات القليلة السابقة ، وكان له أثر عميق في ذهنه. عندما كان الرجل يتلو المانترا الغامضة ، زادت القدرات في جسده وتكثفت ، وكانت هذه السرعة أسرع بكثير مما كانت عليه عندما تلا المانترا بنفسه.
وضع يده ولم يعد يلمس تمثال قوانيين ، توقف صوت الرجل في تلاوة الصيغة الغامضة فجأة ، وتوقفت القدرات عن العمل.
لمس تمثال Guanyin مرة أخرى ، ثم تركه ... كما توقع ، طالما أنه لمس تمثال Guanyin ، سيظهر صوت الرجل الذي علم شعاره الغامض في ذهنه ، والذي كان أفضل من تلاوة المانترا بنفسه. تأثير ممارسة القدرات أفضل بكثير.
يمكن الاستغناء عن أي مساحة وربيع روحي له ، فقط هذا الإصبع الذهبي هو ما يجعله سعيدًا للغاية ، ويمكن أن يقدم له الكثير من المساعدة في طريقه إلى أن يصبح سيدًا.
خرجت يي تيان يي من الحمام جيدًا وسمعت طرقًا على الباب.
يالها من صدفة؟
اكتسحت يي تيان يى الخارج بقوة خارقة ، واتضح أنها سو تيانيون؟ !
بشكل غير متوقع ، تجرأ Su Tianyun على القدوم إلى الباب مبكرًا.
فتحت يي تيان يي باب الغرفة دون أي خوف ، لكنها كانت نصف مفتوحة ، ولم يكن ذلك يعني السماح للأشخاص بالخارج بالدخول إلى الغرفة.
نظر إلى Su Tianyun ، الذي كان قلقًا ويتظاهر بالهدوء ، بابتسامة لكن ليست ابتسامة ، "شيء ما؟" نظر بشكل عشوائي إلى السيد الشاب Xiao الذي كان يقف خلف Su Tianyun.
عندما رأى Su Tianyun أن Ye Tianyi هو من خرج لفتح الباب ، شعر بالارتياح.عندما سمع أن شخصًا اسمه Su Tian يبدو مشابهًا جدًا لـ Ye Tianyi ، كان لا يزال غير مؤكد وقلق أنه كان يبحث عن الشخص الخطأ. ولكن الآن رأى يي تيان يي نفسه ، تنفس الصعداء في نفس الوقت الذي كان يخشى فيه بضعف في قلبه.
التفكير في مساحتي الخاصة و Lingquan ، والتفكير في الجياويي بيني وبين الجنرال شياو ، والتفكير في حياتي الجميلة بعد استعادة المساحة ... قام Su Tianyun على الفور بقمع الخوف من Ye Tianyi في قلبه. أدار رأسه إلى السيد شياو بجانبه ، وقال ، "أريد أن أتحدث معه بمفرده."
أعطاه السيد شياو نظرة ذات مغزى ، ثم أخذ جان الشخص بعيدًا بشكل هش ، لكنه لم يذهب بعيدًا ، وظل بعيدًا. يحدق في هذا الجانب عن كثب.
سحب يي تيان يي نظرته من السيد الصغير شياو والآخرين من بعيد ، وقال لسو تيانيون بفارغ الصبر: "إذا كان لديك ما تقوله ، إذا كان الأمر على ما يرام ، فاخرج ، لا تعيق لطفتي ، دعني أقتلك الآن."
تجاهل Su Tianyun عمدًا آخر كلمات Ye Tianyi القاتلة ، فحدق في وجه Ye Tianyi وسأل ، "أرجوك أعيد أشيائي إلي!"
لم تستطع Ye Tianyi إلا الضحك.
كان يعلم اليوم فقط أن Su Tianyun يمكن أن يكون بشرة سميكة لدرجة أنه قال بثقة أن Jade Guanyin ملك له أمام مالكه. أعيدها إليه؟ يضحك!
ابتسمت يي تيان يى وابتسمت ، حتى كان وجه Su Tianyun عميقًا لدرجة أنه توقف عن الضحك ، لكنه فجأة قال ببرود: "ماذا أنت معي؟ هل تريد مني أن
أعيدها ؟" كان Su Tianyun عاجزًا عن الكلام ... لم يفكر كثيرًا من قبل ، شغلت فكرة استعادة المساحة كل عقله ، لذلك عندما رأى Ye Tianyi ، لم يستطع الانتظار لمطالبة Ye Tianyi بإعادة مساحته.
لكن يي تيان يي سألته بغباء.
كيف يجيب؟ لقد شعر أن اختفاء الربيع الروحي والفضاء كانا مرتبطين جميعًا بـ Ye Tianyi ، لكن لم يكن هناك دليل ، كان كل هذا تكهنات.
ماذا لو كان هناك دليل؟ أن Jade Guanyin ينتمي إلى Ye Tianyi ، لم يكن له معنى على الإطلاق ولم يكن مؤهلاً للعودة.
على وجه الخصوص ، لم يكن يعرف حتى الطريقة التي استخدمها Ye Tianyi للتخلص من نبعه الروحي والفضاء ، لكنه تعرف على Jade Guanyin عن طريق تقطير دمه ، وأن Jade Guanyin قد تم دمجه بالفعل معه.
كيف فعل يي تيان يى ذلك؟
فكر Su Tianyun فجأة في مبادرة Guanyin لامتصاص دم Ye Tianyi للتعرف على الألهة ، وكان منزعجًا للغاية لسبب غير مفهوم.هل هذه الفرصة مقدر لها أن تكون Ye Tianyi ، لا يمكنه أن يأخذها بعيدًا بغض النظر عما يخطط له؟
عندما اعتقدت أن Ye Tianyi ارتدته اليشم Guanyin لأكثر من 20 عامًا ، ربما كان ذلك بسبب فرصة قيام الناس بتربية اليشم لأكثر من 20 عامًا.تمنى Su Tianyun أن يولد من جديد عندما كان طفلاً وانتزع اليشم Guanyin من البداية.
حدق Su Tianyun في Ye Tianyi اللامبالاة بتعبير قبيح ، وشفتاه تتقلبان عدة مرات ، لكنه لم يستطع قول أي شيء.
لم يكن معارضًا لـ Ye Tianyi على الإطلاق ، كانت ميزته الوحيدة هي استخدام قوة عائلة Xiao لإجبار Ye Tianyi ، لكنه لم يستطع إخبار عائلة Xiao أن Ye Tianyi أخذ المساحة بعيدًا.

لم تكن ثقة Su Tianyun في عائلة Xiao كافية لإخبار هذه الأسرار.
إذا علمت عائلة Xiao أن المساحة التي يمكن زراعة الفواكه والخضروات الطازجة فيها هي Jade Guanyin ، فحينئذٍ سوف يرمونها جانبًا بعد أخذ Yu Guanyin من Ye Tianyi ، وقد تقتله من أجل الحفاظ على هذا السر.
إذا لم تستطع عائلة Xiao أخذ Yu Guanyin من يدي Ye Tianyi ، فستكون النتيجة أكثر بؤسًا بالنسبة له ، وستتخلى عائلة Xiao بالتأكيد عن اختياره للفائز Ye Tianyi ، وسيموت.
لذلك قال Su Tianyun أنه لن يخبر الآخرين عن الفضاء.
إنه فقط ... نظر Su Tianyun إلى Ye Tianyi ، الذي نظر إليه بسخرية ، وشعر بالضعف في قلبه.قوة Ye Tianyi قوية جدًا ، ما الذي يجب عليه فعله لاستعادة المساحة؟ لم يكن يعرف حتى كيف يأخذ المساحة.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن