51

420 60 7
                                    

عندما أحضر يي تيانيي Xiao Yezi للبحث عن الشوكولاتة ، اشتم فجأة رائحة حلوة ، هذه الرائحة اللطيفة للغاية جعلته يشعر بالدوار ، ولاحظ على الفور أن هناك شيئًا ما خطأ.
يجب أن تعلم أنه من الزومبي ، فعلى الرغم من أنه يستطيع أن يشم مثل البشر العاديين بسبب التركيبة الغامضة ، إلا أنه لا يحتاج إلى التنفس ، حتى لو شم رائحة شيء مخدر ، فمن المستحيل أن يفقد وعيه. لكن الرائحة الحلوة جعلته يشعر بدوار قليل ، ورغم أنها لم تكن خطيرة إلا أنها جعلته يشعر بالحراسة على الفور.
ساد الصمت في السوبر ماركت ، واختفى صوت الزومبي وهم يمشون والأصوات البشرية الهمسة.
اكتشفت قوة Ye Tianyi الخارقة للطبيعة أن جميع الزومبي في السوبر ماركت سقطوا على الأرض ولم يتمكنوا من النهوض ، وفقد Li Min وحزبه جميعًا.
وضع يي تيان يي الورقة الصغيرة المترنحة في الفضاء ، ثم لف جسده بقوة خارقة للطبيعة ، وتكثف كل أنفاسه ، واختبأ بجانب رف مليء بالبضائع.
قوة jīng الخارقة مثل عينيه الأخرى ، تراقب حالة qíng في السوبر ماركت 360 درجة بدون زاوية ميتة.
اكتشف فجأة أن إناءين كبيرين من النباتات المحفوظة بوعاء جميلة عند مدخل ومخرج السوبر ماركت قد تحركا فجأة ... أي نوع من النباتات في هذا القدر أصبح الآن غير مرئي تمامًا ، فقط الأخضر المورق ، والأغصان والأوراق ممتدة قليلاً بسهولة كان كاحل الإنسان فاقد الوعي متشابكًا وسحب الإنسان إلى القدر.
سرعان ما تم تغليف الإنسان الذي تم جره إلى نبات الأصيص بفروع وأوراق النبات المورقة والمطولة فجأة ، ثم سمع صوت حفيف أوراق الريح. بعد أن تراجعت أغصان وأوراق النبات في الأصيص إلى حجمها الأصلي ، لم يكن هناك شيء سوى وعاء بجانب الزهرية. هناك عظام جانجان نظيفة اليسار.
نباتات متحولة؟ ؟ ! !
عبس يي تيان يي ، هاجم نباتين محفوظين بقوة سحرية ، لكنه هاجم كونغ ، لأنه اكتشف أن هذه النبتة الطافرة ليس لها قوة سحرية على الإطلاق. قام بمسح النباتات بقوة إلهية ، ليجد أنها لا تملك شيئًا مميزًا سوى المزيد من الحيوية.
علاوة على ذلك ، لم يجد من أين أتى العطر الحلو ، لكنه كان متأكدًا بشكل أساسي من أنه لا علاقة له بهذين النباتين في أصيص.
الرائحة التي جعلته يشعر بالدوار قليلاً بسبب هذا الزومبي من المستوى 4 لم يتمكن من العثور على مصدره ، وكان أيضًا قلقًا ... نظر يي تيان يي حوله ، وأخيراً عثر على إناء صغير للزهور عند أمين الصندوق.كان هناك زهرة خاصة في وعاء الزهور الصغير. الزهرة البنية الصغيرة ، لولا التحقيق التفصيلي بالقوة الإلهية ، أخشى أن الزهرة الصغيرة التي تشبه لون الأرض لن تجدها بالعينين.
هذه الرائحة الحلوة جاءت من هذه الزهرة البنية الصغيرة.
مشى يي تيان يي ، وكلما اقترب منه ، شعر بحلاوة ودهون أكثر ، وأصبحت الدوخة أكثر وأكثر خطورة. ومع ذلك ، تشير التقديرات إلى أن هذه الزهرة البنية قد تحورت للتو ، ورائحتها الزهرية لها تأثير عليه ، وهو زومبي من المستوى 4 ، لكنها لا تزال لا تجعله فاقدًا للوعي.
ضغط يي تيان يي سلسلة صغيرة من التيار الكهربائي في يده ، مما أدى مباشرة إلى حرق الزهرة البنية حتى الجذر ، مؤكداً أن رائحة الأزهار الحلوة قد اختفت تمامًا قبل أن تتوقف.
بدون هذا العطر الرائع ، يجب أن يستيقظ أصحاب القوى الخارقة للطبيعة قريبًا.
ألقى يي تيان يي نظرة سريعة على نباتين محفوظين بوعاء يتقلبان بسبب مظهره ليخلقان نباتًا عاديًا بوعاء غير ضار ، ثم استدار وغادرًا. لا يهم عدد الأشخاص الذين ستأكلهم هذه النباتات المحفوظة في أصيص قبل أن تستيقظ هذه المجموعة من الناس. تباين نباتات
&&&
فاجأ يي تيان يى.
عندما جاءت نهاية العالم ، تحورت الحيوانات والبشر معًا ، وأصبحوا إما كائنات زومبي / حيوانات زومبي ، أو أصبحوا مستخدمي قدرة/ حيوانات متحولة ، أو بشرًا عاديين / حيوانات عادية. ومع ذلك ، أصبحت النباتات سامة إلى حد ما بسبب تلوث تربة مصدر المياه. لا يوجد تقلب.
الآن بعد أن واجه نباتات متحولة ، يجب على يي تيان يي التفكير في أمطار باو التي سقطت قبل أيام قليلة.لا بد أن الطاقة من المطر اندمجت في التربة وتمتصها النباتات. أما بالنسبة لسبب تحور نباتات الأصيص في السوبر ماركت التي لا تتعرض للمطر ، فلابد أنها تمتص المادة الرمادية الغامضة الخالية في الهواء.
بعد تبخر المطر بفعل أشعة الشمس الحارقة ، تنتشر المادة الرمادية التي تزيد من قوة الزومبي أيضًا في الهواء وتمتصها النباتات بشكل طبيعي.بعد كل شيء ، يتعين على النباتات أيضًا التنفس.
لم يصل المطر السوبر ماركت ، بل امتص فقط بعض المادة الرمادية في الهواء ، وتحولت النباتات. ثم غُمرت أشجار الشوارع في الخارج في مطر باو لمدة ثلاثة أيام. ألن يكون ... تعتقد يي تيان يي أن النباتات بالخارج ربما تكون كلها عندما تحور ، سمع دويًا عاليًا ، تلاه انفجار مدوي.
عندما رأى المشهد خارج السوبر ماركت ، لم يستطع أن يتنهد ، ما كان يفكر فيه ... الآن فقط اعتقد أن أشجار الشوارع في الخارج قد تتغير ، لكنه الآن رأى صفوفًا من أشجار الشوارع ترقص بعنف في الخارج. قلبت سيارة متحركة واصطدمت بها أرضاً ، ثم تسرب البنزين وأحدث انفجاراً ، وتحول ركاب السيارة إلى رماد مع سماع صوت الانفجار.
ولع اللهب الساخن لانفجار السيارة أشجار الرصيف غير المنقولة ، لكن أشجار الرصيف الطافرة التي تأثرت باللهب سدت الجبهة فقط مع الأغصان والأوراق التي نمت فجأة ، وسدّت النيران بسهولة.
كان بإمكان يي تيان يي أن ترى بوضوح أن أغصان وأوراق شجرة الشوارع المتحولة كانت محمصة قليلاً فقط في النيران ، ولم يتم حرقها.
هووكيمو! لكن الظاهرة الحالية قوضت هذه النقطة أيضًا ، فالنباتات الطافرة لا تخاف من اللهب؟
شعر يي تيان يي أنه يجب عليه معرفة حالة qíng للنباتات الطافرة ، وإلا فقد لا يعرف كيفية التعامل مع النباتات الطافرة الصعبة في المستقبل.
قام بتكثيف الرعد والنار وسقط على شجرة شارع متحولة ، وأصبح جسم الشجرة أسود فجأة ، لكن الفروع والأوراق كانت لا تزال خضراء ... نظر إلى الشجرة الطافرة التي أصابت فروعها وأوراقها وهي ترقص بعنف ، وشعر بالارتياح فجأة.
كان يعتقد في الأصل أن النباتات الطافرة ستتحور بحيث لا يخافون من النار ، لكنه لم يتوقع أن يكون ذلك مجرد دفاع عن الأغصان والأوراق ، لكن جسم الشجرة كان ضعفهم. لا عجب أنه في مواجهة انفجار سيارة ، يجب على الشجرة الطافرة أن تمد أغصانها وأوراقها لتسد أمام الشجرة ، بدلاً من عدم القيام بأي دفاع دون خوف.
كم عدد أنواع النباتات الموجودة؟ الآن بعد أن تحورت قدرات أكثر غرابة ، يبدو أنه حتى مدينة مليئة بالزومبي قد لا تكون آمنة.
اعتقد يي تيان يي في الأصل أنه سيكون من الآمن أن تكون زومبيًا في مدينة يوجد بها الزومبي في كل مكان. في معظم الأحيان ، تكون بعض الطفرات مزعجة بعض الشيء ، ولكن الآن حتى النباتات قد تحورت أيضًا ... بدأ يفكر فيما إذا كان سيستمر في السلوك السابق والمدينة بأكملها اجلبها إلى مجال نفوذك.

في هذه الأيام الأخيرة ، قد لا يكون عالم الزومبي في المستقبل. يمكن أن نرى من حقيقة أن الزومبي تأثروا أيضًا برائحة الأزهار للزهور المتحولة من قبل ، أن النباتات الطافرة لا يمكنها مهاجمة البشر فقط.
كان طريق &&&&&&&
يي تيان يي إلى السوبر ماركت من Z Hotel هادئًا للغاية. لم يجرؤ أي زومبي على تحدي جلالته. كما لم يجرؤ Mutant shòu على الإساءة بسبب Xiaoyezi ، وهو قطة متحولة عالية الجودة وذات نسب عالية ، وذهب بسلاسة على طول الطريق.
ومع ذلك ، عندما عدت من السوبر ماركت ، واجهت الكثير من النباتات الطافرة ونباتات الزومبي.
هجمات نباتات الزومبي على الزومبي ليست واعدة جدًا ، طالما أن الزومبي لا يهاجمهم بنشاط ، فهم يتجاهلون الزومبي عمومًا. لكن النباتات الطافرة هي كائنات زومبي ومتحولة بشرية مهاجمة.
كل النباتات المتحولة لها أراضيها الخاصة ، فقبل دخول الزومبي أو البشر إلى أراضيهم ، تكون جميعها غير ضارة ، ولا تختلف كثيرًا عن مظهرها قبل نهاية العالم. ومع ذلك ، عندما يدخل شخص ما إلى منطقته ، فسوف يقوم على الفور ويقضي على الدخيل.
ومع ذلك ، فإن النباتات الطافرة المذكورة أعلاه تهاجم xingqiáng ، وكذلك النباتات الطافرة xingqiáng. سوف تغري هذه النباتات الطافرة فرائسها بنشاط لمطاردتها. بشكل عام ، يمكن للنباتات الطافرة التي تهاجم xingqiáng أن تتقدم بسرعة.
بعد شهر واحد من بدء تحور النبات ، اكتشف يي تيان يي نبتة متحولة من الدرجة الثانية ، وكانت سرعة هذا التقدم سريعة بما يكفي ، مما جعله يشعر بخطورة كبيرة.
قرر Ye Tianyi ، الذي أراد التقدم تدريجيًا من خلال الصيغة الغامضة ، البدء في مطاردة القوى الخارقة للطبيعة / المتحولة shòu / الزومبي / حيوانات الزومبي لقوة الرعد والفضاء والعقلية، باستخدام حبوبهم المختلفة ونواة الكريستال للترقية. . على الرغم من أن الطاقة التي تضيفها هذه الطريقة ليست نقية بما فيه الكفاية ، فلا ينبغي أن تكون مشكلة كبيرة طالما أنه يقوم بضغطها وتنقيتها عدة مرات.
لقد وصلت Xiao Ye Zi تقريبًا إلى عنق الزجاجة مؤخرًا ، وهي أيضًا حريصة جدًا على التقدم ، وتتبع Ye Tianyi لتعقب طفرات قدرتي الماء و الثلج.
استخدم Ye Tianyi قوته الخارقة لطرد جميع الزومبي القريبين ، مع الانتباه دائمًا إلى الورقة الصغيرة التي كانت تقاتل مع shòu المتحول للجليد ، ومشاهدة وضعية الورقة الصغيرة التي لا تزال قوية بعد نموها ، والتجديف بسهولة على الخصم. كانت المخالب الحادة التي خرجت من الجرح ترسم ابتسامة لطيفة في عينيه.
كانت Xiao Ye Zi تقاتل معه جنبًا إلى جنب في الأشهر القليلة الماضية ، وقد زادت قدرتها القتالية بشكل خطي.يمكنها الآن التعامل مع shòu المتحولة وحدها دون أن تصاب.
شاهدت يي تيان يي بينما كان Xiao Ye Zi يحفر حبة shu الغريبة من النوع الجليدي المتحول ، واندفع نحوه بحماس: [بعد امتصاص هذه الحبة الغريبة من النوع الجليدي ، سأكون مستعدًا لاختراق المستوى 4! شعر بالبهجة في قلبه من قوته السحرية ، ولم يسعه إلا الابتسام.
لكن ... سأل يي تيان يي بفضول: "أنت سعيد جدًا بالترقية إلى المستوى 4؟" كان يتحدث عن ترقيته إلى المستوى 4 منذ فترة طويلة ، وقد جعله هذا الموقف المتوقع غريبًا بعض الشيء.
لعق Xiao Ye Zi خده بشكل ثابت ، لكنه لم يذكر سبب توقعه. كان يي تيان يي ، الذي طلب عرضًا فقط ، أكثر غرابة في رؤية مظهره.
ماذا أخفى شياو يي زي عنه؟

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن