كل شيء يسوده الهدوء ، لم يحدث شيء.
ولكن نظرًا لعدم حدوث شيء ، شعر Su Tianyun بالبرد فقط في يديه وقدميه ، ولم يستطع إلا أن يرتجف.
سماءه تتساقط ... لا يمكنه دخول للفضاء!
لا! على وجه الدقة ، اختفى الفضاء.
وجد أنه حتى لو أمسك بتمثال Guanyin ، فلن يشعر بالارتباط بالفضاء ، كما لو أنه لم يحصل على تلك المساحة مطلقًا.
في البداية ذهب Lingquan ، والآن اختفت المساحة ... صر Su Tianyun من بين أسنانه.
يي! تيان! يي!
يجب أن تكون يي تيان يى! بعد أن قابلت Ye Tianyi آخر مرة ، وجدت أن Lingquan قد اختفى ، وعندما التقيت Ye Tianyi مرة أخرى اليوم ، اختفى الفضاء.
يي تيان يى هو خصمه! بمجرد أن التقيت به ، لم يكن هناك شيء جيد ، لا بد أن يي تيانيي قد أخذ نفس الأشياء التي كان لديه ... انتشر كراهية سو تيانيون ، ولكن بعد كراهية تشيانج لي ، كان هناك ذعر لا نهاية له.
كيف تفعل؟ قبل عدم وجود Lingquan ، كان من الممكن زراعة الفواكه والخضروات في الفضاء بقدرات تعتمد على الماء ، ولكن الآن لا توجد مساحة ، ناهيك عن زراعة الفواكه والخضروات ، حتى أن مخزونه السابق قد انتهى ، لكنه وافق على الجنرال Xiao تزويدهم بالفواكه والخضروات الطازجة.
دون قصد ، حاول Su Tianyun عدة مرات ، حتى تلاشت صورة Guanyin على جسده واختفت تمامًا ، واضطر إلى التخلي عن المحاولة يائسة.
بالنسبة للخطة الحالية ، إما أن تجد طريقة لاستعادة المساحة ، أو إيجاد طريقة للهروب من المدينة. قاعدة للناجين قبل أن تعلم عائلة شياو بشذوذه.
بعد الولادة ، اعتاد Su Tianyun على هذه الأيام المريحة ، ولم يرغب في استعادة أيام كونه غير قادر على الأكل وتغطية جسده قبل الميلاد.
صر على أسنانه وقرر أن يجد يي تيان يى.
هذا داخل القاعدة ، لا ينبغي أن يي تيان يي يجرؤ على فعل أي شيء معه.
لقد قابلت يي تيان يي مرتين على التوالي عندما اختفى اليشم الذي كان على جسده.لا بد أن المشكلة حدثت مع أخيه الصالح ، ربما عندما رأيت يي تيان يي ، كانت الأمور تنقلب.
لن يغادر Su Tianyun قاعدة الناجين في المدينة A إلا إذا استنفدت الجبال والأنهار.
بعد كل شيء ، لديه فقط قدرة نظام المياه التي لا تزال بلا قوة هجومية ، وليس لديه مساحة لإنقاذ حياته عندما يخرج من القاعدة.
إنه لأمر مؤسف أن الأمور لا تتبع أفكاره دائمًا.عندما لا يريد أن يرى يي تيان يي ، كان يي تيان يي يظهر دائمًا أمامه لإثارة الذعر.
الآن عندما أراد أن يرى يي تيان يي ، لم يستطع العثور عليه.
استخدم Su Tianyun جميع جهات الاتصال التي يمكنه استخدامها على انفراد ، لكنه لا يزال غير قادر على العثور على Ye Tianyi. في النهاية ، لم يستطع ، لذلك لم يستطع سوى سؤال السيد Xiao.
اتصالات السيد شياو أوسع بكثير منه ، ومن الأسهل العثور على أشخاص منه.
كان السيد الشاب شياو فضوليًا للغاية بشأن هدف Su Tianyun: "ما الذي تبحث عنه Ye Tianyi؟" من الواضح
أن Ye Tianyi أراد قتله من قبل ، لذلك تجرأ على القدوم إليه؟
بالطبع ، لم يخبر Su Tianyun السيد الصغير Xiao أن مساحته قد اختفت ، لذلك كان عليه أن يقول: "بعد كل شيء ، إنه أخي. بعد القليل من سوء التفاهم بيني وبينه ، أراد مرارًا قتلي. أردت فقط العثور عليه والتحدث معه. تحدث ، قم بحل سوء التفاهم هذا. "
هذا السبب مقنع للغاية ، شياو شاوي يعتقد ذلك قليلاً.
بعد كل شيء ، سيد مثل Ye Tianyi يحدق في الخفاء ، إنه بالفعل شيء مزعج. من الأفضل بالطبع حل سوء التفاهم وتحويل العدو إلى صديق. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن الأفضل الاحتفاظ بمياه البئر من النهر بدلاً من التحديق في كل وقت. اغتيال.
&&&&&&&&&&&&&
يي تيان يي، الذي كان يفكر فيه Su Tianyun ، كان يحمل قطته الصغيرة ويستأجر منزلاً بهوية Su Tian المزيفة ، وكان يعتزم الاستقرار مؤقتًا في قاعدة الناجين في المدينة A ، على الأقل قبل قتل Su Tianyun و Su Ming الشخصين ، لم يكن ينوي المغادرة.
بعد الحصول على مفتاح استئجار المنزل من وكالة الإسكان ، أغلق يي تيان يي الباب على الفور للتحقق مما إذا كان هناك أي مراقبة في المنزل ، وبعد الفحص ، دخل المكان مع الورقة الصغيرة.
لقد كان على اتصال بـ Su Tianyun من قبل ، وقد أكد تخمينه حقًا. لقد شعر بتيار واضح من جسد Su Tianyun ودخل جسده ، وفي هذه المرة شعر بشكل أكثر وضوحًا ، أن هذا التيار الواضح قد دخل إلى مساحته ، لذلك لم يستطع الانتظار على الفور لدخول الفضاء لمعرفة ذلك.
بعد أن دخلت Ye Tianyi إلى الفضاء ، لم يستطع إلا أن يهتف.
لقد تغيرت مساحة طاقته القاحلة سابقًا بشكل كبير ، مع الجبال والمياه والتربة وأشجار الفاكهة ، فضلاً عن زراعة الخضار والأرز والمستودعات المليئة بالمستودعات.
إذا كان يتوقع ذلك جيدًا ، فإن حقول الخضار التي تم زرعها والمواد المخزنة في المستودع كان من المفترض أن يتم زرعها أو جمعها بواسطة Su Tianyun.
إنه فقط أرخص الآن.
لقد سمع يي تيان يي عنها من القاعدة منذ فترة طويلة. Su Tianyun هو نظام مائي وعنصر مزدوج لنظام الفضاء. وتشير التقديرات إلى أن مساحته مشتقة من إلهة اليشم للرحمة ، وإلا فإنه سيتأمل بصمت في الصيغة الغامضة من إلهة اليشم الرحمة. ، من المستحيل أن يسلب منه الربيع الروحي والفضاء.
تمت إعادة Jade Guanyin التي أخذها Su Tianyun الآن إلى Ye Tianyi بطريقة مختلفة ، وكانت جميع المواد التي جمعها يصعب جمعها أرخص أيضًا بالنسبة لـ Ye Tianyi.
بمجرد النظر إلى المستودع الكبير المليء بالإمدادات ، كان يي تيان يى مضطربًا بعض الشيء.
عندما كان Su Tianyun يجمع المواد ، كان الأمر أشبه بجراد يعبر الحدود دون أن يترك شبرًا واحدًا. تم أخذ كل شيء في المتجر الصغير لمتجر السوبر ماركت. سواء كان بحاجة إليه أم لا ، حتى أرفف تحميل البضائع تم نقلها إلى الفضاء.
ولكن أيضًا لأنه جمع الكثير من المواد ولم ينظمها ، بعد أن جلبت مساحة Yu Guanyin هذه المواد واندمجت مع مساحة Ye Tianyi الخارقة للطبيعة ، لم يكن بإمكان Ye Tianyi سوى التحديق في هذه المواد الفوضوية.
إنه فوضوي للغاية ... خرج يي تيان يي بهدوء من المستودع ، ونظر إلى باب المستودع ، وتنهد إلى يي
زي الصغير بين ذراعيه: "قلت إنه يجب أن أجد بعض الحمقى ليأتوا ويساعدوني في تنظيم الأشياء؟" لم يكن سو تيانيون. كيف يمكنني معرفة حالة المواد الموضوعة؟ سيكون من الصعب جدًا العثور على شيء ما.
على أي حال ، أصبح الفضاء الآن قادرًا على التظاهر بأنه كائنات حية. احصل على عدد قليل من الأشخاص الذين لديهم أعداء معه واطلب منهم المساعدة مع الحمقى. بعد الانتهاء من الحمقى ، قم برميهم لإطعام شقيق الزومبي.
فكر يي تيان يي في الأشخاص الذين أرادوا أن يكون لهم أعداء معه ، لذلك كان يعد بأصابعه في قلبه ، لقد كان كثيرًا جدًا ، لكنه لم يكن يعرف ما إذا كان هؤلاء الأشخاص قد أصبحوا زومبيًا.
بالتفكير في الزومبي ، تومض قلب يي تيان يي فجأة ، لماذا نسي ذلك؟ أليس الزومبي هو العامل الأكثر طاعة الذي لن يسرب الأخبار؟
على الرغم من أن الزومبي الحاليين ذوي المستوى المنخفض أغبياء بعض الشيء ، إلا أنهم أكثر طاعة.
فكر يي تيان يي في طريقة لحل هذه المواد الفوضوية ، ثم ذهب لتفقد أماكن أخرى بقلب طيب ، ووقعت عيناه على الفاكهة والخضروات والأرز.أخذ زجاجة كبيرة من المياه الروحية من Lingquan وترك ليتل ليف يستخدمها. بعد تخفيف طاقة النظام ، قم بمساعدة الماء والري.
تأثير مياه الينابيع الروحية غير عادي حقًا ، وبمجرد رشها ، أصبحت الأوراق المتساقطة هي إله جونغ.&&&&&&&&&&
يي تيان يي خرج من المكان ودخل حمام المنزل المستأجر ، جاهزًا للاستحمام ، وهرع إلى القاعدة سيرًا على الأقدام ، وكان بالفعل في مشكلة.
أما لماذا لا يستحم في الفضاء؟ نظرًا لعدم وجود مكان لتصريف مياه الصرف الصحي في الفضاء ، لا يمكنه الاستحمام مع Lingquan.
على الرغم من أن Lingquan ساعد في تطوره إلى حد ما ، إلا أنه أصبح أكثر شبهاً بالإنسان ، ولكن إذا دخل الربيع الروحي كزومبي ، فسيكون جسده كله ساخنًا وأحمرًا كما لو كان يدخل الماء المغلي ، وطعم الألم بالتأكيد ليس كذلك في متناول الجميع بسهولة.
كما تعلم ، لا يشعر الزومبي بالألم ، حتى لو تم قطع أذرعهم ، فلن يشعروا بالألم. كان الشيء نفسه ينطبق على Ye Tianyi ، لم يشعر جسده بالألم ، لكن روحه شعرت به.
على سبيل المثال ، في المرة الأخيرة التي كان يي تيان يي مؤلمًا للغاية لدرجة أنه لم يستطع التمسك بالتقدم لأنه استولى على Lingquan من Su Tianyun ، وانتشر الألم من أعماق الروح ، وليس الألم الجسدي. نفس الشيء إذا دخل الربيع الروحي.
لا توجد مياه في الصنبور في المنزل المستأجر ، لأن المياه في الأيام الأخيرة حيث تلوثت جميع الموارد المائية ثمينة للغاية. فقط أولئك الذين لديهم قدرات نظام المياه يمكنهم تكثيف المياه النظيفة. إذا أراد أشخاص آخرون في القاعدة استخدام المياه ، فعليهم الذهاب إلى القاعدة لشراء المياه النظيفة في دلاء من المياه النقية.هذه المياه النظيفة هي جميع قدرات نظام المياه التي تنتمي إلى القاعدة. تكثف.
ومع ذلك ، هناك ورقة صغيرة مع نظام الثلج المائي مزدوج الطاقة بجانب Ye Tianyi ، لذلك ليست هناك حاجة لاستخدام الطعام لتبادل المياه.
دخل الحمام ليأخذ حمامًا ممسكًا بورقة صغيرة تدخل معًا ، الأوراق الصغيرة جانب حافة الحوض ، ثم بدأ في خلع ملابسه ، بينما كان بعيدًا عن جانب الأوراق الصغيرة وقال: "حوض الماء مليء بـ"
ردت الأوراق الصغيرة بعد هز ذيولها الأربعة الجميلة ، ظهرت المياه الصافية في الحمام تلقائيًا ، وانتشر منسوب المياه تدريجيًا ، وشعرت بنفس المشهد في فيلم الأشباح ، لكن فيلم الأشباح ملأ الحمام بالدم بدلاً من الماء الصافي بدون سبب.
بعد أن امتلأ الحمام ، قامت Xiao Ye Zi بإمالة رأسها وشاهدت سيدها يخلع ملابسه ويتباهى بشخصيتها.
لا يزال شكل Ye Tianyi محددًا وجميلًا كما كان قبل نهاية العالم ، لكنه يفتقر إلى الشعور بالمرونة والحيوية.أصبح الجلد الأصلي بلون القمح شاحبًا وبلا حياة.
لكن لحسن الحظ ، إنه وسيم ، ومظهره ليس متعفنًا مثل الزومبي منخفض المستوى ، وجسده محفوظ جيدًا.بشكل عام ، هذا زومبي وسيم للغاية.
ومع ذلك ، من منظور جماليات قطة Xiao Ye Zi ، فإن المالك مأساوي حقًا.بعد أن كان قبيحًا للغاية ، لن يكون هناك قطط أنثى.
نظرت Xiao Ye Zi إلى جسدها القوي (الصغير) وذيلها الجميل ، وشعرها الرقيق والناعم ، ونظرت إلى شعر سيدها الناعم باستثناء الجزء العلوي من الرأس ، فقط الشعر الموجود في جزء معين من الجسم يكون أكثر سمكًا ، وهو قصير في أماكن أخرى. الشعر القصير جدًا لتغطية الجلد قبيح حقًا.
لقد فكر بجدية شديدة ، عندما ينمو ذيلًا خامسًا يمكن أن يتحول إلى شكل بشري ، يجب عليه أن يتذكر الاحتفاظ بالفراء الجميل الطويل والناعم على جسده ...
ذهب يي تيان يى إلى الحمام بعد خلع ملابسه وبدأ في النقع في الحمام ، على الرغم من أن الماء بارد ، ولأن ليتل ليف لديها قدرات الماء + الجليد ، فإن الماء الناتج عن قدرات الماء منخفض نسبيًا أيضًا ، لكن قوته يمكنها بالفعل تجاهل درجة الحرارة الباردة هذه.
سقطت نظرته على الجسم الصغير لـ Xiao Ye Zi ، الذي كان جالسًا على حافة الحمام كما لو كان يركز على شيء ما.ابتسم وسأل ، "أيها الرجل الصغير ، ما الذي تفكر فيه؟"
لقد قام بمضايقة قطته. لم تتوقع أن يكون لدى شياو يي زي مثل هذه الأفكار الرهيبة في رأسها المثير للشفقة.
أنت تقرأ
الجثة تفوز بعد نهاية العالم
Actionكان يي تيان يى ابن السماء الفخور ، رجل يقف على قمة العالم. قبل نهاية العالم ، أصبح الملك غير المتوج لعالم الأعمال في العشرينات من عمره. بعد نهاية العالم ، عندما استيقظ ، كان لديه 3 قدرات ، عنصر الرعد ، وعنصر الفضاء ، وعنصر الروح ، تاركًا الآخرين ورا...